الجزيرة:
2024-09-15@14:01:49 GMT

الإصابات تضرب ريال مدريد

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

الإصابات تضرب ريال مدريد

بات الفرنسي أوريلين تشواميني نجم ريال مدريد خامس لاعب يدخل قائمة المصابين الذين يزيد عددهم في عيادة النادي "الملكي".

وخرج تشواميني من قائمة المنتخب خلال مباراتيه في دوري أمم أوروبا، بسبب الإصابة في القدم.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. كواليس صادمة لحوار مدرب بلد الوليد وحكم مباراة برشلونةlist 2 of 2حركة فينيسيوس الراقية تجاه مبابي تنهي سوء التفاهمend of list

وغادر اللاعب البالغ 24 عاما معسكر "الديوك" -أمس الاثنين- وعاد إلى ريال مدريد من أجل الخضوع لمزيد من الفحوص الطبية، لكن الإصابة لا تبدو خطيرة.

وشارك تشواميني منذ البداية في جميع المباريات الأربع للريال بالدوري المحلي، بعد أن شارك في 5 مباريات مع فرنسا في يورو 2024، حينما بلغ منتخب "الديوك" المربع الذهبي، لكن اللاعب سيغيب عن مواجهتي إيطاليا وبلجيكا بدوري أمم أوروبا.

وبات ثالث لاعب بالريال ينسحب من قائمة فرنسا بعد الظهير الأيسر فيرلاند ميندي الذي يعاني من إصابة بقصبة الساق. وكان مواطنه إدواردو كامافينغا أصيب بالتواء في الرباط الجانبي الداخلي لركبته اليسرى قبل مباراة السوبر الأوروبي التي فاز بها "الميرينغي" على أتلانتا الشهر الماضي وسيغيب لمدة شهرين تقريبًا.

ولذلك قرر ديدييه ديشان مدرب "الديوك" استدعاء ماتيو غيندوزي ولوكاس ديني للقائمة بدلا من تشواميني وميندي.

وإلى جانب المصابين الثلاثة الفرنسيين يأتي: النمساوي ديفيد ألابا والذي يغيب حتى نوفمبر/تشرين الثاني المقبل. الإسباني داني سيبايوس سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين 6 و8 أسابيع. الإنجليزي جود بيلينغهام الذي أصيب بالتدريبات، وجاءت إصابته في العضلة الأخمصية للساق اليمنى، وهو مرض نادر، مع فترة تعاف تقدر بشهر واحد.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات الدوري الإسباني الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي

أعلن إريك تين هاج، مدرب فريق مانشستر يونايتد، غياب الثنائي راسموس هويلاند ولوك شاو عن الفريق خلال لقائه مع مضيفه ساوثهامبتون، غدا السبت، في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقال تين هاج إن هويلاند ولوك شاو لم يتعافيا تماما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخرا، في حين سيكون الوافد الجديد مانويل أوجارتي متاحًا لدخول قائمة المباراة رغم عودته إلى مانشستر أمس الخميس فقط، بعد مشاركته مع منتخب أوروجواي بتصفيات كأس العالم 2026، خلال مباريات الأجندة الدولية الأخيرة، التي تسببت في إيقاف الدوري الإنجليزي لمدة أسبوعين.

وصرح تين هاج في المؤتمر الصحفي، الذي عقده في وقت متأخر من مساء أمس الخميس، قبل مواجهة ساوثهامبتون: "راسموس هويلاند ولوك شاو يحرزان تقدما جيدا، لكنهما لن يكونا جاهزين لهذه المباراة".

أضاف المدرب الهولندي في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد "شاهدنا جميعا مانويل أوجارتي مع منتخب أوروجواي. لقد عاد لمانشستر بعد ظهر الخميس. إنه اللاعب الوحيد الذي عاد في ذلك اليوم. جميع اللاعبين الآخرين عادوا يوم الأربعاء، لذا سيكون متاحًا لدخول قائمة المباراة".

وعلى صعيد الغيابات، يستمر غياب كل من فيكتور ليندلوف وتايريل مالاسيا وماسون ماونت وليني يورو عن مانشستر يونايتد، في حين أوضح لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز أن الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده ضد نظيره الاسكتلندي كانت بسيطة.

ويسعى مانشستر يونايتد للعودة إلى الانتصارات في البطولة مجددا، عقب خسارته 1 / 2 أمام مضيفه برايتون، وصفر / 3 أمام ضيفه وغريمه التقليدي ليفربول، في آخر مرحلتين بالمسابقة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. ريال مدريد يعلن مدة غياب براهيم دياز
  • ريال مدريد في قائمة فريدة بسبب ركلات الجزاء
  • موعد انضمام ديفيز لقلعة ريال مدريد
  • تصريحات مثيرة من أنشيلوتي مدرب ريال مدريد
  • ريال مدريد يتصدر قائمة الأندية الإسبانية بسقف الإنفاق
  • عاجل.. قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • قائمة ريال مدريد لمواجهة ريال سوسيداد في الدوري الإسباني
  • نجم بايرن ميونخ يشعل صراع الصفقات بين ريال مدريد وبرشلونة
  • الإصابات تضرب مانشستر يونايتد قبل مواجهة ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد سوسيداد بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة