شارك النجم محمد إمام جمهوره بصورة جديدة عبر موقع إنستجرام، ظهر فيها وهو يقضي إجازته الصيفية، ليشعل قلوب متابعيه بإطلالته الصيفية المميزة وظهوره الرائع.

 

تعليق محمد إمام وتفاعل المتابعين

علق إمام على الصورة قائلًا: "اللي جاي حلو إن شاء الله"، مما أثار تفاعلًا كبيرًا بين جمهوره ومتابعيه الذين عبروا عن إعجابهم بالإطلالة وتعليقاتهم الإيجابية.

نجاح فيلم "اللعب مع العيال"

حقق محمد إمام نجاحًا كبيرًا مؤخرًا في فيلم "اللعب مع العيال"، الذي شارك في بطولته مع أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، ويزو، مصطفى غريب وآخرين. الفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة في أول تعاون له مع الفنان محمد إمام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اسماء جلال الفنان محمد إمام اللعب مع العيال النجم محمد إمام باسم سمرة تعليق محمد إمام تأليف وإخراج حجاج عبد العظيم شريف عرفة فيلم اللعب مع العيال صورة جديدة محمد امام مصطفى غريب موقع انستجرام يشارك متابعيه

إقرأ أيضاً:

عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟

أكد الإعلامى محمد الليثى، اقتراب مسؤولي النادي الأهلي، من حسم صفقة أجنبية سيتم الإعلان عنها في غضون الأيام القليلة المقبلة، وقبل إغلاق باب القيد المحلي في مصر.

وقال الليثي في برنامج «10 و10 مع محمد الليثي»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «رغم أن 12 سبتمبر الجاري، هو آخر موعد للقيد الإفريقي الخاص ببطولة السوبر الإفريقي المقرر لها 27 سبتمبر الجاري أمام الزمالك، إلا أن إدارة الأهلي لن تعلن عن أي صفقات خلال الساعات المقبلة، لأنها ما زالت تتفاوض مع صفقة أجنبية سيتم قيدها محليًا خلال أيام، على أن تقيد إفريقيًا بعد ذلك».

الأهلي يفاوض مهاجم تلبية لرغبة كولروأضاف: «ما يزال الأهلى يتفاوض مع صفقة أجنبية، وغالبًا ستكون هجومية، بناءً على طلب مارسيل كولر، وقد يتم الإعلان عنها بعد أيام، ليكون من حقها المشاركة مع الأهلي في البطولة المحلية ودوري أبطال إفريقيا بعد دور الـ32، الذي سيلعب فيه الأهلي مع جورماهيا الكيني».

صفقة الأهلي الجديدة لن تشارك في السوبر الإفريقي

وتابع الليثي: «الصفقة الجديدة لن يتم قيدها في قائمة السوبر الإفريقي لأن آخر موعد لإرسال قائمة السوبر الإفريقي خلال ساعات، والأهلي لم يتوصل لاتفاق مع المهاجم الأجنبي الذي يتفاوض معه حاليًا، لذا سيتم التعاقد معه خلال أيام ليكون ضمن قائمة الفريق المحلية».

واختتم: «الصفقة الأجنبية المُحتملة لن تكون التونسي محمد بن رمضان المحترف في المجر، لأن ملف التفاوض مع اللاعب أُغلق منذ أيام».

مقالات مشابهة

  • محمد حمدي: أجيد اللعب في عدة مراكز.. وطموحي الفوز مع الزمالك بكل الألقاب
  • بعد نجاح «عاشق» و«عمر أفندي».. قصة استبعاد أحمد حاتم من عمل فني «صورة»
  • الإمارات تعلن نجاح وساطتها في صفقة تبادل أسرى جديدة بين روسيا وأوكرانيا
  • عاجل.. الزمالك يعلن خامس صفقاته الصيفية
  • قلق كبير لدى الشاباك بعد نجاح إيران في تجنيد عملاء إسرائيليين
  • العنزي: نصر بلا شخصية وأفضل ما فيه جمهوره
  • أول تعليق من البلجيكي محمد أميسي بعد انضمامه إلى مودرن سبورت
  • حزنٌ كبير... هكذا استفاقت عكار على خسارة 3 من أبنائها (صورة)
  • عاجل: تفاصيل خامس صفقات الأهلي الصيفية.. هل يلحق بمباراة السوبر الإفريقي؟
  • محمد علي رزق: فيلم " اللعب مع العيال والزعيم " كانوا سببًا فى ضربى (حوار)