موقع 24:
2024-09-15@13:42:05 GMT

حارس إسبانيا: متعطشون لمزيد من البطولات

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

حارس إسبانيا: متعطشون لمزيد من البطولات

استبعد حارس مرمى المنتخب الإسباني وآرسنال، دافيد رايا، أن يشهد أداء المنتخب الإسباني تراجعاً بعد الانتقال من مواجهة أكبر المنافسين في بطولة أوروبا التي توج بها إلى خوض دوري الأمم، مؤكداً أن اللاعبين لديهم "عقلية الفوز" وأنهم يفكرون فقط في تكرار نجاح النسخة الأخيرة.

وقال رايا في مؤتمر صحافي: "هذا المنتخب، وهذه المجموعة من اللاعبين والجهاز الفني لديهم عقلية الفوز، لقد أصبحنا أبطال أوروبا ولكن هذا قد مضى، ولا يمكننا الاعتماد على ذلك، ويجب أن ننظر إلى دوري الأمم، لدينا مجموعة متحمسة للغاية ورائعة، ونريد الفوز بدوري الأمم مجدداً، هناك رغبة كبيرة للنزول إلى الملعب والتنافس ومنح البلاد فرحة أخرى".


وفي الواقع، يرى دافيد رايا أنه بعيداً عن الشعور بالرضا عن تحقيق لقبين متتاليين، دوري الأمم وبطولة أوروبا، فإن اللاعبين الدوليين الإسبان يشعرون بتعطش أكبر للبطولات.

"#لاروخا" يعود للتجمع بعد 50 يوماً من المجد في "#يورو_2024" #منتخب_إسبانيا | @SEFutbolhttps://t.co/b2lg1jaaQE

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 2, 2024

وأضاف: "إنها لحظة مميزة للغاية بالنسبة للمجموعة بأكملها، ونحن سعداء للغاية بكوننا أبطال أوروبا، الحقيقة أن هناك فرحة ورغبة في التنافس في دوري الأمم وسنبذل قصارى جهدنا للفوز بالمباريات التالية".
وتمنى الشفاء العاجل لأوناي سيمون، الغائب عن مواجهتي صربيا وسويسرا بعد خضوعه لعملية جراحية، وكذلك لفرمين الذي اضطر إلى ترك المنتخب تحت 21 عاماً بسبب الإصابة.
وقال: "أجرى أوناي عملية جراحية في الرسغ وأتمنى له الشفاء العاجل، وكذلك لفرمين، أتمنى أن تكون الإصابة بسيطة، نعلم كيف يكون الجدول الزمني مزدحماً، لقد تحدثنا كثيراً عن مدى ازدحامه وهذه أشياء تحدث، يجب علينا العناية بأنفسنا قدر الإمكان والتوقف عند أقل إشارة إلى الإصابة".

ويفتح غياب أوناي الباب أمام رايا لخوض المباراة، لكنه يفضل عدم التأكيد على ذلك حتى يتم الإعلان عن التشكيل النهائي من قبل المدرب لويس دي لا فوينتي.
وقال: "جئت إلى المنتخب لأبذل قصارى جهدي، لا أعرف ما إذا كنت سألعب، هذا قرار المدرب لأن هناك حارسين مرمى كبيرين آخرين والقرار يعود إليه بشأن من سيلعب يوم الخميس والأحد، أنا سعيد للغاية بوجودي مع المجموعة وتمثيل بلدي، وإذا أتيحت لي الفرصة سأبذل قصارى جهدي من أجلي ومن أجل المجموعة لتحقيق الفوز في كل مباراة، في مجموعة صعبة للغاية".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية رايا دوري الأمم المنتخب منتخب إسبانيا ديفيد رايا دوري الأمم الأوروبية دوری الأمم

إقرأ أيضاً:

لافيينا يتعاقد مع حارس غزل المحلة السابق

حسم نادي لافيينا الذي يلعب في الدوري المصري القسم الثاني، صفقة حارس مرمى مميزة وذلك في إطار تحركات الإدارة لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالموسم الجديد.

لافيينا يضم حارس مرمى غزل المحلة السابق

تعاقد نادي لافيينا، رسميًا مع معاذ محمد عطا حارس مرمي غزل المحلة السابق مواليد 2005، لمدة موسمين ونصف.

ووقع نادي لافيينا مع معاذ محمد عطا لتدعيم حراسة المرمي بالميركاتو الصيفي، في حضور كابتن أحمد إمام مدير قطاع الناشئين والمدير الإداري كابتن أحمد عبدالعزيز، ومحمود الأسيوطي رئيس مجلس الإدارة، ومحمد صلاح وكيل اللاعب.

محمد عبدالمنعم يفتخر بـ الأهلي وجماهيره خلال مؤتمر تقديمه لاعبًا في نيس مدرب الاهلي يحصل على رخص التدريب الأسيوية من مسقط

يشار إلى إن فريق لافيينا سيلاقي نظيره راية في الجولة الأولى من دوري المحترفين، والمحدد لها 29 سبتمبر الجاري.

مقالات مشابهة

  • كورتوا.. 100 "كلين شيت"
  • ديمبيلي: الفوز على بريست مهم قبل بداية دوري الأبطال
  • حارس النصر بينتو يُرزق بمولودة جديدة
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الهلال ضد الرياض Al-Hilal vs Al-Riyadh مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024
  • خبير دولي: مصر تبذل قصارى جهدها لإعادة حقوق الشعب الفلسطيني له
  • مرمى العربية بلا حارس
  • مدرب بيراميدز: الجيش الرواندي قوي للغاية ويمتلك شعبية كبيرة
  • شكوك حول مشاركة زياش مع المنتخب المغربي في التوقف الدولي المقبل
  • عاجل | وزير خارجية إسبانيا: فرضنا عقوبات على مستوطنين يمارسون العنف في الضفة الغربية
  • لافيينا يتعاقد مع حارس غزل المحلة السابق