لفظ شاب بالفيوم أنفاسه الأخيرة، بمستشفي التامين الصحي، متأثرا بإصابته في حادث تصادم دارجتين ناريتين بطريق قريه فانوس بدائرة قسم شرطة طاميه والذي وقع أمس الاثنين ، والذي أسفر عن إصابة آخرين. وقد سيطرت حالة من الحزن على أهالي قرية فانوس بمركز طامية بالفيوم، بعد وفاة الشاب حسام ابو المجد ، 23 عاما، متأثرا بإصابته في الحادث .

وكان مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طامية بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بوقوع حادث تصادم دراجتين كانا يستقلهما 4 أشخاص بطريق قرية فانوس المؤدي إلى الخشاب دائرة المركز ووجود مصابين.

على الفور انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد أحد سائقي الدراجتين افقده ذلك توازنه أدى إلى اصطدامه بدراجة اخرى مسفراً عن إصابة 4 أشخاص وأكد مصدر طبي أن حالة المصابين خطرة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

حادث اخر…

وفى حادث سابق اليوم لقي مواطن مصرعه، وأصيب 3 آخرين في حادث تصادم بين سيارة ملاكي وعدد من الدراجات البخارية، بطريق  الفيوم - القاهرة ، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة  التي تولت التحقيق.
كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم، بين سيارة ملاكي وعدد من الدراجات البخارية، بطريق الفيوم- القاهرة  وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث، وتبين مصرع مواطن، وإصابة 3 آخرين، وتم نقل الجثة والمصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة  التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شاب الفيوم مستشفى التأمين الصحي حادث تصادم طريق قرية فانوس حادث تصادم

إقرأ أيضاً:

اشتعال النيران في "توك توك " بمدينة طامية بالفيوم

شهدت مدينة طاميه بالفيوم، اشتعال النيران في توك توك أمام مجلس مدينه طامية، دون خسائر في الأرواح أو إصابات، وتجمع العشرات من أهالي المدينة في محيط الحريق، وتم الاتصال بالحماية المدنية والتي انتقلت إلى مكان الواقعة وسيطرت على الحريق،تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقي  مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور قسم شرطة طامية، يفيد بنشوب حريق في توك توك أمام مجلس المدينة بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت أجهزة الحماية المدنية إلي مكان الواقعة، وتم السيطرة على الحريق، دون وقوع إصابات بشريه ، وبسؤال مالك التوك توك لم يتهم أحدا بإشتعاله أو حرقه، مؤكداً أن الحريق ناجم عن ماس كهربائي بالتوك توك.  

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت  النيابة العامة التى أمرت بندب خبراء المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق و تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اليوم أصيب 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 4 أشخاص في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • نقل النواب ترحب بقرار النيابة العامة لكشف أسباب حادث قطارى الزقازيق
  • النيابة العامة تأمر بتشكيل لجنتين في واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم دراجة نارية بالفيوم
  • وفاة وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارة ودراجة ناريه بالفيوم
  • اصابة 6 أشخاص في نشوب حريق هائل بمصنعين مكرونه ومخلل بالفيوم (صور)
  • حالتين وفاة و31 مصابًا في حادث تصادم القطارين بالزقازيق
  • الجلفة.. إصابة 5 شبان في حادث تصادم سيارة ودراجتين ناريتين بمسعد
  • وفاة شاب وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسكل ببحر البطس بالفيوم
  • مصرع شاب وإنقاذ 11 آخرين في حادث سقوط تروسيكل ببحر البطس بالفيوم
  • اشتعال النيران في "توك توك " بمدينة طامية بالفيوم