عقد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، اللقاء الجماهيري مع المواطنين، والذي يعقد يوم الثلاثاء من كل أسبوع بديوان عام المحافظة، لتلقى شكاوى وطلبات المواطنين من مختلف مراكز المحافظة، والعمل على وضع الحلول المناسبة لها، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية.

 

كما التقى الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، واللواء علاء عبد الجابر سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد السايس السكرتير العام المساعد، عددا آخر من المواطنين، واستمعوا إلى مطالبهم وشكواهم، حيث بلغ عدد المواطنين الذين ترددوا على ديوان عام المحافظة اليوم 306 مواطنين من مختلف مراكز المحافظة.

 

وتنوعت شكاوى وطلبات المواطنين، ما بين طلبات العلاج على نفقة الدولة، وطلبات خاصة بذوي الإعاقة، وطلبات لتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص، وطلبات في قطاعات التربية والتعليم، والتضامن الاجتماعي، وطلبات لإقامة أكشاك، وطلبات للمساعدات، وطلبات أخرى متنوعة، وقد تم الاستجابة للعديد من الطلبات التي تقدم بها المواطنين، فيما أحيلت بعض الطلبات الأخرى إلى جهات الاختصاص للدراسة والعرض على المحافظ بشكل فوري.

 

حضر اللقاء الدكتور رأفت السمان وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، والدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة، والدكتور حازم علي وكيل وزارة العمل، والدكتور ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم، والدكتور الطاهر موهوب مدير إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج شكاوى المواطنين وکیل وزارة

إقرأ أيضاً:

مصدر بـالكهرباء: إيقاف دعم الأسمدة والتموين لسارقي التيار.. وبدء التطبيق على 25 ألف مزارع

كتب-محمد صلاح
كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الوزارة خاطبت وزارة الزراعة بوقف صرف الأسمدة المدعمة لكافة المزارعين الذين يتم تحرير محاضر سرقات تيار كهربائي بمختلف المناطق على مستوي الجمهورية.

وأشار المصدر إلي أنه تم وقف صرف الأسمدة لما يقرب من ٢٥ ألف مزارع تم تحرير محاضر سرقات تيار ضدهم خلال شهر أغسطس الماضي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لمصراوي، أن وزارة التموين بصدد مخاطبة وزارة الزراعة أيضا إرسال قائمة بأسماء المزارعين اللذين يتعدون علي مهمات الكهرباء من خلال قيامهم بتحرير محاضر سرقات التيار ضدهم.

وأوضح أن الدولة لن تتهاون مع أي مواطن يسرق التيار الكهربائي أو يستولي عليه بطريقة غير شرعية مطالبا المواطنين بسرعة تقنين أوضاعهم بمختلف الجهات مع الإسراع في التصالح علي المخالفات الموجودة.

ومن المقرر أن يتم عقد اجتماعات تنسيقية خلال الفترة المقبلة مع قيادات من وزارات الكهرباء والتموين والزراعة بهدف وقف أي دعم لأى مواطن يخالف قرارات الحكومة المصرية خاصة بالاستيلاء علي التيار الكهربائي بدون وجه حق.

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة أسيوط يجري زيارة مفاجئة لمستشفى النساء والتوليد والأطفال
  • محافظ الشرقية يوجه وكيل وزارة الصحة بتقديم أوجه الرعاية الصحية للمصابين
  • "ورش عمل ورسم" ضمن خطة مراكز إدارة شباب بنها
  • الداخلية توزع حلوى المولد النبوي على المواطنين
  • وكيل وزارة الأوقاف والإرشاد يزور أبين ويلقي خطبة جمعة في جامع جعار
  • مصدر بـالكهرباء: إيقاف دعم الأسمدة والتموين لسارقي التيار.. وبدء التطبيق على 25 ألف مزارع
  • مأرب.. زخم غير مسبوق واستعدادات واسعة لإحياء المولد النبوي
  • مأرب تشهد زخم غير مسبوق واستعدادات واسعة لإحياء المولد النبوي
  • وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد مستشفى الحميات لمتابعة سير العمل وتوَّجه بإعادة توزيع العيادات الخارجية
  • وكيل وزارة الصحة ببورسعيد يستقبل وفد كنائسي للتهنئة بمناسبة المولد النبوي الشريف