وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الهيئة القومية للبريد تقدم نسبة خصم ٥٠٪ على أسعار جميع خدمات الشحن الداخلية في معرض "أهلًا مدارس" في القاهرة وجميع المحافظات.


في إطار الخطة الاستراتيجية التي تنفذها وزارة التموين والتجارة الداخلية بهدف التسهيل علي المواطنين وتخفيف العبء عن كاهل الأسر المصرية، تقدم وزارة التموين والتجارة الداخلية بالتعاون مع الهيئة القومية للبريد المصري نسبة خصم ٥٠٪ على أسعار جميع الخدمات البريدية الداخلية في معرض "أهلًا مدارس" في القاهرة وجميع المحافظات.


وتشمل مجموعة من الخدمات "خدمة وصلها، والبريد السريع وخدمة Easy box"، وذلك اعتبارًا من ٥ وحتي ٢٠ سبتمبر وذلك للعملاء من الافراد بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، ويمكن الاستفادة من الخدمات المشار إليها من خلال زيارة جناح البريد المصري داخل المعرض في القاهرة وجميع المحافظات.


ومن الجدير بالذكر ان معارض أهلًا مدارس سواء المعرض «الرئيسي» بمحافظة القاهرة والمعارض الفرعية بالمحافظات، مخصص لطرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية بمراحل التعليم المختلفة للطلبه والمعلمين بأسعار مخفضة وتقل عن مثيلاتها في الأسواق، بمشاركة كبرى شركات القطاع الخاص والعام، مع التأكيد علي إقامة معرض رئيسي في كل محافظة بالاضافة إلى معارض فرعية اخري بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية والاتحاد العام للغرف التجارية بهدف زيادة المعروض من السلع والمنتجات والخدمات المرتبطة بالعام الدراسي.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

بدء تركيب كابلات الـ«فايبر» في مركز سيدي غازي لرفع كفاءة خدمات الإنترنت

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، أعمال تركيب كابلات الفايبر بشارع الوحدة المحلية بمدينة سيدي غازي، ضمن خطة الدولة للتحول الرقمي ورفع كفاءة الخدمات وتحسين المرافق العامة وتطوير البنية التحتية للاتصالات، وذلك تحت إشراف جمال يونس، رئيس مدينة سيدي غازي.

تعزيز خدمات الإنترنت فائقة السرعة

أوضح المحافظ، أنّ المشروع يأتي ضمن الجهود المستمرة لتعزيز خدمات الإنترنت فائقة السرعة، والتي تعدّ جزءًا أساسيًا من خطة الدولة لتحديث البنية التحتية الرقمية وتحسين خدمات الاتصالات وجودة خدمات الإنترنت ومضاعفة سرعة الاتصال بما يدعم جهود الدولة في تعزيز الخدمات الحكومية الإلكترونية.

تدعيم شبكة الاتصالات بمحافظة كفر الشيخ

وتستهدف وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تدعيم شبكة الاتصالات بمحافظة كفر الشيخ من خلال كابلات الفايبر، والتي تهدف من خلالها إلى تحسين شبكة الاتصالات، وتوفير إنترنت بسرعة أفضل وبجودة أعلى بما يتناسب مع مشروعات التنمية والتطور في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وبما يسهم في تطوير المستقبل التكنولوجي بمحافظات الجمهورية.

مقالات مشابهة

  • أسعار السلع الأساسية في معرض "أهلاً مدارس"
  • «الأحوال المدنية» يرسل قوافل إلى المحافظات لحصول المواطنين على الخدمات الشرطية
  • تخفيضات على أسعار السلع الأساسية في معرض «أهلًا مدارس».. متبق 5 أيام
  • بدء تركيب كابلات الـ«فايبر» في مركز سيدي غازي لرفع كفاءة خدمات الإنترنت
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024
  • "الأوراق المالية": تصفير البيروقراطية في 12 خدمة رئيسية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات صحية لـ 2.961 فرداً في اليمن
  • أسعار السلع في معارض ومجمعات «التموين».. تخفيضات تصل إلى 35%
  • محافظ المنيا يوافق على بناء مجمع مدارس لخدمة أبناء قرية بهدال
  • «البريد»: تشغيل 1500 مكتب في إجازة المولد النبوي لصرف معاش تكافل وكرامة