نظم حزب الشعب الجمهوري في القليوبية، برئاسة النائب عبد الله أحمد عبد الله، عضو مجلس النواب، أمين حزب الشعب الجمهوري بالقليوبية، اليوم الثلاثاء، احتفالية لتكريم أوائل الثانوية العامة والأزهرية.

وخلال الحفل: تم تكريم الطلاب من أوائل الثانوية العامة والأزهرية، وتسليمهم شهادات تقدي، وذلك تقديرًا لتفوقهم ونبوغهم الدراسي، ثم تلا ذلك تكريم خاص من النائب عبد الله أحمد عبد الله لفضيلة الشيخ سعيد خضر رئيس الإدارة المركزية لمنطقة القليوبية الأزهرية لمجهوداته المبذولة للنهوض بأنشطة المنطقة الأزهرية بالقليوبية.

من جانبه، أكد النائب عبد الله أحمد عبد الله، أن الاحتفالية جاءت لأهمية الدور الذي يلعبه أولياء الأمور من الآباء والأمهات في تشجيع أبناءهم للوصول إلى مراتب التفوق والازدهار، مُشيرًا إلى دور المعلمين والمعلمات ومسؤولي الهيئات التعليمية في المساهمة لوصول الأبناء إلى هذا المستوى التعليمي المشرف.

وفي ختام الحفل، أكد أمين حزب الشعب الجمهوري بالقليوبية، على ضرورة الاستمرار في هذا النهج ومضاعفة الجهود المبذولة للوصول إلى مستقبل تعليمي مشرق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حزب الشعب الجمهوري محافظة القليوبية أخبار القليوبية أوائل الثانوية العامة الثانوية الأزهرية الشعب الجمهوری عبد الله

إقرأ أيضاً:

تكريم الطلاب المتفوقين علمياً بمركز شباب عرب جهينة بالقليوبية

 نظم مركز شباب عرب جهينة بإدارة شباب شبين القناطر حفلا لأعضاء المركز ضمن فعاليات مبادرة تكريم المتفوقين علميا، بتقدير الطلاب الأوائل فى الصفوف الدراسية الاعدادية والثانوية العامة والأزهرية، من أبناءه الأعضاء بالمركز، وتوزيع الجوائز العينية تقديرا لجهودهم طوال العام، أولياء الأمور، وأعضاء مجلس الإدارة، والشخصيات العامة .   

تكريم الطلاب المتفوقين علمياً بمركز شباب عرب جهينة بالقليوبية…
  
   

أكد  الدكتور وليد الفرماوي مدير الشباب والرياضة بالقليوبية، على أهمية مبادرة تكريم المتفوقين علميا، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ، لما حققته من  مردود قوي وفعال على أرض الواقع ، وتسليط الضوء على دور مراكز الشباب فى الخدمات المجتمعية التي يقدمها المركز لرواده  ، وزيادة الشعور بالإنتماء  لدى أبناء القرية والمدن، وما يهدف اليه من  تقدير و اعزاز بالمجتهدين و المتفوقين  دراسيا ، فالنهوض بالوطن لا يأتى الا بالحفاظ على ولاء النشء والشباب و استثماره و توجيهه إلى الطريق الصحيح .

تهدف مبادرة تكريم المتفوقين علميا بمراكز الشباب إلى التأكيد على استراتيجية وزارة الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على أهمية الدور المجتمعي لمراكز الشباب ، والتأكيد على ان مراكز الشباب ليست لممارسة الرياضة فقط و إنما تسعى لدمج الشباب والطلائع في الأنشطة المختلفة والمتعددة لمراكز الشباب وتوسيع قاعدة الممارسة لانشطة مراكز الشباب  .

مقالات مشابهة

  • أمين الشؤون الدينية بـ«الشعب الجمهوري»: علينا تدبر سيرة النبي في ذكرى مولده
  • تكريم الطلاب المتفوقين علمياً بمركز شباب الحصافة بالقليوبية
  • تكريم الطلاب المتفوقين علمياً بمركز شباب عرب جهينة بالقليوبية
  • تكريم المتفوقين علميا بمركز شباب زاوية بلتان بالقليوبية
  • «الشعب الجمهوري» بقفط قنا يعقد اجتماعه التنظيمى الأول
  • تكريم الأطباء المثاليين والمحالين للمعاش بالقليوبية
  • «الشعب الجمهوري»: التسهيلات الضريبية خطوة جادة لتحفيز القطاع الخاص
  • مدير تعليم أبوتشت يشهد تكريم أوائل الشهادة الإعدادية
  • قومي الطفولة يكرم أوائل الثانوية العامة بأقسامها المختلفة
  •  "القومي للطفولة والأمومة" يكرم أوائل الثانوية العامة بأقسامها المختلفة