بمقر ديوان عام محافظة بورسعيد، عقد اللواء أركان حرب، محب حبشي محافظ بورسعيد اجتماعًا مغلقًا مع الأستاذ كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري وذلك بحضور الأستاذ رجب عبد القادر نائب رئيس مجلس إدارة المصري.

إقرأ أيضاً..

المصري البورسعيدي يضم خالد الغندور


وخلال الاجتماع قدم  اللواء محب حبشي التهنئة أولًا للأستاذ كامل أبو علي على التأهل للبطولة الكونفيدرالية، مؤكدًا على دعمه الكبير للنادي المصري باعتباره رمزًا تاريخيًا لبورسعيد ، مشيرًا إلى تقديم الدعم الكامل للمصري على كافة المستويات والأصعدة من أجل الحفاظ على دعائم الاستقرار الإداري والفني التي يرسيها مجلس إدارة المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي والذي لا يدخر وسعًا من أجل الحفاظ على هذا الاستقرار ، مضيفًا أنه حريص كل الحرص على متابعة العمل بالأستاد أولًا بأول حتى يعود النادي المصري لعرينه في أسرع وقت ممكن.


كما أكد اللواء محب حبشي على تفهمه الكامل والواضح لرؤية الأستاذ كامل أبو علي والمتعلقة بالمشروع الاستثماري المجاور للاستاد والذي سيوفر دخلًا ماديًا هائلًا للنادي المصري ، مشيرًا أن هناك اخبارًا سارة ستدخل السعادة في القريب العاجل على قلوب جماهير المصري العظيمة في هذا الشأن.
من جهته أعرب الأستاذ كامل أبو علي عن سعادته التامة بنتائج اللقاء المثمر مع اللواء محب حبشي والذي جاء ليضفي مزيدًا من الثقة على مستقبل النادي المصري في ظل التفهم الكامل من سيادته لكافة متطلبات النادي المصري على كافة المستويات وهو الأمر الذي يشير إلى الرؤية الثاقبة للواء محب حبشي والذي يدرك تمامًا القيمة الكبيرة للقلعة الخضراء كإحدى قلاع الرياضة الوطنية المصرية التي تستحق الدعم والمساندة من كافة أجهزة الدولة المصرية تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤسس الجمهورية الجديدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كامل أبو علي المصري محافظ بورسعيد محب حبشي النادی المصری محب حبشی

إقرأ أيضاً:

محافظ البحر الأحمر: الموسم السياحي الصيفي جيد.. واستقبلنا جنسيات متنوعة

قال اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، إن الموسم السياحي الصيفي الحالي جيد، حيث استقبلت مدن البحر الأحمر جنسيات سياحية مختلفة ومتنوعة، لافتا إلى أن نسبة الإشغالات في الفنادق جيدة. 

عمرو أديب عن قانون الإجراءات الجنائية: "عمدة القوانين.. اهتموا به" "إحنا أكتر شعب بيدخل القسم"| رسالة عمرو أديب بشأن مشروع قانون الإجراءات الجنائية

وأشار حنفي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الجمعة، إلى أنه لم يتم تحديد موعد مهرجان الجونة، متوقعا انطلاقه في شهر نوفمبر القادم، لافتا إلى أن السياحة الروسية في مدن البحر الأحمر معدلاتها طبيعية، وبدأ في الارتفاع مجددا.

وأضاف اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، أنهم يعملون على التركيز على نقاط جذب للسياح داخل مدن المحافظة. 

مقالات مشابهة

  • خلال اجتماع.. الأمن المصري يعتقل 3 من أعضاء الحزب الديمقراطي الاجتماعي
  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي
  • محافظ الشرقية: استنفار كامل في جميع مستشفيات المحافظة بسبب حادث القطارين
  • محافظ بورسعيد يشارك الآلاف فى الاحتفال بموكب المولد النبوي الشريف
  • نائب وزير الداخلية ورئيس العمليات المشتركة يتفقدان التجهيزات الأمنية والتنظيمية بميدان السبعين
  • محافظ أسوان يبحث سبل الإستثمار الأمثل لمحلات مشروع ممشى أهل مصر
  • اجتماع لجنة الأمن بمحلية السلام يناقش موقف توفير السلع الاستهلاكية والوقود
  • محافظ بورسعيد يشهد حفل تخرج وتكريم طلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • محافظ البحر الأحمر: الموسم السياحي الصيفي جيد.. واستقبلنا جنسيات متنوعة
  • محافظ بورسعيد يشهد احتفالية الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف بالمسجد التوفيقي