لايزال برشلونة يسعى لضم موهبة مالقا أنطونيو كورديرو، رغم أن فريقه رفض عرضه الأول.

وأشارت صحيفة "ماركا" إلى أن اللاعب لفت انتباه برشلونة هذا الصيف، وقدم عرضا يصل إلى 4 ملايين يورو إلى جانب المتغيرات للتعاقد معه.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2الإصابات تضرب ريال مدريدlist 2 of 2شاهد.. كواليس صادمة لحوار مدرب بلد الوليد وحكم مباراة برشلونةend of list

ويرتبط اللاعب البالغ من العمر 17 عاما بعقد مع مالقا حتى صيف 2025، ولديه شرط جزائي بقيمة 3 ملايين يورو.

وبرز كورديرو منذ فترة طويلة كأحد أبرز المواهب الشابة في الكرة الإسبانية، بعد أن أثبت المهاجم الذي يلعب عادة على الجناح نفسه كشخصية محورية في عودة مالقا إلى دوري الدرجة الثانية.

وكانت انطلاقة أنطونيو كورديرو، المعروف للجميع باسم "أنطونيتو"، في الفريق الأول لمالقا الموسم الماضي.

#FCBarcelona have made an offer for 17-year-old Malaga talent Antonio Cordero, who scored on the opening day of the season against Racing Ferrol. pic.twitter.com/EO0GFjjU5L

— Football España (@footballespana_) August 30, 2024

ورغم صغر سنه، شارك كورديرو في 22 مباراة مع مالقا الموسم الماضي، ولعب دورا رئيسيا في صعود الفريق إلى الدرجة الثانية.

وسجل الهدف الحاسم ضد ناستيك الذي ضمن لمالقا الصعود في مباراة الملحق، واستمر في التألق هذا الموسم.

وفي أول ظهورين له في الدرجة الثانية، سجل المهاجم هدفا في التعادل ضد راسينغ فيرول (2-2)، وقدم تمريرة حاسمة ضد ميرانديس في تعادل آخر (1-1)، كل ذلك في 34 دقيقة فقط من اللعب.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

تيباس: برشلونة أحدث «نقلة مالية»!

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة ديكو يتغزل في «الموهبة الشابة»! برشلونة وجيرونا.. «ذكريات الرباعيات»


أشاد خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا»، بالعمل الذي قام به برشلونة، ووصفه بـ «الجيد»، وذلك مع إعلان قوائم الإنفاق المتاح للأندية على الفريق الأول هذا الموسم، والتي رفع بها النادي الكتالوني السقف المتاح له من 205 ملايين يورو إلى 426 مليوناً.
وكُشِف في المؤتمر الصحفي الذي عقد لشرح القواعد الاقتصادية التي تقوم بها «الليجا»، عن النقلة المالية الكبيرة التي قام بها برشلونة، إلا أنه لا يزال بحاجة إلى مزيد من الأموال قبل يناير المقبل للوصول إلى قاعدة «1-1»، وأوضح تيباس أن الأمر يخص بالنادي وحده، ولا يمكن الكشف عن التفاصيل الدقيقة، إلا أنه أشار إلى أن خوان لابورتا رئيس برشلونة، كشف سابقاً عن الحاجة إلى الحصول على 60 مليون يورو خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تسجيل داني أولمو بشكل دائم في صفوف الفريق، إذ تم قيده على نحو استثنائي مؤقت حتى يناير المقبل، ومن أجل القيام بتعاقدات جديدة.
وتصدر ريال مدريد القائمة التي تحدد إجمالي الرواتب والإنفاق الذي يمكن صرفه لكل نادٍ على الفريق الأول من لاعبين وأجهز فنية وإدارية وغيرها، وذلك بإجمالي 754 مليون يورو، فيما ارتفع المبلغ لأتلتيكو مدريد أيضاً الذي وصل الآن إلى 310 ملايين يورو.
وحقق جيرونا، أحد أندية مجموعة السيتي الكروية، نقلة كبيرة بارتفاع السقف إلى أكثر من 94 مليون يورو، وذلك مستفيداً من مشاركته التاريخية للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
وعاش إشبيلية كارثة مالية بمعنى الكلمة، بتراجع المبلغ المتاح له هذا الموسم إلى 2.49 مليون يورو فقط، بسبب خروجه المبكر من دوري أبطال أوروبا، وعدم إكمال مشواره لاحقاً في الدوري الأوروبي في الموسم الماضي، وهو الذي يقوم حالياً بخطوات تصحيح لوضعه المالي.

 

مقالات مشابهة

  • القراءة مع صديقٍ من الدرجة الثانية.. البابا فرنسيس متحدثاً عن الأدب
  • محمد حمدي: الزمالك فاوضني من الموسم الماضي.. ولا أخشى الضغط
  • موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • رسميا.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي الشاب سيدي نداي
  • ليفاندوفسكي محل شك أمام الصحافة الإسبانية
  • برشلونة يعتمد على «ابن جيرونا» في «الديربي»!
  • برشلونة مهتم بالتعاقد مع نجم أيندهوفن الهولندي
  • مدير فيورنتينا يكشف سبب فشل ضم نجم برشلونة
  • تيباس: برشلونة أحدث «نقلة مالية»!
  • ديكو يتغزل في «الموهبة الشابة»!