صحيفة الاتحاد:
2024-09-15@13:54:30 GMT

اعتماد تصميم المدينة الرياضية في الشارقة

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

 
الشارقة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة الشارقة للفنون تنظم معرضي «بين الحلقات والكوكبات» و«كا أواتيا، فجر جديد» «فرحتهم فرحتنا» للشارقة الخيرية في الأردن

رفع عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، باسم جميع الرياضيين في الإمارة الباسمة، بمناسبة اعتماد سموه لموقع المدينة الرياضية الجديدة في المنطقة الوسطى للإمارة والتي تشتمل على 4 مجمعات رياضية، ويتوسطها مدرج رئيس بمثابة أيقونة معمارية تحاكي قاعدته الكثبان الرملية وسقفه كجناحي الصقر، وذلك من خلال التصريح الذي أدلى به علي بن شاهين السويدي، رئيس دائرة الأشغال العامة في الشارقة، لبرنامج «الخط المباشر» في قناة الشارقة.


وأضاف عيسى هلال «أن صاحب السمو حاكم الشارقة أثلج صدور جميع الرياضيين بهذه المدينة التي ستحقق إضافة نوعية لمنشآت دولة الإمارات ويؤهلها لتنظيم واستضافة أهم البطولات والدورات العالمية، عوضاً عن الاحتفالات والفعاليات المحلية والإقليمية كافة».
وأعرب رئيس المجلس الرياضي عن إعجابه بالتصميم الذي تم اعتماده للمدرج الرئيس، وقال إنه أيقونة تجمع بين التراث والحداثة بما يجسده من رموز البيئة الإماراتية وطبيعتها المميزة بالجبال والكثبان الرملية وأيضاً إرثها الحافل بتربية الصقور والصيد بها.
واختتم قائلاً: إن الأيادي البيضاء لسموه على الرياضة والرياضيين بوجه عام لا يمكن حصرها، والمدينة الجديدة ماهي إلا واحدة من مكارمه المستدامة ولا جدال على أنها ستحفزنا وتحفز الرياضيين لتحقيق المزيد والمزيد من المنجزات لرياضة الإمارات، ومن جانبنا في المجلس الرياضي سنواصل المضي على نهج سموه في الاهتمام بالألعاب والرياضات الجماعية والفردية كافة لبناء أجيال واعدة وقيادات قادرة على تحقيق كل الطموحات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عيسى هلال حاكم الشارقة مجلس الشارقة الرياضي الشارقة

إقرأ أيضاً:

المدينة تنهار.. رئيس بلدية صفد يطالب الاحتلال بإيقاف هجمات حزب الله

نقلت صحيفة "يسرائيل هيوم" عن رئيس بلدية صفد، قوله إن المدينة تنهار بعد أن أصبحت هدفا رئيسا لهجمات حزب الله.

وأضاف، أن "حالة الطوارئ أصبحت أمرا طبيعيا بالمدينة"، مطالبا الحكومة باتخاذ قرار لإيقاف هجمات حزب الله.

وأفادت صحيفة يديعوت أحرونوت، بأن السلطات الإسرائيلية دعت سكان بلدات بالجليل الغربي إلى الامتناع عن التجمهر والبقاء قرب أماكن محصنة، خوفا من صواريخ حزب الله.


من جانبه ذكر حزب الله، أنه دمر بصاروخ موجه التجهيزات التجسسية في موقع رويسات العلم الإسرائيلي في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة.

من جانبها، أكدت القناة الـ12 الإسرائيلية، رصد إطلاق 60 صاروخا من جنوب لبنان نحو شمال "إسرائيل" منذ صباح اليوم.

وصباح الأحد، قالت وسائل إعلام عبرية، إن أكثر من 30 صاروخا استهدفت مستوطنات الشمال المحتل والجولان انطلاقا من لبنان.

وقالت القناة 12 العبرية، إن أربعة، فرق إطفاء تعمل على إخماد حريق ناتج عن شظايا قذيفة اعتراضية في منطقة مفتوحة قرب كفار دانيال.

وأكدت  إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، سقوط صاروخ أطلق من جنوب لبنان في منطقة المطلة بالجليل الأعلى، مشيرة إلى أن صفارات الإنذار تدوي في عدة بلدات.

ودوت صفارات الإنذار في كريات شمونة والمستوطنات المحيطة بها خشية تسلل طائرات مسيّرة من لبنان.

من جانبه قال حزب الله إنه قصف مقر كتائب ‏المدرعات ‏التابع للواء 188 في ثكنة "راوية" بعشرات صواريخ الكاتيوشا.

وأصيب أربعة لبنانيين بجروح بينهم أطفال، جراء غارة شنها الطيران الحربي الإسرائيلي، مساء السبت، على قضاء الهرمل شمال لبنان، ضمن تسع غارات جوية، استهدف بعضها بلدات بالعمق اللبناني وأخرى بالجنوب.

وقال مركز عمليات الطوارئ التابع لوزارة الصحة اللبنانية إن مقاتلات حربية إسرائيلية "استهدفت محيط بلدة الكواخ بالهرمل، ما أدى إلى إصابة أربعة أشخاص بجروح، بينهم ثلاثة أطفال".


وقالت الوكالة اللبنانية، إن الطيران الحربي الإسرائيلي شن غارة أخرى بمحيط بلدة حوش السيد علي، في الهرمل، دون الكشف عن ما إذا نجم عنها ضحايا من عدمه.

ويقع قضاء الهرمل في محافظة "بعلبك الهرمل" ويبعد عن حدود دولة الاحتلال نحو 150 كلم، وذلك بالتزامن مع حديث إعلام عبري عن قرار من رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو، بتوسيع العملية العسكرية على الجبهة الشمالية مع لبنان.

مقالات مشابهة

  • المدينة تنهار.. رئيس بلدية صفد يطالب الاحتلال بإيقاف هجمات حزب الله
  • إعلام إسرائيلي عن رئيس بلدية صفد: حزب الله وضع المدينة ضمن أهدافه العسكرية وأصبحت في انهيار تام
  • تنسيق بين مجلس الحوامي في خورفكان و«طرق الشارقة»
  • الشارقة تستضيف «بونغريو» المتجول للثقافة الكورية
  • الشارقة تستضيف عرضاً كورياً لتعزيز التواصل الثقافي
  • رحلة استثنائية للثقافة الكورية في الشارقة
  • اعتماد مشروع تجاري لرفع جودة الحياة في المدينة المنورة
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا
  • روسيا تنهي اعتماد 6 دبلوماسيين بريطانيين وتتهمهم بالتجسس
  • رد المؤسسة الرياضية على تصريحات رئيس الأهلي المثيرة للجدل .. فيديو