بوابة الفجر:
2024-09-15@13:36:51 GMT

بوتشيتينو يقترب من قيادة المنتخب الأمريكي

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

 

أفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو بأن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو يقترب بشكل كبير من التوقيع كمدرب جديد للمنتخب الأمريكي لكرة القدم خلال هذا الأسبوع.

وأوضح رومانو أن هناك اتفاقًا شفهيًا تم التوصل إليه بين الطرفين منذ عدة أسابيع، وأن العمل جارٍ حاليًا على إعداد العقود اللازمة.

تحسن اقتصادي واستقرار رياضي.

. لابورتا يكشف عن خطط برشلونة في مؤتمر صحفي باريس سان جيرمان يؤكد بقاء أشرف حكيمي رغم إغراءات ريال مدريد

وأكد أن إذا سارت الأمور كما هو مخطط لها، فمن المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن تولي بوتشيتينو تدريب المنتخب الأمريكي خلال الأيام القليلة القادمة.

تجدر الإشارة إلى أن بوتشيتينو، الذي سبق له قيادة أندية مثل توتنهام هوتسبير وباريس سان جيرمان، يُعتبر خيارًا مثيرًا للاهتمام لتطوير مستوى المنتخب الأمريكي وتحقيق إنجازات جديدة على الساحة الدولية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنتخب الامريكي المدرب الأرجنتيني توتنهام هوتسبير فابريزيو رومانو ماوريسيو بوتشيتينو

إقرأ أيضاً:

الإعلام الأمريكي يهاجم هاريس: قدمت معلومات كاذبة بشان التواجد العسكري في العراق

بغداد اليوم- ترجمة

وصفت صحيفة (اليو اس أي توداي) الامريكية اليوم السبت (14 أيلول 2024)، تصريحات مرشحة الرئاسة الامريكية عن الحزب الديمقراطي كمالا هاريس حول التواجد الأمريكي في العراق، بانها "أكاذيب"، مؤكدة ان المعلومات التي تحدثت عنها خلال المناظرة الرئاسية لم تكن دقيقة. 

وقالت الصحيفة في تقرير ترجمته "بغداد اليوم"، إن "هاريس ادعت خلال المناظرة ضد المرشح الجمهوري دونالد ترامب، عدم وجود أي قوات أمريكية قتالية في أي منطقة نزاع حول العالم"، موضحة أن "المعلومات التي صرحت بها هاريس لم تكن دقيقة، وان القوات الامريكية في العراق قوات قتالية وتمارس مهام عسكرية حاليا". 

وتابعت "خلال الشهر الماضي، نفذت القوات الامريكية غارة على احد مخابئ تنظيم داعش الإرهابي في غرب العراق وقتلت خلالها خمسة عشر إرهابيا مددجين بالأسلحة والاحزمة الناسفة، بالإضافة الى مقتل ثلاث جنود أمريكيين واصابة أربعين اخرين في الهجوم الذي وقع على قاعدتهم العسكرية على الحدود العراقية الأردنية". 

وأوضحت أن "وجود تلك القوات في العراق وتنفيذها لمهام قتالية يعرض حياة افرادها للخطر ينافي ادعاءات هاريس بان القوات الامريكية غير موجودة في مناطق قتال او تمارس مهام قتالية حاليا في أي مكان في العالم"، مشددة "بحسب معهد واتسون التابع لجماعة براون، فان دراسة تواجد القوات الامريكية حول العالم اثبت تورطها بتنفيذ مهام عسكرية سرية في مناطق نزاع عديدة من بينها العراق وسوريا"، بحسب وصفها. 

يشار الى ان هاريس ادعت خلال المناظرة الرئاسية ان فترة حكم الرئيس الأمريكي الحالي شهدت سلاما غير مسبوق، مشددة على ان ادارته لم تتورط باي عمليات عسكرية تضع افراد القوات الامريكية في خطر حول العالم.

مقالات مشابهة

  • الإعلامي خالد ياسين يثير غضب المغاربة بعد سقوطه في فخ خطيئة كبرى
  • الإعلام الأمريكي يهاجم هاريس: قدمت معلومات كاذبة بشان التواجد العسكري في العراق
  • الاحتلال يشن غارات فوق مدرسة شهداء الزيتون زاعمًا استخدامها كمجمع قيادة لحماس
  • قائد الثورة : أكثر من 700 غارة وقصف بحري لم تفد الأمريكي في الحد من عملياتنا
  • ليفاندوفسكي محل شك أمام الصحافة الإسبانية
  • مبابي يضع سان جيرمان تحت «مقصلة العقوبات» في «استعراض القوة»!
  • رويترز: زيارة محتملة للرئيس الأمريكي إلى أنغولا خلال الأسابيع المقبلة
  • مبابي يرفض الوساطة في قضيته مع باريس سان جيرمان
  • هيرفي رينارد يثير الشكوك حول عودته لقيادة المنتخب السعودي
  • الزمالك يسعى لتدعيم خط الدفاع خلال الصيف