أصيبت عداءة الماراثون الأوغندية ريبيكا تشبتيجي، بحروق بنسبة 75%، من جسدها، بعدما قام صديقها بإضرام النار، في منزلها الكائن بكينيا، حيث تمكث عندما تتدرب.

وقالت وكالة “apnews” في مقال لها أمس الاثنين، إن العداءة التي احتلت المركز 44 في أولمبياد باريس الأخير، إن عداءة المسافات الطويلة في حالة حرجة في أحد مستشفيات “إلدوريت” في كينيا بعد الهجوم الذي وقع مساء الأحد الماضي.

ونقلت ذات الوكالة، تصريحات لقائد شرطة مقاطعة “ترانس نزويا”. أكد من خلالها أن صديق العداءة، المدعو دانييل نديما مارانجاش، هو من قام بإضرام النار في منزل الضحية.

كما أشارت ذات التقارير الإعلامية، إلى أن الحادثة وصفت بأنها “نزاع منزلي”. مؤكدة بأن الشرطة الكينية، لا تزال تحقق في الواقعة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

تين هاج يفتح النار على «التوقيت الظالم»!

لندن (د ب أ)

أخبار ذات صلة «الصاعقة» تضرب ليفربول! «السيتي» يعزف «المقطوعة الرابعة» بـ«ثنائية» هالاند


هاجم إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بسبب إقامة مباريات فريقه وقت الغداء، واصفاً الأمر بأنه ظالم لجماهير الفريق، ويؤثر سلباً على لاعبيه.
وحل مانشستر يونايتد بقيادة مدربه الذي كان في مرمى الانتقادات ضيفاً على ملعب ساوثهامبتون، بعد خسارة مؤلمة على ملعبه أمام ليفربول قبل فترة التوقف الدولي، وقبلها خسارة أخرى في توقيت قاتل أمام برايتون خلال مباراة أقيمت أيضاً وقت الغداء.
لكن فريق المدرب تين هاج نجح في الفوز بثلاثة أهداف سجلها ماتياس دي ليخت وماركوس راشفورد وأليخاندرو جارناتشو، كما تصدى حارس المرمى أندريه أونانا لركلة جزاء سددها كاميرون آرتشر لاعب ساوثهامبتون.
وقال تين هاج في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) «في البداية إقامة اللقاء في هذا التوقيت أمر ظالم لجماهيرنا، وخطوة غير صحيحة».
وأضاف المدرب الهولندي «لكن جماهيرنا متواجدة دائماً، وفخور بها، فهم يساندون الفريق مهما حدث على أرض الملعب».
واستدرك مدرب مانشستر يونايتد «ولكن رابطة الدوري الإنجليزي عليها أن تنتبه أيضاً لجدول مبارياتنا، فهو يؤثر سلباً على اللاعبين لكننا نتعامل مع الموقف كما فعلنا اليوم».
واختتم تين هاج تصريحاته قائلاً «فريقي ناضج واللاعبون ناضجون، ويجب أن نفوز دائماً، فلا مجال لتقديم أعذار لعدم الفوز في أي مباراة».
ويستعد مانشستر يونايتد لاستضافة بارنسلي يوم الثلاثاء المقبل في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، قبل أن يحل ضيفاً على كريستال بالاس مساء السبت المقبل على ملعب سيلهرست بارك في الجولة القادمة من الدوري.

مقالات مشابهة

  • امرأة تضرم النار في ضريح وتحوله لرماد بعد خيبة أمل.. فيديو
  • مستوطنون يطلقون النار على منازل بالخليل
  • بايدن: واشنطن ولندن ستواصلان العمل من أجل التوصل إلى وقف إطلاق النار في غزة
  • ليلة النار في عدن: حريق هائل بمحطة غاز كاد أن يشعل المدينة من جديد!
  • تين هاج يفتح النار على «التوقيت الظالم»!
  • دفن عداءة أوغندا في «جنازة عسكرية»
  • نهاية مأساوية للعداءة الأوغندية تشبتيجي.. وجثمانها يوارى الثرى
  • هاريس: حان الوقت للتوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بغزة
  • إعلام فلسطيني: مستوطنون يطلقون النار على منازل الأهالي بمدينة الخليل 
  • الإمارات تحصد «ذهبية» في «عربية القوى»