صحيفة الاتحاد:
2024-09-15@14:01:57 GMT

«أدنيك» تعقد شراكة مع «ريزورتس وورلد كروزس»

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

 أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت مجموعة أدنيك وعبر «سياحة 365»، إبرام شراكة مع «ريزورتس وورلد كروزس»، الشركة الآسيوية الرائدة في مجال الرحلات البحرية الدولية. 
وتعمل هذه الشراكة على ترسيخ مكانة «سياحة 365» مزوداً رائداً لخدمات المناولة الأرضية في الخليج العربي، إلى جانب تحسين تجربة الركاب، ودعم نمو السياحة الإقليمية في الوجهات الرئيسية.

أخبار ذات صلة «أدنيك» تستعد لاستضافة 205 فعاليات خلال النصف الثاني

ومن خلال هذا التعاون، ستوسع «سياحة 365» خدماتها الشاملة في مجال المناولة الأرضية لتشمل «ريزورتس وورلد كروزس»، حيث ستصل «ريزورتس وورلد كروزس» إلى مواقع رئيسية مثل صير بني ياس ودبي (الإمارات العربية المتحدة)، ومسقط وخصب (عُمان)، والدوحة (قطر) ضمن انتشارها في الخليج العربي. كما ستوفر «سياحة 365» خدمات لوجستية سلسة وخدمات مخصصة لضمان تقديم تجربة سلسة وفاخرة لركاب الرحلات البحرية في كل ميناء.
 وقال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب، الرئيس التنفيذي لمجموعة أدنيك: «يسعدنا أن نعقد شراكة مع ريزورتس وورلد كروزس بينما توسّع عملياتها في الخليج العربي. وتتمثل رسالتنا في تحسين تجربة الركاب من خلال تقديم خدمات مخصصة تلبي الاحتياجات الفريدة لقطاع الرحلات البحرية. وستسهم هذه الشراكة في تعزيز حضورنا الإقليمي، وأيضاً تطوير القطاع السياحي في المنطقة».
وقال مايكل جوه، رئيس شركة ريزورتس وورلد كروزس: «إننا نشهد لحظات رائعة، إذ نوسع عملياتنا في المنطقة لتشمل الخليج من خلال تقديم رحلات بحرية على متن (ريزورتس وورلد ون) من دبي إلى وجهات مميزة مثل صير بني ياس والدوحة وخصب ومسقط. وبفضل إرثنا الآسيوي العريق وخبرتنا التي تمتد لعقود، فإننا نعرف آسيا بشكل أفضل ولدينا الخبرة اللازمة لتقديم الأنشطة الترفيهية والمأكولات التي تحظى بالإعجاب في الأسواق المختلفة، بما فيها مأكولات الحلال المعتمدة. وستعزز شراكتنا مع سياحة 365 حضورنا في المنطقة وتمكننا من تقديم تجارب لا تنسى لضيوفنا من المنطقة وجميع أنحاء آسيا».
وفي إطار هذا التعاون، ستعمل خبرة «سياحة 365» في المناولة الأرضية على تحسين تجربة الضيوف بشكل عام، وضمان انتقال الركاب بسلاسة من البحر إلى الشاطئ، وتمتعهم بخدمات متميزة وراحة لا مثيل لها. ومن المتوقع أن تعمل هذه الشراكة على تعزيز السياحة في جميع أنحاء المنطقة، وتحفيز الاقتصادات المحلية، وترسيخ مكانة الخليج العربي وجهةً رئيسيةً للرحلات البحرية الفاخرة.
كما تمثل العروض الموسعة من «سياحة 365» إنجازاً مهماً للشركة، حيث تواصل دعم رؤية مجموعة أدنيك لتصبح رائدة عالمياً في قطاعي السياحة والفعاليات. ومن خلال شراكتها مع علامات تجارية عالمية المستوى مثل «ريزورتس وورلد كروزس»، تواصل «سياحة 365» دفع عجلة النمو في مجال السياحة والتنمية الإقليمية والابتكار.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مركز أبوظبي الوطني للمعارض

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)

عرضت قناة «إكسترا نيوز»، صور وفيديو من جلسة عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والمدير التنفيذي لمنصة «واتش ات»، الدكتورة نشوى جاد، وذلك أثناء تواجدهما ضمن فاعليات مؤتمر ibc الذى يعد أكبر وأهم منصة للإعلام والتكنولوجيا في العالم، وذلك أثناء انعقاده في العاصمة الهولندية «أمستردام».

وتحدث عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تجربة الشركة المتحدة في صناعة الإعلام، والكيفية التي تعمل بها الشركة من أجل خلق بئية إعلامية على أساس تكنولوجي كبير ومناسب للمشاهد.

وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أعلنت عن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولي في وقت سابق من خلال حسابها الرسمي على موقع فيس بوك وأعربت عن سعادتها عن إعلانها بشأن شراكة إعلامية مع مؤتمر البث الفضائي الدولي التكنولوجي Ibc والذي يعقد في العاصمة الهولندية أمسترادم.

ومؤتمر Ibc هو أحد أهم الفاعليات العالمية في مجال البث التليفزيوني والتكنولوجيا الخاصة بها، ويشارك به آلاف المتخصصين والإعلاميين والقيادات الكبرى لوسائل الإعلام ووكالات الأنباء على مستوى العالم منذ نحو ٥٧ عاما.

كما يعد Ibc فرصة لصناع تكنولوجيا الإعلام، ومطوري البث الرقمي والاتصال، في عرض أحدث البرامج والتقنيات، وتقديم آخر مستجدات الحلول الذكية.

اقرأ أيضاًمسلسل «برغم القانون».. الـذكاء الاصطناعي يسيطر على تتر العمل

محافظ القاهرة يتفقد الأوضاع الخدمية وأعمال التطوير بحى مصر القديمة

مقالات مشابهة

  • عمرو الفقي يتحدث عن تجربة «الشركة المتحدة» في صناعة الإعلام خلال مؤتمر ibc (فيديو)
  • قبل بدء المدارس: السياحة الداخلية في لبنان تنتعش.. ماذا عن حجوزات الأعياد؟
  • في إطار الجهود للحفاظ على الإرث المعماري.. ترميم وإعادة تأهيل بيت الكُتاب في جدة التاريخية
  • غرفة شركات السياحة تكشف حقيقة حظر المصريين من أداء عمرة المولد النبوي
  • غرفة السياحة تكشف أسعار العمرة في الفترة المقبلة «فيديو»
  • عضو غرفة شركات السياحة: موسم العمرة الرسمي لم يبدأ بعد
  • شراكة خاصة بين أبو ظبي وتل أبيب.. كيف تمارس دول الخليج نفوذها في أفريقيا؟
  • مصر في 24 ساعة| تطورات مناقشة تعديلات قانون الإجراءات الجنائية.. بشرى سارة عن السياحة
  • شركات السياحة: السماح للسيدات من كل الأعمار بأداء العمرة دون محرم
  •  الإمارات والصين.. شراكة شاملة ومستدامة