بوابة الوفد:
2024-09-15@14:16:23 GMT

الدفاع العربى المشترك

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

إن ما يحدث الآن من قوى الشر الذين يتحركون هنا وهناك من أجل الانقضاض على أمتنا العربية واحدًا تلو الآخر والنظرة الثاقبة التى يراها القائد العظيم الرئيس عبدالفتاح السيسى من غدر الأعداء ومحاولتهم النيل من الأمة العربية وخاصة مصر وأمام عجزهم فهم يتحركون هنا وهناك لمحاولة الإرهاب ولكنهم لا يعلمون أن قواتنا المسلحة وشعبنا الباسل قادر على بحر الأعداء وردعهم، ولكننى هنا أتساءل: لماذا هذا العجز العربى وهذا الهوان العربى؟.

. فمهما كان الدم الواحد واللغة الواحدة بيننا جميعًا تدفعنا دفعًا قويًا لسرعة الالتحام والاتحاد يا حكام العرب جميعًا لا تنتظروا أكثر من ذلك عليكم أن تتحدوا فى قوة واحدة فإنما يحدث لا يحتاج للانتظار أكثر من ذلك تحركوا وكونوا جيشًا عربيًا واحدًا يكون قادرًا على ردع الأعداء الذين يتربصون بنا جميعًا الأعداء ما أكثرهم وأنتم تعلمونهم ولكن حتى هذه اللحظة أنتم فى ثبات عميق وستصحون على خبر جلل ألا وهو الأعداء فى بيوتكم ليقضوا عليكم ويستولوا على ثرواتكم ولم يتركوا شيئًا حتى لأحفادكم انهضوا أيها العرب وأفيقوا من غفوتكم قبل فوات الآوان اننى احذر واحذر لا وقت لله ولا وقت للانتظار بل لا بد أن يكون الكتف فى الكتف وأن نمد يدنا لبعضنا البعض من أجل وقف هذه الاعتداءات الغادرة من الكهيان الصهيونى الامريكى الذى يتحد مع حلف الناتو، فنحن لن نخاف من أمريكا ولا حلف الناتو طالما أننا كنا على قلب رجل واحد وعلى أرضنا لا يستطيع كائن من كان أن يهزمنا بإذن الله وسيكون النصر لنا إما النصر أو الشهادة من أجل أوطاننا تحية إلى القائد العظيم الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى يتحرك من أجل نهضة هذه الأمة والدفاع عن مقدراتها ضد هؤلاء الأعداء الصهيو الأمريكية. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حزب الوفد الرئيس عبدالفتاح السيسي الأمة العربية من أجل

إقرأ أيضاً:

ألمانيا.. تحذيرات من حدوث انهيارات جليدية بجبال الألب

أدى حلول الطقس الشتوي مبكرا في جبال الألب البافارية بجنوب ألمانيا، إلى إطلاق تحذيرات من حدوث انهيارات جليدية في المرتفعات.
وعلى ارتفاع 1200 متر تقريبا، تشكل غطاء ثلجي مستمر، بسمك يصل إلى متر واحد في بعض المناطق، بحسب ما أوردته خدمة التحذير من حدوث الانهيارات الجليدية في بافاريا.
أخبار متعلقة حالة طوارئ.. مدن صينية ترفع مستوى التحذير من إعصار "بيبينكا"مصرع 74 شخصًا في فيضانات ميانمارومن الممكن أن تتفكك الثلوج الجديدة التي تراكمت بسبب الرياح القوية في بعض الأماكن، في ألواح على التضاريس شديدة الانحدار.

صور| استمرار عمليات الإجلاء "الحرجة" جراء فيضانات تاريخية في وسط #أوروبا#اليوم
للمزيد: https://t.co/STIAqnLcy8 pic.twitter.com/8gQDFqj7M3— صحيفة اليوم (@alyaum) September 15, 2024انهيارات جليديةوقد يؤدي هذا إلى حدوث انهيارات جليدية متوسطة الحجم، وهي كبيرة بقدر يتسبب في دفن أشخاص.
وبلغت أعماق الثلوج التي جرى تسجيلها، نحو 1.2 متر في جبال شيمجاو الألبية بالقرب من الحدود النمساوية، بينما تم تسجيل أعماق أقل من 90 سنتيمترا فوق هضبة تسوجشبيتسه، أعلى جبل في ألمانيا.
ويعد تجاوز ارتفاع الثلوج لأكثر من متر واحد، أمرا غير معتاد في مثل هذا التوقيت من العام.

مقالات مشابهة

  • ألمانيا.. تحذيرات من حدوث انهيارات جليدية بجبال الألب
  • ‏وحدات الدفاع الجوي الأوكرانية تدمر صاروخًا واحدًا و10 طائرات مسيّرة أطلقتها روسيا
  • وزير الدفاع اللواء العاطفي يتوعد الأعداء بمفاجآت مؤثرة ومزلزلة
  • عدد من أعضاء مجلس الشورى لـ”الثورة”: الاحتفال بالمولد النبوي الشريف يعكس تمسك الأمة بنبيها رغم مؤامرات الأعداء
  • خسوف جزئي وقمر عملاق في آن واحد قريبا
  • وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان يهنئان الرئيس المشاط بذكرى المولد النبوي
  • وفاة رجل بالصين بعد خلع 23 سنًا وضرس في يوم واحد
  • رجل يفقد حياته بعد إزالة 23 سنا في يوم واحد
  • تسجيل 107 حالات وفاة بجدري القردة في أفريقيا خلال أسبوع واحد
  • مصطفى بكري يطالب بموقف عربي موحد يرعب الأعداء وينهي الأزمة الفلسطينية (فيديو)