أعلن مطار زايد الدولي، اليوم، استقباله أولى رحلات طيران ناس، في خطوة تُعدّ أول خدمة تطلقها المملكة العربية السعودية للسفر الاقتصادي المباشر من جدّة والمدينة المنوّرة إلى أبوظبي.

وقال المطار، في بيان صحفي، إنه من شأن هذا المسار الاستراتيجي الجديد أن يسهم في تعزيز الربط الجوي بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، بما يلبي الطلب المتزايد على السفر في اثنتين من الأسواق الرئيسية لدى مطار زايد الدولي.

ورحبت ناتالي جونجما، نائبة رئيس تطوير الطيران في مطارات أبوظبي بانضمام “طيران ناس” إلى شبكة مطار زايد الدولي مشيرة إلى أن هذه الشراكة تعزز رحلاتنا إلى المملكة العربية السعودية، مما يوفر للمسافرين المزيد من الخيارات ويعزز مكانتنا كمركز رئيسي في المنطقة.

يُعدّ إطلاق المسار الجديد لطيران “طيران ناس” إلى أبوظبي إنجازاً بارزاً في مسيرة مطار زايد الدولي الطموحة ليصبح وجهة عالمية رائدة في مجال الطيران.

وتؤكد “مطارات أبوظبي”، من خلال سعيها المستمرّ لتوسيع شبكتها وإطلاق الشراكات الواعدة مع شركات طيران مثل “طيران ناس”، التزامها الراسخ بربط المسافرين بسلاسة مطلقة بمجموعة واسعة من الوجهات الرئيسية.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: مطار زاید الدولی طیران ناس

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي للزوارق” ينافس على “أفضل زمن” في مونديال الفورمولا2 بالبرتغال

 

 

 

يشارك فريق أبوظبي للزوارق السريعة، اليوم السبت، في سباق أفضل زمن، ضمن الجولة الخامسة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا2، التي تقام في مدينة بيسو البرتغالية.

يشارك في الجولة الخامسة 20 زورقاً، يتقدمها فريق أبوظبي حامل اللقب بزورقيه أبوظبي 1 بقيادة راشد القمزي، وأبوظبي 36 بقيادة منصور المنصوري.

ويتطلع فريق أبوظبي لتحقيق أفضل زمن غداً حتى يكون أول المنطلقين في السباق الرئيسي غد.

وتبدأ تفاصيل أفضل زمن بالتجارب الحرة والتي لا تحتسب خلالها أزمنة رسمية، ومن ثم الانتقال للتصفيات من ثلاث مراحل، لتتأهل 6 زوارق للمرحلة الحاسمة بحثاً عن الزمن الأفضل.

وأكد ناصر الظاهري رئيس بعثة فريق أبوظبي أن الجولة الخامسة محطة فاصلة للزوارق المنافسة على اللقب، من أجل حصد المزيد من النقاط لتحسين مواقعها في الترتيب العام قبل الجولة الختامية.

وقال إن الهدف الأساسي للفريق هو الحفاظ على صدارة الترتيب العام التي استعادها القمزي في الجولة الرابعة بإيطاليا، وتعزيز تقدمه نحو القمة لحسم اللقب الخامس لصالحه.

وأضاف أن تقدم منصور المنصوري إلى المركز الرابع في الترتيب العام، بعد حصوله على المركز الثاني في الجولة الرابعة، يمثل إضافة قوية تعزز فرصه في دخول دائرة الثلاثة الأوائل.وام


مقالات مشابهة

  • اليمن تقصف “تل أبيب” وصاروخها يسقط قرب مطار “بن غوريون” / شاهد
  • “قضاء أبوظبي” تنظم فعاليات أسرية ومجتمعية احتفالاً بـ “يوم الأسرة الخليجية”
  • “أبوظبي للزوارق” ينافس على “أفضل زمن” في مونديال الفورمولا2 بالبرتغال
  • تشييع جثمان الشهيدة التركية بنيران الإحتلال “عائشة نور”
  • تحت رعاية حمدان بن زايد.. الدورة الـ 22 من معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية تعقد فعالياتها في الإمارة
  • مطار مرسى علم الدولي يستقبل 152 رحلة طيران أوروبية
  • مطار مرسى علم يستقبل 152 رحلة طيران تقل آلاف السياح من 12 دولة
  • سوق أبوظبي: تنفيذ صفقة كبيرة على “العالمية القابضة” بقيمة 4.38 مليار درهم
  • “تكنولوجيا المعلومات” الصينية تتعاون مع “مصاري كابيتال” لتوسيع أعمالها بالدولة
  • بعد فضيحة مطار صنعاء.. طيران اليمنية تنسى حقائب المسافرين في القاهرة وتبلغهم بعد وصولهم مطار عدن!