الثورة نت:
2024-09-15@13:45:13 GMT

الوزير الأمير يتفقد سير العمل في شركة النفط

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

الوزير الأمير يتفقد سير العمل في شركة النفط

الثورة نت|

تفقد وزير النفط والمعادن الدكتور عبدالله الأمير، اليوم، سير العمل ومستوى تنفيذ الأنشطة والمهام المنوطة بشركة النفط اليمنية.

وخلال الزيارة استمع وزير النفط ونائبه محمد النجار ووكيل الوزارة ناصر العجي ومدير المؤسسة العامة للنفط والغاز محمود النوم ، من القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة محمد اللكومي، إلى شرح عن نشاط الشركة، ومستوى الأداء الفني والإداري وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية والصعوبات التي تواجه نشاطها.

وأشار اللكومي إلى أن الشركة تواجه العديد من العراقيل لكنها عازمة على تجاوزها رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد نتيجة استمرار العدوان والحصار .. لافتاً إلى الأضرار التي خلفها العدوان نتيجة استهدافه للبنية التحتية للشركة في بعض منشآتها ومخازنها.

كما استمع الوزير الأمير خلال لقائه قيادات وموظفي الشركة إلى الهموم والمعوقات التي تواجههم في أداء مهامهم، وسبل معالجتها.. مؤكدا حرص الوزارة على إيجاد الحلول والمعالجات المناسبة وفي إطار أولويات برنامج حكومة التغيير والبناء.

وحث الأمير، موظفي الشركة على مضاعفة الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاز المهام والأعمال انطلاقا من الواجب الديني والوطني، لافتا إلى أهمية الانضباط الوظيفي .. مثمناً دور قيادة وكوادر الشركة الذين استشعروا مسؤولياتهم وعملوا بجدية لرفع مستوى الأداء.

حضر اللقاء القائم بأعمال نائب المدير التنفيذي لشركة النفط علي الضوراني، ونائبا المدير التنفيذي للشركة للشؤون المالية أسامة الخطيب، والتجارية الدكتور رامي حناب.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: شركة النفط صنعاء

إقرأ أيضاً:

اجتماع يناقش سير عمل لجان حصر وتقييم أصول شركة النفط اليمنية

شمسان بوست / عدن:

عقد صباح اليوم اجتماع برئاسة المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية طارق عبدالله منصور وضم أعضاء اللجنة العليا لحصر وتقييم أصول الشركة بحضور وكيل وزارة المالية لقطاع الموازنة مختار الشريحي وممثل المؤسسة العامة للنفط والغاز مروان الوراثي وممثل الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة أحمد سيف.

وفي مستهل الاجتماع رحب المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية بالحاضرين مناقشا سير عمل لجان حصر وتقييم أصول الشركة والتي دشنت قبل اسبوعين في مختلف فروع الشركة.

وأكد المدير التنفيذي أهمية إجراء عملية الحصر وتقييم أصول الشركة للحفاظ عليها من الضياع والتأكيد على التزام قيادة الشركة في المحافظة على كافة الأصول التي تعد ملكا وطنيا وحقا خاصا لشركة النفط اليمنية.

وأوضح أن عملية حصر وتقييم أصول شركة النفط اليمنية تجري وفقا للخطة التي وضعتها قيادة الشركة تحت إشراف معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي.

عقب ذلك جرت مناقشة عدد من المواضيع المطروحة أمام اللجنة وفي مقدمتها العراقيل التي تعترض عمل لجان الحصر والتقييم في مختلف فروع شركة النفط اليمنية وإيجاد الحلول المناسبة لها.

كما ناقشت اللجنة خلال اجتماعها ما توصلت إليه لجان الحصر والتقييم منذ تدشين عملها مشددة على ضرورة استكمال عملية الحصر وتقييم أصول الشركة والرفع بها مع الوثائق المطلوبة.



وفي ختام الاجتماع أكدت اللجنة برئاسة المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية بأنها في حال انعقاد مستمر لمتابعة سير عمل لجان حصر وتقييم أصول الشركة وحل أي عراقيل قد تعترض عملها.

مقالات مشابهة

  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يدشن عددًا من البرامج التعليمية والتدريبية ومنصات العمل الإلكترونية بكلية الملك فهد الأمنية
  • وزير قطاع الأعمال العام يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة
  • وزير قطاع الأعمال يتفقد الموقف التنفيذي للمصانع الجديدة بغزل المحلة
  • عاجل: شركة النفط اليمنية تخفض سعر الديزل في هذه المحافظة اليمنية
  • وزارة الطاقة الروسية: إجمالي إمدادات الغاز التي تقدمها شركة غازبروم إلى أوروبا عبر أوكرانيا 42.4 مليون متر مكعب عبر "سودجا"
  • وزير قطاع الأعمال يستعرض الموقف التنفيذي لمشروع تطوير شركة غزل المحلة
  • وكيل صحة البحيرة يحيل المدير المناوب بمستشفى كفر الدوار للتحقيق
  • عمال شركة بوينغ يبدأون إضراباً بعد رفض عرض الشركة لزيادة الأجور
  • المدير التنفيذي للمدن الذكية في “سدايا”: أكثر من 5 مدن سعودية مصنفة ضمن المئة الأذكى في العالم
  • اجتماع يناقش سير عمل لجان حصر وتقييم أصول شركة النفط اليمنية