النهار أونلاين:
2024-09-15@14:01:06 GMT

قسنطينة: وفاة طفل سقط من عمارة بحي قدور بومدوس

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

قسنطينة: وفاة طفل سقط من عمارة بحي قدور بومدوس

تدخلت إسعافات الحماية المدنية للمركز المتقدم قدور بومدوس ولاية قسنطينة، منذ قليل لأجل سقوط طفل يبلغ من العمر حوالي 10 سنوات.

الطفل سقط من عمارة تتكون من طابق أرضي +10 بحي قدور بومدوس عمارة النجمة. اين توفي بعين المكان و تم تأكيد وفاته من طرف طبيب المستشفى. ليتم تحويله من طرف ذات المصالح الى مصلحة حفظ الجثث بالمستشفى الجامعي.

فيما تدخلت مصالح الأمن وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

منى أبو عمارة: نعمل على الدفع باتجاه الاعتراف بدولة فلسطينية

قالت سفيرة فلسطين لدى كندا، منى أبو عمارة، إن موقف كندا فيما يخص حل الدولتين، يأخذ إطارين أولهما السياسة المعلنة، التي حتى ما قبل العدوان على قطاع غزة كانت متسقة مع كل سياسات الدول الغربية المساندة لحل الدولتين، والثاني الإقدام على تطبيق الحل، الذي دائما يتم عرقلته بسبب عدم اتخاذ أي إجراء قانوني تجاه إسرائيل التي تخالف كافة مقومات هذا الحل.

وأضافت «أبو عمارة» خلال مداخلة مع قناة «القاهرة الإخبارية»، أن الحكومة الفلسطينية تُحمل المجتمع الدولي مسؤولية الوضع الراهن الذي يعيشه الشعب الفلسطيني، وخاصة كندا لموقعها الأخلاقي كدولة مُدافعة عن حقوق الإنسان.

مستشارة أوباما: هاريس أعربت عن اقتناعها الكامل بضرورة حل الدولتين

وأوضحت السفيرة الفلسطينية لدى كنداً، أنه بعد العدوان على غزة اضطرت «أوتاوا» جراء كثير من الأسباب منها الوضع القانوني والأخلاقي الذي تحتله، والضغط الدبلوماسي، والمظاهرات، إلى تغيير جزء من السياسة المُعلنة، وأخذت خطوات أوضح في التطبيق كـ فرض عقوبات على المستوطنين، أو وقف بيع الأسلحة لإسرائيل، كما قررت كندا أن الاعتراف بدولة فلسطين لا يجب أن يتم بالضرورة بعد حل الدولتين.

وأكدت أن هناك عمل مركزي لوزارة الخارجية الفلسطينية، حتى ما قبل العداون الإسرائيلي، للدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني، ودفع الدول إلى تحمل مسؤولياتها للتخلص من الاحتلال الإسرائيلي والفصل العنصري وإنشاء دولة فلسطينية مستقلة.

ونوهت «أبو عمار» إلى أن فلسطين لاتمتلك علاقات دبلوماسية مع كندا، وأنها تترأس بعثة تمثل الشعب الفلسطيني، حيث أن «أوتاوا» لا تعتبرهم بعثة دبلوماسية بل مفوضية، متابعة: «وهذا جزء من الحرب اليومية التي نخوضها حيث نعمل على تغيير الوضع القائم والدفع باتجاه الاعتراف بالدولة فلسطينية».

مقالات مشابهة

  • 10 ضحايا إثر حادث اصطدام بين سيارتين في قسنطينة
  • النظافة مصراتة: الانتهاء من أعمال هدم 15 عمارة سكنية ضمن مشروع إزالة مباني القوشي
  • المالطي: البعثة الأممية ما كانت يوما تعمل لصالح الشعوب وما تدخلت في بلد إلا وأفسدته
  • قسنطينة: إصابة 5 أشخاص في حريق بعمارة سكنية بالمدينة الجديدة علي منجلي
  • بيومي فؤاد يكشف حقيقة تصالحه مع محمد سلام: «هناك أطراف مخلصة تدخلت»
  • منى أبو عمارة: نعمل على الدفع باتجاه الاعتراف بدولة فلسطينية
  • مصطفى حسني: مبادرة «بداية» تدعم دور الإنسان في عمارة الأرض
  • سفيرة فلسطين لدى كندا: إسرائيل تخالف كل مقومات تطبيق حل الدولتين
  • تسرب مياه قذرة من ملبنة ” لونالي”.. ولاية قسنطينة توضح
  • اعتداء شاب على امرأة مسنة داخل عمارة.. أمن وهران يكشف