قررت  نيابة حلوان الجزئية، حبس 3 سيدات بتهمة إلقاء رضيعة طفلة المتهمة الأولى، بمدخل عقار في حلوان، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ومن جانبها أمرت بإيداعها أحد دور الرعاية الاجتماعية، وطالبت بإرسال تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

 

مش عارفة أسجلها

وكشفت التحقيقات أن المتهمة تبلغ من العمر 36 سنة وقد ارتبطت بعلاقة عاطفية مع شاب تطورت لعلاقة غير شرعية  نتج عنها حمل.

وأفادت التحقيقات أنه بسبب مرور شهرين وعدم قدرتها على تسجيل الطفلة، استعانت بأقاربها وهما خالتها وصديقتها  للتخلص من الطفلة وإلقائها في الشارع خوفا من الفضيحة.
 

 بلاغ بالعثور على طفلة بمدخل عقار

البداية عندما تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن  القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة مفاده تلقي بلاغًا من سيدة بشأن عثورها على طفلة بالقرب من مدخل العقار محل سكنها.
 

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان الواقعة، وعثر على طفلة مربوطة تبلغ من العمر شهرين، وترتدي ملابسها كاملة، وملفوفة ببطانية، وتم إيداعها مستشفى حلوان العام.
 

وبعمل التحريات اللازمة؛ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة، وخالتها، وصديقتها، بسبب إنجاب الفتاة طفلة من علاقة غير شرعية، وألقي القبض على المتهمات، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: القاء طفلة حلوان علاقة غير شرعية رضيعة

إقرأ أيضاً:

انهيار عقار مكون من 3 طوابق في بولاق

شهدت منطقة بولاق أبو العلا، انهيار عقار مكون من 3 طوابق، اليوم السبت دون وقوع إصابات، وانتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ.

زوابع انهيار عقار شبرا.. 3 بنات زي الورد ماتوا في العاصفة انهيار عقار بشبرا مصر على السكان..صور

كانت تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بانهيار عقار مكون من 3 طوابق، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والأجهزة المختصة إلى مكان البلاغ، وجرى فرض كردون أمني فى موقع البلاغ.

ويتولى رجال الشرطة سماع أقوال الشهود لبيان عدد قاطني العقار وملابسات الحادث، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

وفى سياق اخر فقد أمرت نيابة السلام، اليوم، إحالة سائق  للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامه بالتعدي على مواطن وإحداث إصابته بكسر بالجمجمة بمدينة السلام.

ذكر قرار الإحالة أن السائق تعدى على مواطن بعصا خشبية وتسبب في إصابته بكسر في الجمجمة بعد نشوب مشاجرة بينهما؛ لرفض الأخير إعطاءه مبالغ مالية دون وجه حق.

بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة السلام أول من أحد المستشفيات باستقبال شخص مقيم بدائرة قسم شرطة الحدائق، مصابًا بكسر في الجمجمة وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ولا يمكن استجوابه، إثر ادعاء مشاجرة بدائرة القسم، وبالانتقال وسؤال والده اتهم سائقًا، مقيمًا بدائرة القسم بالتعدي على نجله المصاب بالضرب باستخدام عصا خشبية حال وجوده في شقته، فنتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزته الأداة المستخدمة في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • انهيار عقار مكون من 3 طوابق في بولاق
  • حبس سيدة 4 أيام بتهمة قتل طفلتها في المنوفية
  • تجردت من أمومتها وخنقت طفلتها حتى الموت بالمنوفية من أجل وجبة
  • سيدة تنهي حياة نجلتها بالمنوفية والسبب صادم
  • بعد حكم حبسهم 5 سنوات.. والد طفلة يعقد صلحا مع 3 أطباء بقنا.. تفاصيل
  • مصرع سيدة في انهيار سقف عقار في الدقهلية
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في مصرع عامل سقط من عقار بالوراق
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في مصرع طفلة بصعق كهربائي في أوسيم
  • بعد استخراج الضحايا.. قوات الإنقاذ تنتهي من البحث عن ضحايا أسفل عقار "شبرا مصر"
  • ارتفاع حصلية ضحايا عقار "شبرا" وقوات الإنقاذ تبحث عن ناجين