موقع 24:
2024-09-15@13:44:49 GMT

هل ستظهر قضية "نيجريرا" مجدداً؟.. لابورتا يحذر

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

هل ستظهر قضية 'نيجريرا' مجدداً؟.. لابورتا يحذر

أكد رئيس نادي برشلونة، جوان لابورتا، اليوم الثلاثاء، أن النادي "أقوى من أي وقت مضى" وحذر من أن "مزعزعي الاستقرار من الخارج سيتعين عليهم العمل بشكل أكبر لزعزعة المؤسسة التي ستكمل قريباً 125 عاماً على تأسيسها".

وقال لابورتا خلال مؤتمر صحافي عقب غلق سوق الانتقالات الصيفية: "الهجمات ستستمر، عندما نسير بشكل جيد مرة أخرى ستعود قضية "نيجريرا" للظهور من جديد عن طريق الصدفة، وهو أمر لا يمكن أن يستمر في أي مكان".


وسّلط رئيس النادي الضوء على العمل الذي يقوم به مجلس الإدارة لتغيير الوضع الاقتصادي الصعب الذي ومديره الرياضي، البرتغالي ديكو، وتحسين جودة الفريق.

????️ All the best quotes from President @JoanLaportaFCB's press conference.https://t.co/Aml6PvX3Ur

— FC Barcelona (@FCBarcelona) September 3, 2024

وأشاد لابورتا بالمدير الرياضي قائلاً: "في وجود ديكو، هذا الموسم تم تخفيض سقف الرواتب ومتوسط أعمار اللاعبين وتم تحسين جودتهم أيضاً".
وواصل رئيس النادي ثناءه على ديكو إذ صرّح: "نحن راضون للغاية عن عمل ديكو، بفضله نملك حالياً فليك (المدرب الجديد للفريق)، لقد قام بعمل كبير من أجل التجديد لشباب الفريق كما أنه مهندس صفقات داني أولمو وباو فيكتور والمسؤول عن التعاقد مع معدين بدنيين، فهو أحد مفاتيح هذه البداية الإيجابية للغاية لبطولة الدوري".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية لابورتا ديكو فليك جوان لابورتا برشلونة ديكو هانزي فليك

إقرأ أيضاً:

بعد 35 عاماً..الكويت تسقط جنسية علاء حسين الذي عينه صدام حسين رئيس وزراء بعد الغزو

أسقطت الكويت اليوم السبت، رسمياً، جنسية علاء حسين الضابط الكويتي السابق، الذي عينه الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، بعد الغزو في 1990 رئيساً للحكومة الكويتية الموالية للعراق.

ونقلت صحيفة القبس الكويتية اليوم، صدور مرسوم بإسقاط الجنسية الكويتية بالتأسيس عن "علاء حسين على الخفاجي، الجبر، ومحمد حمد فقد الجويعد،.
وأَافت "أشار المرسوم إلى أن إسقاط الجنسية جاء بناء على المادة 14-2 من قانون الجنسية الذي أجاز سحب الجنسية إذا ما ثبت قيام حاملها بالعمل لمصلحة دولة اجنبية و هي في حالة حرب مع الكويت او كانت العلاقات السياسية قد قطعت معها".
وعلاء حسين هو ضابط كويتي سابق في الجيش، ترأس "الحكومة الكويتية المؤقتة" التي نصبها نظام صدام حسين بعد الغزو العراقي للكويت، في أغسطس (آب) 1990، وحُكم عليه غيابيا بالإعدام في 1993 بتهمة الخيانة العظمى، وصدر حكم التميز النهائي بالسجن المؤبد بتهمة الخيانة والتآمر مع العدو في زمن الحرب.
أما الجويعد فهو رقيب سابق، في الجيش الكويتي وتعاون مع نظام صدام حسين أثناء الغزو، بتقديم معلومات أمنية للنظام العراقي، وقبض عليه في 2003 ضمن شبكة تجسس كانت تتعاون مع العراق.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتفقد بشكل مفاجئ سير العمل بعدد من روافع مياه الشرب والصرف الصحى بمدينة القاهرة الجديدة
  • الكويت تسحب الجنسية من رئيس وزرائها الذي عينه صدام حسين
  • مدير حملة لابورتا يشن هجوما ناريا على نجم برشلونة
  • بعد 35 عاماً..الكويت تسقط جنسية علاء حسين الذي عينه صدام حسين رئيس وزراء بعد الغزو
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا
  • رئيس جامعة بنها يشهد ختام فعاليات المهرجان الرياضي الثاني لجامعات الدلتا وإقليم القاهرة الكبرى
  • ديكو يتغزل في «الموهبة الشابة»!
  • رئيس الشاباك السابق: لو كنت فلسطينيا لحاربت ضد الذي ينهب أرضي