كشف مانويل أوجارتي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الجديد، عن سعادته بالانضمام إلى صفوف الشياطين الحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية هذا الموسم.

مانويل أوجارتي ينضم إلى مانشستر يونايتد

حيث أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل رسمي عن تعاقده مع مانويل أوجارتي نجم خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، لمدة 5 سنوات، في الوقت الأخير من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

المصري يحتفي بعلي ماهر بعد فوزه بلقب أفضل مدير فني بالدوري فيرمين لوبيز: كان عاما لا يصدق بالنسبة لي وسأواصل القتال مانويل أوجارتي يكشف عن سعادته بالانضمام إلى مانشستر يونايتد

وقال أوجارتي في تصريحات له منذ قليل "لقد شاهدت بعض المباريات لمانشستر يونايتد منذ أن بدأت الأخبار تظهر، كما تحدثت مع بعض اللاعبين وهما برونو وليتشا، وشجعوني للانضمام إلى الفريق أنا سعيد للغاية والأهم من أي شيء انا متحمس."

وأضاف:" أن أكون جزءًا من المكان الذي لعب فيه العديد من أساطير كرة القدم في تاريخ اللعبة هو شيء مُذهل، أود أن أعيش تجربة ملعب اولد ترافورد الأسطوري كلاعب وأن أشعر بحضور المشجعين".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الحالية أولد ترافورد انتقالات الصيف سان جيرمان مانشستر يونايتد الإنجليزي مانويل أوجارتي نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

مدرب مانشستر يونايتد يمدح مدافعه ماتياس دي ليخت

فاز مانشستر بونايتد أمس علي نظيره ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين علي أرضية ملعب سانت ماري، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

مدرب مانشستر يونايتد: لست متفاجئًا بماتياس دي ليخت

وتحدث إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد عن مدافعه الهولندي ماتياس دي ليخت المنضم حديثا إلي صفوف الفريق.

وقال مدرب المان يونايتد، في تصريحات صحفية، "لست متفاجئًا بماتياس دي ليخت".

وأضاف الهولندي تين هاج "في هذه اللحظة، هو ليس جاهزًا، ليس بالسرعة 100%. إنه يحتاج إلى المباريات للارتقاء بها، نرى لمحات الآن، وبمجرد وصوله إلى هناك، سيقدم أداءً أفضل بكثير، نحن سعداء معه بالفعل".

وانتقل المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت البالغ من العمر 25 عاما، إلي صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، قادما من بايرن ميونخ الألمانس في الانتقالات الماضية، بمقابل 45 مليون يورو.
 

مقالات مشابهة

  • تين هاج يشيد بأداء لاعب مانشستر يونايتد
  • مدرب مانشستر يونايتد يمدح مدافعه ماتياس دي ليخت
  • مانشستر يونايتد يفوز على ساوثهامبتون في البريميرليغ
  • لاعب برشلونة رفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون
  • فان دي بيك يعلق على على رحيله من مانشستر يونايتد
  • غيابات مانشستر يونايتد عن مباراة ساوثهامبتون
  • ريال مدريد أنفق 3 أضعاف برشلونة في الانتقالات الصيفية
  • أسباب عدم انتقال برانثويت إلى مانشستر يونايتد
  • ريال مدريد يتصدر أندية إسبانيا في الإنفاق بسوق الانتقالات الصيفية