أنقذت قوات الدفاع المدني بالقاهرة، سيدة من أسفل أنقاض عقار «أرض الجولف» المنهار بمنطقة بمدينةنصر شرق القاهرة، عقب ساعات، من الحادث.

وتبين أن السيدة التي جرى استخراجها من أسفل الركام، تعاني من كسور وكدمات في مختلف الجسد، حيث جرى نقلها إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وعززت قوات الدفاع المدني بقوات إنقاذ بري، فيما استعانت القوات بكلاب شرطية ـ بوليس ـ لتسهيل عمليات البحث عن نا جين أو ضحايا من أسفل العقار المنهار.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ10 سيارات إسعاف مجهزة، إلى موقع انهيار العقار، اليوم الثلاثاء، بمنطقة أرض الجولف، حي شرق مدينة نصر، بمحافظة القاهرة.

وأكدت الوزارة أنه لا توجد حالات وفيات حتى الآن، وما تزال عمليات الإنقاذ مستمرة، بينما أصيب 5 مواطنين، تم إسعاف 3 منهم بموقع البلاغ، وتم نقل مصابين اثنين إلى مستشفى هليوبوليس، تحت الملاحظة، وجاري المتابعة.

كشفت مصادر أمنية مسؤولة عن ملابسات انهيار عقار بمنطقة أرض الجولف، بمدينة نصر، ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 3 سبتمبر 2024، وتبين أن العقار قديم، ومكون من 4 طوابق وكل طابق يحوي على شقتين سكنيتين.

وأضافت المصادر لـ الأسبوع أنه في أثناء عمل قاطني إحدى الشقتين الكائنة بالطابق الثاني، بعمل تجديدات داخل شقته، كسر العمال جدران العقار، ما تسبب في انهياره على 5 سيارات كانت مركونة أسفل العقار ما تسبب في تهشمها بالكامل.

عقار

كان قد انهار أحد العقارات بمنطقة أرض الجولف، بمدينة نصر، محافظة القاهرة، وأخطر اللواء طارق راشد مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة.

تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة إشارة من إدارة شرطة النجدة بانهيار عقار بشارع نبيل الوقاد الممتفرع من شارع النزهة بأرض الجولف، نطاق قسم أول مدينة نصر.

سرعان ما دفع مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالقاهرة بقوات الإنقاذ البري، تنسيقًا مع قوة أمنية من قسم شرطة مدينة نصر، والأجهزة المعنية بمحافظة القاهرة، وبالفحص والمعاينة تبين انهيار أحد العقارات بمحل الواقعة، وجار البحث عن وجود ضحايا أسفل الأنقاض.

اقرأ أيضاً7 سبتمبر.. الاستئناف تنظر طلب مضيفة الطيران التونسية برد هيئة المحكمة

حركة الجهاد الإسلامي: حكومة نتنياهو واهمة إن ظنت أنها تستطيع بسط سيطرتها على الضفة الغربية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة مدينة نصر الأمن عقار ارض الجولف العقار المنكوب أرض الجولف

إقرأ أيضاً:

البحث عن 3 أشخاص أسفل ركام عقار شبرا المنهار

يبحث رجال الحماية المدنية عن 3 أشخاص أسفل ركام العقار المنهار والمكون من 4 طوابق فى منطقة شبرا وسط انتشار سيارات الاسعاف لنقلهم لأقرب مستشفى لتلقى الرعاية الصحية اللازمة.

واستعانت قوات الحماية المدنية بمعدات ثقيلة لإجراء عمليات البحث ورفع ركام عقار منهار مكون من 4 طوابق بمنطقة شبرا لتسهيل عمليات البحث عن أى ضحايا جراء الانهيار.

تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا يفيد بانهيار عقار مكون من 4 طوابق فى شبرا، وعلى الفور قوات الانقاذ البرى وقوات الشرطة إلى مكان البلاغ وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.







مقالات مشابهة

  • تفاصيل التحقيق في عقار بولاق المنهار
  • ليلة لم ينم فيها السُكان.. جنازة مهيبة لضحايا عقار «شبرا المنهار»
  • بعد استخراج الضحايا.. قوات الإنقاذ تنتهي من البحث عن ضحايا أسفل عقار "شبرا مصر"
  • مصابون تحت الأنقاض.. انهيار عقار مأهول في حي شبرا بالقاهرة
  • الحماية المدنية تستعين بلودر لتسهيل البحث أسفل ركام عقار شبرا المنهار
  • البحث عن 4 أشخاص أسفل ركام عقار شبرا المنهار.. صور
  • استخراج 3 أشخاص مصابين من أسفل ركام عقار شبرا المنهار
  • تمركز 5 سيارات إسعاف بمحيط موقع عقار شبرا المنهار
  • البحث عن 3 أشخاص أسفل ركام عقار شبرا المنهار
  • تمركز 6 سيارات إنقاذ برى فى محيط موقع عقار شبرا المنهار