تشارك النجمة بشرى في لجنة تحكيم الأفلام الروائية والوثائقية الطويلة للدورة الخامسة من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي والمقرر إنعقاده في الفترة من 6 إلى 13 سبتمبر المقبل، ومن المقرر تكريم الفنان حسين فهمي بجائزة الإبداع الخاصة تقديرا لمسيرته.

 

بشرى رئيس لجنة تحكيم أفلام الطلبة

 

كما ترأس بشرى لجنة تحكيم "فئة أفلام الطلبة" بمهرجان البحرين السينمائي بدورته الرابعة والمقرر انعقاده في الفترة ما بين ٣ إلى ٧ نوفمبر المقبل.

وكانت بشرى طرحت منذ اسابيع أغنية "بيني وبينك كلمة" عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والأغنية من كلمات محمد إبراهيم وألحان وتوزيع عبد الله هميم ورؤية فنية سيف عريبي.

 

آخر أعمال بشرى

 

وعرض مؤخرًا لبشرى مسلسل "طبيبة شرعية" علي شاشة قناة المحور و"stc"، وتصدر المسلسل التريند بعد النجاح الذي حققه عقب عرض أولى حلقاته، وحقق انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

المسلسل من تأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي، ويشارك بشرى في المسلسل مجموعة من الفنانين منهم صلاح عبد الله ونضال الشافعى وفراس سعيد ومروة عبد المنعم.

 

أعمال تستعد لها بشرى

 

وتعكف بشرى حاليًا على استكمال ألبومها الجديد "حتة تالتة" كما تحضر لعدد من الأعمال علي مستوى الإنتاج والتمثيل أيضًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بشرى الفنانة بشرى مهرجان الدار البيضاء مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي آخر أعمال بشري

إقرأ أيضاً:

لجنة وزارية تبحث أعمال تطوير مجزر كفر شكر وتحويله من يدوي لآلي

تفقدت لجنة من وزارة التنمية المحلية مجزر كفر شكر اليدوي، بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، والمحاسب محمد غنيم رئيس مركز ومدينة كفر شكر، والدكتورة لمياء محمد وكيل الوزارة للطب البيطري، لمعاينة وحل مشكلات وضعف الإمكانات، والعمل على التطوير والإحلال والتطوير واستغلال المساحات في إنشاء عنبر إضافي جديد.

معاينة المجزر على الطبيعة 

وأكد محمد غنيم رئيس مركز ومدينة كفر شكر، أن اللجنة المشكلة من وزارة التنمية المحلية ومحافظة القليوبية والطب البيطرى تستهدف معاينة المجزر على الطبيعة ودراسة كافة الاحتياجات والمتطلبات في مدى إمكانية الإحلال والتجديد والتطوير ورفع كفاءة المجزر اليدوي الذي يخدم كافة الوحدات القروية بالمركز والمدينة.

إنشاء عنبرين لاستيعاب عدد أكبر من الجزارين

وأضاف رئيس مركز ومدينة كفر شكر، أن مجزر كفر شكر يحتاج إلى تطوير وإحلال وتجديد لإنشاء عنبرين لاستيعاب عدد أكبر من الجزارين داخل مدينة كفر شكر، خاصة وأنه يتكون من عنبر واحد فقط ولا يسع سوى 7 رؤوس ماشية خلال المواسم والأعياد التي يتم فيها ذبح أعداد كبيرة من الماشية.

 وأوضح مسئولي الطب البيطري بمحافظة القليوبية، أن المجزر يدوى وليس آلي ويحتاج وحدة معالجة صرف صحي مع غرف ترسيب مستقلة بالمجزر، وكذالك غرفة إعدام ومحرقة للأجزاء المعدومة ومبنى إداري يسع غرف الأختام والأطباء وأدوات النظافة، وغرفة بها خزنة بالأختام والمادة السرية وحمامات، وغرفة تطهير للأطباء البيطريين والمتعاملين مع الذبائح.

بالإضافة إلى الحاجة لمدخل للحيوانات وأماكن انتظار لها، وكذلك عمل مخرج آخر للذبائح حفاظا على الصحة العامة والذبائح من التلوث.

مقالات مشابهة

  • لجنة وزارية تبحث أعمال تطوير مجزر كفر شكر وتحويله من يدوي لآلي
  • فيلم يمني يفوز بالجائزة الكبرى في مهرجان الدار البيضاء السينمائي
  • اليمن تحصد جائزتي الأفلام الروائية والقصيرة في مهرجان الدار البيضاء السينمائي
  • أبرز أعمال الفنانة ناهد رشدي.. رحلة إبداعية لا تُنسى
  • محمد السعيد يبهر لجنة تحكيم «كاستنج» وعمرو سلامة: «هايل»
  • مجلس جهة الدار البيضاء-سطات يقرر إنهاء خدمات ليديك
  • طفلة تبهر لجنة تحكيم كاستينج بشخصيات من فيلم الكيت كات
  • صبا مبارك عضو لجنة تحكيم المهرجان الدولي الـ29 لسينما المؤلف
  • بشرى تعيد الاحتفال بزواجها على الطريقة المغربية (فيديو)
  • جهة الدار البيضاء تستقبل شركة جديدة لتدبير الماء والكهرباء ابتداءً من أكتوبر (فيديو)