يعد الاورجوياني مانويل اوجارتي لاعب باريس سان جيرمان السابق هو اخر الصفقات التي عقدتها ادارة مانشيستر يونايتد الانجليزي في الساعات الاخيرة قبل اغلاق فترة الانتقالات الصيفية والتي كانت تنتظرها جماهير اليونايتد لحل ازمات كثيرة يعاني منها الشياطين الحمر في وسط الملعب الا ان اعلان الصفقة بشكل رسمي والذي ترافق مع الخسارة امام ليفربول في قلب اولد ترافورد جعل جماهير اليونايتد تترقب انتهاء فترة التوقف الدولي من اجل دخول النجم اوجارتي في تشكيلة مانشيستر يونايتد .

مانويل اوجارتي اعرب عن اسفه لعدم مشاركته امام ليفربول مباشرة بعد ساعات من الاعلان عن الصفقة بسبب عدم انهاء تسجيله بشكل رسمي في كشوف مانشيستر يونايتد في الاتحاد الانجليزي لكرة القدم وقال لوسائل اعلام اورجويانية خلال تواجده مع منتخب اورجواي استعدادا لخوض مباراة فجر السبت امام باراجواي في تصفيات كأس العالم : لا شك كنت اتطلع للمشاركة امام ليفربول فاللعب في اولد ترافورد وامام تلك الجماهير امر رائع للغاية لكن للاسف لم يحدث و للاسف اكثر خسرنا تلك المباراة بشكل سيىء . اعتقد ان عودتي عقب فترة التوقف الدولي ستكون بشكل مختلف و مازال لدى الكثير من الوقت للعب في اولد ترافورد والاستمتاع بهذه الاجواء .

وعن جاهزيته بعد عودته من فترة التوقف الدولي مع منتخب اورجواي قال اوجارتي : انا دائما جاهز من الناحية البدنية . لم اشارك لفترات طويلة منذ بداية الموسم بالفعل لكن اعتقد حتى من الناحية الفنية سأكون لائقا للمشاركة في المباريات لكن الامر يخضع للمدير الفني ايريك تين هاج .

واضاف اوجارتي : الاجواء في نادي مانشيستر يونايتد ممتازة وملاك النادي الجدد وضعوا مشروعا طموحا لاعادة النادي من جديد الى البطولات وانا سأحاول ان اكون جزءا من هذا المشروع . كل شىء داخل مانشيستر يونايتد يحفز الاعبين من اجل الافضل سواء التعامل الرائع من جانب الادارة والجهاز الفني والجماهير المتحمسة دوما لفريقها واخيرا تاريخ عريض لنادي هو احد اهم الاندية على مستوى العالم .

يذكر ان مانشيستر يونايتد سيلاقي ساوثهامبتون خارج ملعبه في الجولة الرابعة للدوري الانجليزي بعد العودة من فترة التوقف الدولي .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مانويل أوجارتي مانشيستر يونايتد الدوري الإنجليزي منتخب أورجواي فترة التوقف الدولی مانشیستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

«شياطين اليونايتد».. المصائب لا تأتي فرادى!

لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة «ديربي النار» بين توتنهام وأرسنال في «البريميرليج» تن هاج يرد على انتقادات رونالدو: «هو بعيد عن مانشستر»


أعلن إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، غياب الثنائي راسموس هويلاند، ولوك شاو عن الفريق، خلال لقائه مع مضيفه ساوثهامبتون، السبت، في افتتاح مباريات المرحلة الرابعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وقال تين هاج، إن هويلاند، ولوك شاو لم يتعافيا تماماً من الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً، في حين سيكون الوافد الجديد مانويل أوجارتي متاحاً لدخول قائمة المباراة، رغم عودته إلى مانشستر الخميس فقط، بعد مشاركته مع منتخب أوروجواي بتصفيات كأس العالم 2026، خلال مباريات الأجندة الدولية الأخيرة، التي تسببت في إيقاف الدوري الإنجليزي لمدة أسبوعين.
وصرح تين هاج في المؤتمر الصحفي، قبل مواجهة ساوثهامبتون: «راسموس هويلاند ولوك شاو يحرزان تقدماً جيداً، لكنهما لن يكونا جاهزين لهذه المباراة».
أضاف المدرب الهولندي في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد «شاهدنا جميعاً مانويل أوجارتي مع منتخب أوروجواي، لقد عاد لمانشستر بعد ظهر الخميس، إنه اللاعب الوحيد الذي عاد في ذلك اليوم، جميع اللاعبين الآخرين عادوا الأربعاء، لذا سيكون متاحاً لدخول قائمة المباراة».
وعلى صعيد الغيابات، يستمر غياب كل من فيكتور ليندلوف، وتايريل مالاسيا، وماسون ماونت، وليني يورو عن مانشستر يونايتد، في حين أوضح لاعب الوسط البرتغالي برونو فيرنانديز، أن الإصابة التي تعرض لها في مباراة منتخب بلاده ضد نظيره الأسكتلندي كانت بسيطة. ويسعى مانشستر يونايتد للعودة إلى الانتصارات في البطولة مجدداً، عقب خسارته 1- 2 أمام مضيفه برايتون، وصفر- 3 أمام ضيفه وغريمه التقليدي ليفربول، في آخر مرحلتين بالمسابقة.

مقالات مشابهة

  • الجاسر : التوقف الدولي أثر على مستويات الفرق .. فيديو
  • سبب تواجد كاسيميرو بديلا مع اليونايتد ضد ساوثهامبتون
  • تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي ضد ساوثامتبون في الدوري الانجليزي
  • شكوك حول مشاركة زياش مع المنتخب المغربي في التوقف الدولي المقبل
  • الأورومتوسطي لحقوق الإنسان: إسرائيل تنتهك بشكل يومي القانون الدولي الإنساني
  • «شياطين اليونايتد».. المصائب لا تأتي فرادى!
  • نجم الزمالك السابق: هذا ما نحتاجه من صفقات لتدعيم خط الدفاع
  • روبرتسون يكشف سبب انطلاقة ليفربول القوية في البريميرليج
  • موقف ثنائي اليونايتد من مواجهة ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي
  • الزمالك يسعى لتدعيم خط الدفاع خلال الصيف