باريس (الاتحاد)

أخبار ذات صلة عثمان «الخامس» في «الكراسي المتحركة» لمسافة 100 متر بـ «بارالمبية باريس» تواصل المشاورات لكسر الجمود السياسي في فرنسا

حقق عبدالله سلطان العرياني، لاعب منتخب الرماية، المركز السادس في نهائيات مسابقة البندقية 50 متر (ثلاثة أوضاع)، التي أقيمت اليوم، ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية «باريس 2024» والمقامة حالياً بالعاصمة الفرنسية.


وتأهل العرياني، بنجاح من التصفيات التي أقيمت بمركز شاتورو للرماية (240 كم جنوب باريس)، في حين لم يحالف التوفيق زميله عبيد الدهماني.
وشارك فيها أفضل 8 رماة على مستوى العالم، حجز العرياني المركز السادس في الترتيب العام بإجمالي409.5 نقطة، في حين فاز بالمركز الأول الكوري الجنوبي جينو بارك بإجمالي 454.6 نقطة، محققاً رقماً بارالمبياً جديداً وفاز بالميدالية الذهبية، في حين نال الصيني شاو دونج المركز الثاني بـ451.8 نقطة وفاز بالفضية، وجاء البولندي ماريك دوبروفسكي ثالثاً بـ441.3، وحصل على البرونزية.
ويتبقى للعرياني خوض منافسات مسابقة البندقية 50 متر راقد، والمقرر إقامتها الخميس.
وتخوض بعثة الإمارات منافسات، اليوم الثامن للدورة، والتي تتضمن مشارك 4 لاعبين ولاعبات في مسابقات ألعاب القوى، حيث تشارك مريم الزيودي في مسابقة رمي القرص فئة (F40)، وكل من نورة الكتبي وذكره الكعبي في نهائيات مسابقة دفع الجلة فئة (F32)، ومحمد الكعبي، في نهائي دفع الجلة أيضاً فئة (F36).
وتعد المنافسات هي الظهور الأول لكل من مريم الزيودي، ومحمد الكعبي في ألعاب القوى.
 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دورة الألعاب البارالمبية عبدالله العرياني باريس اللجنة البارالمبية الإماراتية اللجنة البارالمبية الدولية

إقرأ أيضاً:

غدا.. جمعية الفيلم تعرض الفيلم البولندي «عيد القربان» بالمركز الثقافي الروسي

تعرض جمعية الفيلم بالتعاون مع المركز الثقافي الروسي بالقاهرة مساء غد، السبت، الفيلم البولندي «عيد القربان» للمخرج جان كوماسا، تقدمه الناقدة صفاء عبد الرازق.

وتدور أحداث الفيلم حول مراهق يحاول التغلب علي سجله الإجرامي والعمل ككاهن في إصلاحية للأحداث، لكنه يجد نفسه ممنوعا من تحقيق حلمه بسبب سلوكياته السيئة في الماضي، غير أن الأحداث تتغير عندما يتم إرساله لمدينة صغيرة للعمل كنجار.

وذكر بيان للمركز الثقافي الروسي بالقاهرة اليوم أن الفيلم من بطولة بارتوش بيلينيا و ألكسندرا كونيسينزا، مشيرا إلى أن هذا الفيلم مبني على أحداث واقعية في بولندا عندما رفض الشعب قبول رجل دين من خلفية إجرامية.

من جانبه، صرح مدير التصوير محمود عبد السميع رئيس جمعية الفيلم بأن التعاون بين جمعية الفيلم والبيت الروسي مستمر في ظل الدعم الأدبي الذي يقدمه المركز الروسي بتقديم عرضين في الشهر لجمعية الفيلم، مقدما الشكر لإدارة مركز على هذا التعاون المستمر.

في حين رحب مراد جاتين مدير المراكز الثقافية الروسية في مصر بهذا التعاون، مؤكدا أن جمعية الفيلم من أهم المؤسسات السنيمائية في مصر و"نحرص على مواصلة التعاون المشترك".

مقالات مشابهة

  • السبت.. ملتقى الفنون الأدائية السادس للأطفال المعرضين للخطر بالمركز الثقافي الفرنسي
  • انطلاق منافسات بطولة البولينج للمرأة..غداً
  • وزير الأوقاف يهنئ الفائزة بالمركز السادس بمسابقة "الشيخة فاطمة" للقرآن الكريم بدبي
  • ختام المؤتمر السادس للقلب في مستشفى الفيوم العام
  • غدا.. جمعية الفيلم تعرض الفيلم البولندي «عيد القربان» بالمركز الثقافي الروسي
  • بعد مشاركة الإمارات في "بارالمبية باريس".. الاستعداد لـ"لوس أنجلوس 2028"
  • جامعة حلوان تفوز بالمركز الأول في المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم
  • مشاركة الإمارات في “بارالمبية باريس” .. دروس مستفادة و عمل دؤوب استعدادا لـ“لوس أنجلوس 2028”
  • محافظ كفر الشيخ يتابع تقديم طلبات التصالح بالمركز التكنولوجي 
  • فريق مصري يتفوق في مسابقة هواوي العالمية ويحرز المركز الأول