أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بتعليق الدكتور سعد الدين الهلالي على تصريحاته الأخيرة، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

وشاركت إلهام شاهين مقطع فيديو عبر حسابها على «فيسبوك»، وعلقت عليه قائلة: «شكرا جزيلا للعالم الجليل د.سعد الدين الهلالى، نتعلم من حضرتك الكثير، نتعلم الأخلاق قبل كل شيء وعدم التنمر.

. وأن الدين يسر وليس عسر، نتعلم كيف يكون احترام الإنسان لأخيه الإنسان».

وأضافت: «نحتاج لوجود كثيرين مثلك فى حياتنا من ذوى العقول الراجحة والأخلاق السامية لنفهم جوهر الدين الإسلامي السمح.. ونتعلم مسئولية الكلمة التى تنشر الخير والمحبه والسلوكيات الحسنة بين الناس، الرسول الكريم قال إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق، نعم الدين أخلاق».

إلهام شاهين وتعليقها على الصلاة

ومن ناحية آخرى، أثارت إلهام شاهين حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عقب انتشار مقطع فيديو لها خلال لقاء تنتقد من خلاله مخرج تعاونت معه ترك العمل والتصوير من أجل الصلاة.

ومع انتشار، مقطع فيديو للنجمة إلهام شاهين تنتقد من خلاله هذا المخرج الذي ترك العمل من أجل الصلاة، واجهتها موجة كبيرة من التعليقات السلبية والانتقادات التي تهاجم حديثها عن هذا المخرج، لهذا السبب ترصد لكم «الأسبوع» في التقرير التالي القصة الكاملة لفيديو تعليق إلهام شاهين على الصلاة.

اقرأ أيضاًالهام شاهين.فاتن حمامة نصحتنى ألا أقلدها.وزعيمة داعش أكثر شخصية كرهتها

إلهام شاهين توجه رسالة لـ سميحة أيوب بعد تكريمها في مهرجان المسرح المصري (فيديو)

اختيار إلهام شاهين رئيسا شرفيا لـ مهرجان إيزيس لمسرح المرأة (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إلهام شاهين الهام شاهين تصريحات الهام شاهين الهام شاهين و هالة صدقي زواج الهام شاهين النجمة إلهام شاهين رد الهام شاهين الهام شاهين الدين إلهام شاهين عن الصلاة إلهام شاهین

إقرأ أيضاً:

فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور

أثار الفنان محمد أنور، الجدل، وذلك بعد مشاركة متابعيه، مقطع فيديو من كواليس مسلسله الجديد «ديبو»، وظهر من خلاله هجوم الأسد عليه، مما أثار حالة من الرعب داخل لوكيشن التصوير.

نشر محمد أنور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع الفيديو، وعلق قائلا: «كنت هروح فيها بس الحمد لله ربنا ستر».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Anwar (@mohamedanwar71)

أحداث مسلسل ديبو

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي تشويقي، حول شاب مستهتر يدعى ديبو يضطر للعمل في أحد الفنادق، عن طريق مكتب توظيف، كي يوفر مال ليسدد ديونه، لكنه يصدم عندما يعرف أن الفندق خاص بالحيوانات، ليدخل في مواقف لم تكن في الحسبان.

مسلسل ديبو أبطال مسلسل ديبو

مسلسل ديبو، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن منهم، محمد أنور، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، رشدي الشامي، محمد عبد العظيم، سارة الشامي، إيمان السيد، أمجد الحجار، الطفلة ريما مصطفى، ومن إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل، والعمل مكون من 12 حلقة.

مواعيد عرض مسلسل ديبو

يعرض مسلسل ديبو، كل يوم جمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 8 مساءً، عبر منصة «Yango Play» الرقمية، حيث تم عرض الحلقة الأولى من العمل يوم الجمعة 13 سبتمبر، لتحقق نجاحا كبيرا، بعد ردود أفعال الجمهور.

اقرأ أيضاًمواعيد عرض مسلسل «ديبو» بطولة محمد أنور

قبل عرضه.. محمد أنور يروج لـ «ديبو» ويكشف عن موعده | صورة

«محتاج يسافر الإمارات».. محمد أنور يناشد بعلاج طفل مريض بضمور العضلات

مقالات مشابهة

  • فتاة تهدي إلهام شاهين فيديو يجمعها مع والدتها: تأثرت جد
  • فيديو صادم.. لحظة هجوم الأسد على الفنان محمد أنور
  • بعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)
  • أحمد عمر هاشم: «الشعراوي» سجد لله شكرا بعد هزيمة 1967 التجاء لله في الشدائد وليس شماتة (فيديو)
  • إلهام صفي الدين تكشف عن أغرب موقف لها مع معجبة بعد وفاة جدتها
  • إلهام شاهين منشغلة بإعادة صياغة دين الإسلام للمسلمين
  • جورجينا تتجول مع أبنائها في مول بالرياض.. فيديو
  • مشهد تمثيلي بين مالكوم وصديقه .. فيديو
  • فيديو يكشف كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر التريند.. ما القصة؟