بوابة الوفد:
2024-09-15@13:47:32 GMT

برايتون يتعاقد مع موهبة باراجواي الجديدة

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

أعلن نادي برايتون الانجليزي عن اتمام صفقة التعاقد مع لاعب نادي أنتر ميامي الامريكي ونجم منتخب باراجواي الشاب دييجو جوميز لينضم الى فريق برايتون اعتبارا من يناير المقبل بعد فتح فترة الانتقالات الشتوية ومع نهاية الدوري الامريكي لكرة القدم MLS .

وكان دييجو جوميز - 21 عاما - قد لفت الانظار بشدة مع منتخب باراجواي ومع نادي انتر ميامي الامريكي كاحد ابرز المواهب في منطقة وسط الملعب في قارة امريكا الجنوبية ويعد احد اهم الاعب في تشكيلة تاتا مارتينو المدير الفني الارجنتيني لنادي انتر ميامي الامريكي .

وفي تصريحات لدييجو جوميز عقب الكشف عن الصفقة قال لمحطة ايه بي سي الامريكية : بالفعل تم الاتفاق على الانتقال في يناير المقبل . انه بمثابة حلم تحقق بالنسبة لي ولكل عائلتي فالانتقال الى الدوري الانجليزي الممتاز والى برايتون شىء رائع .

واضاف دييجو جوميز : الكل يتابع الدوري الانجليزي وهو الدوري الاهم على مستوى العالم واللعب به وبنادي برايتون سيكون بمثابة نقلة فنية كبيرة لي . انتظر تحقيق هذا الحلم و اتواصل بالفعل مع زملائي في برايتون لمعرفة كل شىء قبل الانتقال بشكل رسمي في يناير القادم .

يذكر ان دييجو جوميز سجل ستة اهداف وصنع سبعة اهداف في الدوري هذا العام مع أنترميامي الامريكي .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برايتون الأنجليزي الدوري الإنجليزي أنترميامي الامريكي الدوري الأمريكي

إقرأ أيضاً:

«ميسي» يقود إنتر ميامي للفوز في الدوري الأمريكي

في أول مباراة له بعد تعافيه من الإصابة، نجح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل هدفين ليقود فريقه إنتر ميامي للفوز على فيلادلفيا يونيون 3-1، فجر اليوم الأحد، في الدوري الأميركي للمحترفين.

وسجل فيلادلفيا يونيون في الدقيقة الثانية عبر المهاجم الدنماركي ميكايل يوهري بتسديدة زاحفة بيسراه من خارج المنطقة، لكن ميسي رد بقوة وبثنائية في 4 دقائق.

وأدرك المخضرم البالغ من العمر 37 عاماً التعادل في الدقيقة 26، إثر تمريرة من زميله السابق في برشلونة الإسباني المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز خارج المنطقة، فتلاعب بأحد المدافعين وتوغل داخلها، قبل أن يتابعها بيمناه زاحفة على يمين الحارس أندرو ريك، ومنح التقدم لفريقه إثر تمريرة من زميله السابق الآخر في النادي الكاتالوني المدافع الإسباني جوردي ألبا داخل المنطقة، فتابعها زاحفة بيسراه على يسار الحارس ريك (30).

وقال ميسي: الحقيقة أنني متعب بعض الشيء، الحرارة والرطوبة في ميامي لا تساعدانني أيضاً، لكنني أردت حقاً العودة، لقد كنت بعيداً عن الملعب لفترة طويلة».

وأضاف: خلال العام لم نكن محظوظين حقاً بسبب الإصابات، ولم نكن في أفضل حالاتنا أبداً، اليوم نحن في المركز الأول بفارق كبير عن جدارة، ومع قليل من الحظ، سننهي الموسم في القمة». وقال ميسي، الذي تأهل بالفعل للمباريات الفاصلة مع فريقه: «ماذا سيحدث بعد ذلك؟».

ولم يشارك ميسي في أي مباراة منذ تعرضه لإصابة في الكاحل في نهائي كأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) أمام كولومبيا في يوليو/تموز الماضي.

وخلال فترة غياب ميسي فاز إنتر ميامي 8 مرات خلال 10 مباريات خاضها، وحجز مقعده في الدور الفاصل.

وعزز إنتر ميامي صدارته للمنطقة الشرقية بفوزه الخامس توالياً والتاسع عشر في 28 مباراة بالدوري حتى الآن، حيث يتفوق بفارق 10 نقاط على مطارده المباشر سينسيناتي.

اهداف المباراة ???? pic.twitter.com/emMMZ4JmP1

— Messi World (@M10GOAT) September 15, 2024

مقالات مشابهة

  • «ميسي» يقود إنتر ميامي للفوز في الدوري الأمريكي
  • تشكيل آرسنال الرسمي أمام توتنهام في الدوري الانجليزي
  • تشكيل توتنهام الرسمي ضد آرسنال في الدوري الانجليزي
  • التشكيل المتوقع لمباراة توتنهام ضد آرسنال في الدوري الانجليزي
  • ارتفاع عدد الشركات الأجنبية الجديدة في الصين بين يناير وأغسطس
  • موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • التعادل يحسم ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي.. أبرزهم برايتون وإيبسويتش تاون
  • موعد مباراة ريال مدريد وسوسيداد والقنوات الناقلة لها الدوري الانجليزي 2024
  • موعد وتوقيت مباراة ارسنال وتوتنهام الدوري الانجليزي 2024
  • جوزيه جوميز يكشف أكبر مشكلة تواجه نادي الزمالك