سام برس:
2024-09-15@13:44:44 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
ط£ط¹ظ„ظ†طھ ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طµط­ط© ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط© ظپظٹ ظ‚ط·ط§ط¹ ط؛ط²ط© طŒ ط§ظ„ط«ظ„ط§ط«ط§ط،طŒ ط§ط±طھظپط§ط¹ ط­طµظٹظ„ط© ط§ظ„ط´ظ‡ط¯ط§ط، ظپظٹ ط§ظ„ظ‚ط·ط§ط¹ ط¥ظ„ظ‰ 40819طŒ ظ…ظ†ط° ط¨ط¯ط، ط¹ط¯ظˆط§ظ† ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط¥ط³ط±ط§ط¦ظٹظ„ظٹ ظپظٹ ط§ظ„ط³ط§ط¨ط¹ ظ…ظ† طھط´ط±ظٹظ† ط§ظ„ط£ظˆظ„/ ط£ظƒطھظˆط¨ط± ط§ظ„ظ…ط§ط¶ظٹ.



ظˆط£ط¶ط§ظپطھ ط§ظ„طµط­ط© ط§ظ„ظپظ„ط³ط·ظٹظ†ظٹط© طŒ ط£ظ† ط­طµظٹظ„ط© ط§ظ„ط¥طµط§ط¨ط§طھ ط§ط±طھظپط¹طھ ط¥ظ„ظ‰ 94291 ظ…ظ†ط° ط¨ط¯ط، ط§ظ„ط¹ط¯ظˆط§ظ†طŒ ظپظٹ ط­ظٹظ† ظ„ط§ ظٹط²ط§ظ„ ط¢ظ„ط§ظپ ط§ظ„ط¶ط­ط§ظٹط§ طھط­طھ ط§ظ„ط£ظ†ظ‚ط§ط¶.

ظˆط£ط´ط§ط±طھ ط¥ظ„ظ‰ ط£ظ† ظ‚ظˆط§طھ ط§ظ„ط§ط­طھظ„ط§ظ„ ط§ط±طھظƒط¨طھ 3 ظ…ط¬ط§ط²ط± ط¨ط­ظ‚ ط§ظ„ط¹ط§ط¦ظ„ط§طھ ظپظٹ ط§ظ„ظ‚ط·ط§ط¹طŒ ط£ط³ظپط±طھ ط¹ظ† ط§ط³طھط´ظ‡ط§ط¯ 33 ظ…ظˆط§ط·ظ†ط§طŒ ظˆط¥طµط§ط¨ط© 67 ط¢ط®ط±ظٹظ†طŒ ط®ظ„ط§ظ„ ط§ظ„ط³ط§ط¹ط§طھ ط§ظ„ظ€24 ط§ظ„ظ…ط§ط¶ظٹط©.
ط§ظ„ظ…طµط¯ط±:ظˆظپط§

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ظپظٹ ط ظ ط طھ ط ظ

إقرأ أيضاً:

“العليا للكنائس” تدعو لإنقاذ الأقصى من محاولات التهويد والسيطرة عليه

سرايا - دعت اللجنة الرئاسية العليا لشؤون الكنائس في فلسطين غلى إلدفاع عن المسجد الأقصى المبارك مسرى ومعراج الرسول الكريم محمد عليه السلام، وإنقاذ قبلة المسلمين الأولى من محاولات التهويد والسيطرة عليها.

وأكدت اللجنة في بيان صحفي أصدره، رئيسها، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية الدكتور رمزي خوري، اليوم الأحد بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أن “المسجد الأقصى هو أمانة في أعناق الجميع يجب الحفاظ عليها، ومواجهة الخطر الذي يتهدد مكانته وقدسيته، كما يتهدد القدس المحتلة ومقدساتها المسيحية”.

وأضاف خوري، أن ذكرى ميلاد رسول الرحمة، والإنسانية، والعدالة للجميع، يحتفي بها شعبنا بمسلميه ومسيحييه في تجسيد راسخ لوحدته ومصيره وإيمانه بحقه في أرضه ومقدساته، وصموده في مواجهة سياسات وإجراءات الاحتلال والمستوطنين الارهابيين.

وأشار إلى أن ذكرى المولد النبوي الشريف تمر على شعبنا وهو يتعرض للإبادة والتجويع والتهجير في غزة، والقتل والتدمير والاعتقال والاضطهاد في الأراضي المحتلة بما فيها القدس ومقدساتها، مطالبة أصحاب الضمائر الحية شعوباً ودولاً ومؤسسات برفع الظلم والقهر ووقف المذبحة التي يتعرض لها هذا الشعب الذي انتظر طويلا عدالة الأرض.

ودعت اللجنة الله عز وجل أن يعيد هذه الذكرى وقد تحققت أهداف شعبنا بالعودة والحرية في دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف، وعلى الشعوب العربية والإسلامية، والإنسانية جمعاء، بالمزيد من الأمن والسلام.

إقرأ أيضاً : ابو عبيدة: توسيع الحرب يعني ان نتنياهو يقود كيانه نحو كارثة محققةإقرأ أيضاً : هذا ما جنته "إسرائيل" اقتصاديًا بعد سنة من العدوان على غزةإقرأ أيضاً : وزير الخارجية ونظيره الجورجي يبحثان تطورات الأوضاع في قطاع غزة

مقالات مشابهة