الثورة نت/ اسماء البزاز

ناقش اجتماع عقد اليوم برئاسة نائب مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للشئون المالية والإدارية الدكتور كمال مرغم آليات التعاون بين مختلف الاجهزة الحكومية في مركز جمرك عفار والصعوبات التي تواجه سير العمل والحلول المناسبة لها.

واستعرض الاجتماع بحضور مدير مركز جمرك عفار فهد البريهي وممثلي الأجهزة الأمنية في المركز آليات استكمال إجراءات الشحنات الواردة اولا بأول والبت فيها وفق النظام والقانون وتحديد الأوقات المخصصة للمعاينة.

وأقر الاجتماع تحديد قوائم المنتجات المرفوضة الموجودة في مخازن الجمارك واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها بالاتلاف أو إعادة تصديرها.

وفي الاجتماع ثمن نائب مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس التعاون القائم بين كافة الجهات الحكومية في مركز جمرك عفار خدمة للصالح العام.

وأشار إلى أن هذه الزيارة التي تنفيذا لتوجيهات المدير العام التنفيذي للهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام البشيري بزيارة المراكز الجمركية وفروع الهيئة فيها للاطلاع على مستوى الأداء والجهود التي تبذل فيها.

ولفت إلى أهمية مضاعفة الجهود للارتقاء بمستوى العمل وتبسيط الإجراءات في المركز .

من جهته استعرض مدير مركز جمرك عفار جهود المركز في تنفيذ المهام الجمركية وتسهيل الإجراءات واستكمالها .

إلى ذلك اطلع نائب مدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة للشئون المالية والإدارية الدكتور كمال مرغم ومدير مركز جمرك عفار فهد البريهي وممثلي الأجهزة الأمنية والجهات الحكومية على سير العمل في المركز والإجراءات المتخذة وآليات التفتيش والرقابة على الشحنات الواردة.

حضر الاجتماع نائب مدير مركز جمرك عفار وسيم حمود ونائب المدير للشئون الضابطة علي سمرفح ومدير دائرة الفروع بهيئة المواصفات والمقاييس عبد الرحمن الكستبان وعلي الهيال مدير رصد ومتابعة المخالفات ومدير فرع الهيئة بمركز عفار يوسف الزراعي.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الیمنیة للمواصفات والمقاییس نائب مدیر

إقرأ أيضاً:

الإمارات تناقش تعزيز التعاون القضائي مع دول مجلس التعاون

شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة، في الاجتماع السادس والعشرين لوكلاء وزارات العدل في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، الذي عقدت أعماله، أمس الخميس، في العاصمة القطرية الدوحة، بوفد برئاسة المهندس عبدالرحمن محمد الحمادي وكيل وزارة العدل.

وجرى خلال الاجتماع، استعراض الموضوعات المتعلقة بتعزيز التعاون القانوني والقضائي المشترك بين وزارات العدل في دول مجلس التعاون، بجانب مناقشة عدد من مشاريع القرارات والقوانين الاسترشادية في مختلف المجالات القانونية والقضائية.
وأكد الحمادي أهمية هذه الاجتماعات الدورية، والتي تجسد تطلعات دول مجلس التعاون في تعزيز التعاون القانوني والقضائي المشترك، للارتقاء بنُظمها القضائية والقانونية.

مقالات مشابهة

  • وزيرة البيئة تلتقي الرئيس التنفيذي لشركة Suez الفرنسية لبحث آليات التعاون
  • تنسيق بين مجلس الحوامي في خورفكان و«طرق الشارقة»
  • مركز أبين الإعلامي يعزي العميد”أبو مشعل الكازمي” بوفاة صهره مدير سجن أبين السابق..
  • مدير عام المركز القومي للمسرح ينعى الفنانة ناهد رشدي
  • الأحرار “يقطر الشمع” على البيجيدي: مناقشة قضايا الأمة تحتاج إلى مستوى عال من الأخلاق السياسية
  • مناقشة مقترح إنشاء مركز نموذجي لتصنيع التمور بقرية فارس بأسوان
  • نائب وزير الإسكان يبحث مع مسئولي "وزارة التخطيط والتعاون الدولي" آليات تمويل المشروعات القومية
  • مُساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية يُشرف على الجمع الشهري لأعضاء “مركز شرطة الصابري”
  • الإمارات تناقش تعزيز التعاون القضائي مع دول مجلس التعاون
  • مدير محاكم دبي يناقش تحسين أوضاع القُصَّر