اكد اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، علي مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، بضرورة المتابعة المستمرة للمخابز البلدية المدعمة، والتفتيش عليها بشكل دوري للتأكد من جودة رغيف الخبز المدعم المقدم للمواطن الإسماعيلي، ووصول الدعم الذي تقدمه الدولة لمستحقيه.

حيث قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، بإشراف المحاسب عبد الحميد حسين مدير الرقابة التموينية بالمحافظة، بالتعاون والاشتراك مع مباحث التموين، والمقدم أحمد المغربي رئيس مباحث التموين، بتنفيذ عدة حملات فجرية على المخابز البلدية المدعمة؛ لمتابعة انتظام العمل بها، وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، واستغلال كامل الحصة المخصصة لكل مخبز من الدقيق البلدي المدعم على الوجه الذي نص عليه القانون.

وأشارت شيماء عمر مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، أن الحملات أسفرت عن تحرير 14 محضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، 31 محضر لعدم نظافة أدوات العجن، 9 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، 16 محضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل، 8 محاضر لعدم إعطاء بون صرف الخبز للمواطنين، محضرين عدم وجود سجل بالمخبز، وتحرير محضر توقف عن الإنتاج.

وأكد "أكرم" على ضرورة استمرار أعمال الرقابة والتفتيش على المخابز البلدية المدعمة بكافة أرجاء المحافظة، لضمان حصول مواطني الإسماعيلية على رغيف خبز بلدي مدعم مطابق للمواصفات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظ الإسماعيلية مديرية التموين رغيف الخبز المخابز البلديـة

إقرأ أيضاً:

مردة: مددنا فترة قبول المترشحين لانتخابات المجالس البلدية إلى السبت المقبل

ليبيا – أكد عضو المفوضية العليا للانتخابات  أبو بكر مردة،تمديد فترة قبول المترشحين لانتخابات المجالس البلدية حتى يوم السبت المقبل.

مردة وفي تصريحات خاصة لمنصة “صفر”، أشار إلى أن الخطوة المقبلة هي فرز الملفات، ومخاطبة الجهات المعنية مثل البحث الجنائي وغيره للتأكد من مطابقة الشروط بالمترشحين، ومن ثم نشر قوائم المترشحين الأولية،وفتح باب الطعون فيها، ثم نشر القوائم النهائية.

وأضاف:” استجابت بعض الأطراف المعنية إلى بيان المفوضية حول المخالفات للائحة التنفيذية لانتخاب المجالس البلدية، قبل أن تتجه المفوضية إلى اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بشأنهم”.

ودعا مردة كل من لديه رغبة في الترشح، سواء أكانوا قوائم أم أفرادا، إلى إتمام ملفاتهم وتسليمها قبل انتهاء المدة الممنوحة لهم في الرابعة مساء السبت المقبل.

مقالات مشابهة

  • تحرير 140 محضرًا لمخالفات بالأسواق و المخابز ببني سويف
  • ضبط 430 مخالفة بالمخابز والأسواق بحملات تموين الدقهلية
  • تحرير 25 محضر لمخابز بلدية بقري تلا بالمنوفية
  • تموين المنيا يحرر 130 محضرًا خلال حملات على المخابز والأسواق
  • اختفاء تقرير أسود حول بلدية برشيد وحماة المال العام يراسلون وزير الداخلية
  • مردة: مددنا فترة قبول المترشحين لانتخابات المجالس البلدية إلى السبت المقبل
  • ضبط مواد بترولية قبل تهريبها.. جهود حملة شنتها مديرية تموين أسيوط
  • الداخلية تضبط 9 طن دقيق تموين مدعم قبل بيعهم
  • التموين تشن حملات مكثفة على الأسواق في الإسكندرية
  • التموين: الاحتياطي الاستراتيجي من القمح يصل إلى 6.1 شهر