⁠نعى نقيب الممثلين نعمة بدوي، في بيان، المخرج إيلي سعادة.


وقال بدوي: "إيلي سعادة وداعا، فنان من بلادي مخرج أغنى الدراما اللبنانية في الزمن الجميل بالعديد من الأعمال القيمة مع رفيقة دربه النجمة الراحلة نهى الخطيب سعادة. كان واحدا من المخرجين الكبار في الدراما المحلية والعربية، أعماله عرضت على كل الشاشات في العالم العربي وقت كانت الدراما اللبنانية في قمة حضورها، غادرنا من عالم الشقاء إلى عالم البقاء".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتحقيق الاستباقية في مبادرات الحد والوقاية من الجريمة في إدارة التحريات والمباحث الجنائية

اطلع سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان على سير العمل في إدارة التحريات والمباحث الجنائية، في جولة تفتيشية لمتابعة الجهود المبذولة في مجال مكافحة الجريمة في الإدارة، تطبيقاً للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام السنوي، وتعزيزاً لعملية إدارة الموارد والدعم.
بدأ سعادة نائب قائد عام شرطة عجمان جولته التفتيشية بالاطلاع على سير العمل في أقسام الإدارة وعمليات التطوير والتحديث، والبرامج الإلكترونية وأبرز الابتكارات المحققة، وأثنى على جهود الموظفين في التعامل مع القضايا باحترافية وسرعة ضبط المتهمين، مؤكداً أن جهود رجال التحريات وخبرتهم وحسهم الأمني يسهم في تعزيز الأمن والأمان ورفع نسبة الشعور بالأمان في إمارة عجمان.
واطلع سعادته على أبرز الجهود المبذولة في قسم التحريات والمباحث الجنائية، وقسم الحد من الجريمة وأثنى على التقنيات والأنظمة الحديثة الذكية في غرفة القيادة والسيطرة، وتحقيق الاستباقية من خلال المبادرات المستحدثة للحد والوقاية من الجريمة، ومبادرات التوعية الأمنية، مشيداً بكفاءة وقدرة رجال التحريات والتطوير المستمر لمهاراتهم في البحث والتحري مما ساهم في تعزيز الشعور بالأمان في الإمارة وتحقيق المؤشرات والمستهدفات الاستراتيجية.
وفي نهاية الجولة التفتيشية عقد سعادة العميد خالد محمد النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان اجتماعاً مع ضباط إدارة التحريات والمباحث الجنائية، واطلع على أبرز إحصائيات وإنجازات الإدارة، والخطط التطويرية المستقبلية، وأشاد بتحقيق الاستباقية في مبادرات الحد والوقاية من الجريمة، وكفاءة ومهارة في مكافحة الجريمة وتعزيز الأمن والأمان في إمارة عجمان، متمنياً لهم مزيداً من التميز والتقدم لمجتمع آمن خال من الجريمة.


مقالات مشابهة

  • بعد أزمة نقيب الممثلين.. التيك توكر شاكر يعلن تقدمه للدراسة بمعهد الفنون المسرحية
  • ورحلت صاحبة أشهر فرح في الدراما المصرية
  • ملتمس بإقالة رئيس إحدى أغنى الجماعات القروية في المغرب
  • غليزان: قتيل وجريح في حادث مرو بسيدي سعادة
  • القومي للمرأة ينعى الفنانة ناهد رشدي
  • المجلس القومي للمرأة ينعى الفنانة ناهد رشدي
  • سناء منصور تنعى ناهد رشدي وتقدم العزاء لأسرتها: أعمالها ستبقى ذكرى خالدة
  • مدير عام المركز القومي للمسرح ينعى الفنانة ناهد رشدي
  • ناهد رشدي.. نقيب الممثلين يكشف عن موعد جنازتها
  • نائب قائد عام شرطة عجمان يشيد بتحقيق الاستباقية في مبادرات الحد والوقاية من الجريمة في إدارة التحريات والمباحث الجنائية