لبنان ٢٤:
2024-09-15@13:53:22 GMT

أوّل الغيث.. هكذا علّق عدد من النواب على توقيف سلامة

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

أوّل الغيث.. هكذا علّق عدد من النواب على توقيف سلامة

توالت ردود الأفعال والمواقف إثر توقف حاكم مصرف لبنان السابق رياض سلامة اليوم.


وكتب النائب ابراهيم منيمنة عبر حسابه على منصة "اكس": "‏حين يقوم القضاء بواجبه ودوره باستقلالية وجرأة يتحقق العدل. توقيف رياض سلامة على ذمة التحقيق يجب ان يكون اول الغيث. ونحذر من محاولة التدخل في القضاء وعمله وخصوصا في هذا الملف من اي جهة كان".




بدوره، كتب النائب سليم عون عبر حسابه على منصة "اكس": "أطلب من مدعي عام التمييز ‎جمال الحجار ان يستمر حتى النهاية في ملف ‎رياض سلامة دون الرضوخ لأي ضغط ودون السماح بالتلاعب في القضية، كي لا يبقى أمامه سوى قول الحقيقة وفضح المستور، والإفصاح عن شركائه والمتواطئين معه والمستفيدين منه. لن يموت حق ولن تموت حقيقة وراءها التيار الوطني الحر".


كذلك، كتبت النائبة ندى البستاني عبر حسابها على منصة "اكس": "لحظة سقوط حاكم المنظومة رياض سلامة تختصر كل يلي اشتغلو التيار على مدى السنين الماضية، لكشف ارتكاباتها وتحقيق العدالة لكل لبناني خسر جنى عمرو وتغرّبو اولادو وانسرقت دولتو. المحاسبة هيي جوهر التيار ومنها بيستمدّ قوتو واستمراريتو ومصداقيتو قدّام الرأي العام. بتتذكّروا وين كان رياض سلامة ووين صار اليوم؟ المشهد فعلاً عظيم، وما بيكتمل إلا بجرأة قضائية غير مسبوقة لكشف كل الحقيقة ومحاسبة كل مرتكب".

المصدر: لبنان ٢٤

كلمات دلالية: ریاض سلامة

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يفتتح "مسجد القرية" بسرابيوم

افتتح اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، ظهر اليوم الجمعة، "مسجد القرية" بقرية سرابيوم مركز ومدينة فايد.

وذلك بحضور اللواء طارق محمود اليمني السكرتير العام المساعد لمحافظة الإسماعيلية، فضيلة الشيخ إسماعيل أحمد إسماعيل وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية، المهندس أحمد عثمان عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، الدكتور أحمد دندش عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، النائب سامي سليم عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، النائب أحمد البعلي عضو مجلس النواب عن محافظة الإسماعيلية، النائب رمضان إمام عضو مجلس الشيوخ عن محافظة الإسماعيلية، العميد عمر الشافعي رئيس مركز ومدينة فايد، والشيخ السيد عطية مدير عام إدارات أوقاف الإسماعيلية، والشيخ أشرف السعيد مدير منطقة وعظ الإسماعيلية، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية وقيادات مديرية الأوقاف بالإسماعيلية.

تم افتتاح المسجد بعد عملية إحلاله وتجديده بالجهود الذاتية، بالاشتراك مع الأشقاء بالمملكة العربية السعودية، بتكلفة إجمالية بلغت ٥ ملايين جنيهًا.

ووجَّه محافظ الإسماعيلية الشكر لكل من ساهم في إعمار المسجد، مؤكدًا أن المساجد ليست حجارة فقط ولكن دور للعبادة وتلقي العلم وحلقة وصل بين المسئولين والمواطنين.

مقالات مشابهة

  • هذا ما كشفه أحد النواب عن علاقة التيار و الحزب!
  • ما مصير النائب الفائز الذي صدر بحقه قرار قضائي بجناية الرشوة؟
  • مدعي عام التمييز: هذا هو سبب توقيف سلامة!
  • جريمة بشعة في لبنان.. شخص يقتل والده وزوجته وابنه ثم ينتحر
  • في ذكرى استشهاده الـ42.. هكذا استذكر سياسيو لبنان الرئيس بشير الجميل
  • محافظ الإسماعيلية يفتتح "مسجد القرية" بسرابيوم
  • بسبب رياض سلامة.. هؤلاء يختفون!
  • هل يخرج التيار من هيئة مكتب المجلس؟
  • تصريح جديد لوكيل رياض سلامة.. إليكم ما قاله
  • النائب أيمن محسب: مشروع قانون الإجراءات الجنائية يُمثل نقلة نوعية