زنقة 20 ا متابعة

اتهم مستشار جماعي عن الأصالة والمعاصرة بالمجلس الجماعي لبني رزين ضواحي شفشاون، زملاءه في الحزب وأحزاب المعارضة باستغلاله أميته لتقديم استقالته من المجلس.

وكان أعضاء من أحزاب المعارضة (الاصالة والمعاصرة، والاتحاد الاشتراكي، وحزب الاستقلال) قدموا استقالتهم من المجلس في مراسلة إلى عامل الإقليم.

وقال المستشار الجماعي “المستقيل” يؤسفني السيد العامل المحترم التقدم بطلبي قصد البت في طلبي في الرجوع عن الإستقالة المقدمة من فريق المعارضة كوني من حزب الأصالة والمعاصرة، حيث أنني رجل لم يسبق لي القراءة من قبل فاستغلوا جهلي للقراءة وقاموا بدفعي لطلب الإستقالة”.

وأضاف “لكن لأسباب شخصية سوف أقوم بالرجوع عن استقالتي الذي تقدمت بها”، مطالبا بأن “يتم النظر في إعادته للعمل الذي كان يشغله، وسيبذل كل ما يستطيع في خدمة الصالح العام”.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

الكرملين: مستشار رئيس الوزراء الهندي لم ينقل لبوتين أي رسائل من زيلينسكي

قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية، ديمتري بيسكوف، اليوم الخميس: إن مستشار الأمن القومي لرئيس الوزراء الهندي، أجيت كومار دوفال، لم ينقل للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أي رسائل من نظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي.

وأضاف بيسكوف - للصحفيين ردًا على سؤال عما إذا كان دوفال، قد نقل أي رسالة إلى بوتين بعد زيارة رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي الشهر الماضي إلى أوكرانيا - "لم تُنقل أي رسائل"، مبينا أن "دوفال، وصف للرئيس الروسي نهج بلاده فيما يتعلق بتسوية النزاع الدائر في أوكرانيا".

وتابع بيسكوف - بحسب ما نقلته وكالة أنباء "تاس" الروسية -: "لقد وصف فحوى اتصالات مودي في كييف والأساسيات الرئيسية لنهج مودي إزاء حل النزاع بشأن أوكرانيا.. ومع ذلك، نحن لا نتحدث هنا عن خطة سلام واضحة".

وكان رئيس الوزراء الهندي قد زار كييف في 23 أغسطس، وهي أول زيارة على الإطلاق لرئيس وزراء هندي إلى أوكرانيا منذ إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين في عام 1992.

وأمضى مودي، عدة ساعات في العاصمة الأوكرانية، وقال في اجتماع مع الرئيس الأوكراني إن موسكو وكييف يجب أن يجتمعا على طاولة المفاوضات وأن يتوصلا إلى حل للأزمة، مؤكدًا أن الهند مستعدة للمساهمة في كل جهد يبذل لتحقيق السلام.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، ذكرت صحيفة "هندوستان تايمز" الهندية أن زيلينسكي عرض عقد "قمة السلام" المقبلة بشأن أوكرانيا في الهند إذا وافقت /نيودلهي/ على التوقيع على بيان الاجتماع الأول، الذي تم اعتماده دون مشاركة روسيا.

اقرأ أيضاًالكرملين: روسيا ومنغوليا لا تسعيان لإظهار أي شيء للدول الغربية

الكرملين: الولايات المتحدة متورطة بشكل مباشر في الصراع الدائر حول أوكرانيا

مقالات مشابهة

  • مستشار حكومي يعلن المباشرة بحملة لإنهاء ملف المدارس المتلكئة في ذي قار
  • مستشار حكومي: إنخفاض أسعار النفط لا تؤثر على دفع الرواتب
  • مستشار السوداني: هذه ليست المرة الأولى يواجه فيها العراق انخفاض النفط
  • البيوضي: المعارضة في مصراتة لا تزال هشة
  • مستشار الأمن القومي الأمريكي: هناك مشاورات مكثفة بين الحلفاء حول السماح لأوكرانيا بامتلاك أسلحة بعيدة المدى
  • حزب الجرار بالشمال على صفيح ساخن بعد تمديد الحراسة النظرية لمستشار عمدة طنجة
  • مستشار السوداني: العراق يشهد تحولاً اقتصادياً وقفزة كبيرة بإشاعة الدفع الإلكتروني
  • "تطوير الذات والعمل الجماعي" ندوة بوفد المحلة الكبري
  • مستشار بايدن يتجه لإسرائيل لبحث التوتر مع لبنان وسط مخاوف من التصعيد
  • الكرملين: مستشار رئيس الوزراء الهندي لم ينقل لبوتين أي رسائل من زيلينسكي