اعترف متوسط ميدان منتخب غينيا الاستوائية، بوكاري إينيمي سانتياغو، بصعوبة المواجهة التي ستجمعهم بالخضر، ضمن الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2025.

وحلّ اليوم الثلاثاء، وفد منتخب غينيا الاستوائية، بمطار هواري بومدين، تحسبا للمواجهة المقررة هذا الخميس، بملعب “ميلود هدفي” بوهران.

وفي تصريحات خص بها “النهار تي في” قال لاعب فيسكوف التشيكي: “حاليا نعلم أن اللقاء لن يكون سهلا، لأن الجزائر تملك منتخبا كبيرا، يضم في صفوفه لاعبين من المستوى العالي”.

قبل أن خريج مدرسة نادي نانت الفرنسي: “جئنا إلى هنا من أجل المحاولة.. بكل احترام سنحاول تقديم كرة مختلفة لنكون في مستوى الجزائر”.

وختم ذات المتحدث:” في كرة القدم، لا يمكن أن تعرف من الذي سيفوز. وأقول إن الفريق الذي يكون الأفضل فوق أرضية الميدان هو من سيحقق النقاط الثلاث”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“الإمارات للدراجات ” يواصل انتصاراته ويتصدر سباق ميموريال بانتاني

واصل مارك هيرشي سائق فريق الإمارات للدراجات الهوائية اليوم أداءه المميز أثناء التحضير لبطولة العالم في زيوريخ بفوز آخر في ميموريال بانتاني في تشيزيناتيكو بإيطاليا، حيث تمكن الدراج البالغ من العمر 26 عاماً من الانطلاق نحو مقدمة المجموعة الصغيرة.

وظل مسار الـسباق البالغ 195 كم والذي بدأ في تشيزينا تحت سيطرة فريق الإمارات منذ البداية حتى قام فيليبو بارونسيني بهجوم سريع لم يتمكن أحد من اللحاق به حتى وصل إلى الكيلومتر الأخير، إلا أن النهاية كانت سعيدة بالنسبة لهيرشي الذي انهى السباق في الصدارة.
ويمثل هذا الانتصار الفوز الخامس على التوالي للدراج هيرشي، حيث يستعد حالياً لسباق تروفيو ماتيوتي وطواف لوكسمبورج، وبذلك يرتفع إجمالي عدد انتصارات فريق الإمارات إلى 72 انتصارا في الموسم الحالي.
وقال هيرشي إن السباق كان صعباً، لكننا تمكنا من السيطرة عليه منذ البداية، حيث قام بارونشيني بهجوم مبكر، وهو ما ساعدنا كثيراً وحاولنا إبطاءه خلفنا بعد ذلك، لكنه لحق بنا في آخر 500 متر ثم انطلقت مسرعاً، وتبعت الدراجين المنطلقين، واستفدت من الرياح المعاكسة لصالحي إنه حقاً شعور رائع أن تستمر في تحقيق الفوز.
وجاءت نتائج السباق كالتالي..
1. مارك هيرشي “فريق الإمارات” 4:24:01 ساعة.
2. لورينزو ميليسي “فريق موفيستار” التوقيت نفسه.
3. فينسينزو ألبانيزي “فريق أركيا بي آند بي” التوقيت نفسه.وام


مقالات مشابهة

  • منتخب الإمارات للسيدات يفوز على ناميبيا في “أولمبياد الشطرنج”
  • “الإمارات للدراجات ” يواصل انتصاراته ويتصدر سباق ميموريال بانتاني
  • ديلور: “الذين لم يُؤمنوا بي منحوني قوّة سأضعها في خدمة المولودية”
  • الداود: الأهلي كان يستحق الفوز وأخشى على النصر أن يكون موسماً جديداً بدون منافسة.. فيديو
  • مولودية الجزائر تنهزم أمام الاتحاد المنستيري وتخيب آمال “الشناوة”
  • السفير المصري يلتقي مع وزير خارجية جمهورية غينيا الاستوائية
  • سفير مصر بمالابو يبحث العلاقات الثنائية مع وزير خارجية غينيا الاستوائية
  • منتخب كرة السلة 3×3 يغادر مونديال “U23” بشرف
  • آفاق غليزان يتوج بدورة “لوناف” للسيدات أقل من 20 سنة
  • أفاق غليزان يتوج بدورة “لوناف” للسيدات أقل من 20 سنة