الوطن:
2024-09-15@13:39:59 GMT

الكشف على 262 حالة في مطروح ضمن «صحتك ثروتك»

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

الكشف على 262 حالة في مطروح ضمن «صحتك ثروتك»

واصلت أمانة مطروح القوافل الطبية وآخرها بوحدة السنوسية بمدينة مرسى مطروح والتي تستهدف الكشف بالمجان، وجرى توقيع الكشف على 262 حالة بالمجان وعمل 10 تحاليل، وذلك استمرارا لمبادرة صحتك ثروتك التي أطلقها حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتورعصام خليل.

تشجيع الناس على عمل المبادرات الرئاسية

وأوضح حزب المصريين الأحرار، أن الدكتورة هبة الترماذ وقعت الكشف المجاني وأعطت وسائل تنظيم الأسرة المجانية ومتابعة حمل بالمجان، كما جرى عمل ندوات تثقيفية أثناء القافلة وتشجيع الناس على عمل المبادرات الرئاسية، وذلك تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بضرورة دعم صحة الموطن.

تخفيف الأعباء عن الأسر

وأكد سلطان أبو الشيخ الزعيري أمين حزب المصريين الأحرار بمطروح، أن المبادرة انطلقت من وحدة السادات الصحية بمنطقة غوط رباح بوسط مرسى مطروح خلال مايو الماضي ثم بمركز رعاية الأمومة والطفولة خلال الشهر الماضي، مشيرا إلى أن المبادرة مستمرة خلال المرحلة المقبلة بعدة وحدات صحية بمدن مطروح المختلفة؛ وذلك حرصا من حزب المصريين الأحرار على تخفيف الأعباء عن الأسر بمطروح تماشيا مع سياسة الحزب وأهدافه في التواجد على أرض الواقع وبين المواطنين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب المصريين الأحرار المصريين الأحرار عصام خليل حزب المصریین الأحرار

إقرأ أيضاً:

ملامح التعديل الوزاري تتضح.. الكشف عن آخر تقارير تقييم السوداني للوزراء

بغداد اليوم - بغداد

أفاد مصدر سياسي مطلع، اليوم السبت (14 أيلول 2024)، أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني يعكف على دراسة آخر التقارير المعنية بتقييم عمل الوزارات ونسب الإنجاز وفق البرنامج الحكومي.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، إن "تقييم الوزارات يركز على نسب الانجاز وعلى عدد المخالفات والأحكام الصادرة في كل وزارة خلال السنتين الماضيتين في ضوء تقارير هيئة النزاهة وديوان الرقابة المالية".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف هويته، أن "السوداني طلب أيضا التقارير البرلمانية المتعلقة بتقييم الوزراء ونسب الإنجاز"، مشيرا الى أنه "ستكون من ضمن مقياس التقييم لأداء الوزارات تمهيدا للتعديل الوزاري المرتقب.

ومر أكثر من عامين على حكومة محمد شياع السوداني، بالرغم من كونه اعطى مهلة لمدة عام كامل للوزراء قبل اعادة تقييمهم واعفاء واستبدال من فشل منهم، فيما أكد في لقاء متلفز العام الماضي انه "ماضٍ باجراء الاستبدال ولا يخشى "لومة لائم"، إلا أن الحديث عن الاستبدال الوزاري تم السكوت عنه. 

ويرى مراقبون أن السوداني يعيش حالة "استقطاب سياسي"، بين كتل سياسية مضادة له وأخرى تعمل على مساندته، ما يعني أن الاقدام على اعفاء أي وزير من الوزراء الذين يعتبرون حصص الكتل السياسية المختلفة، سيؤدي إلى تبعات سياسية، فإعفاء وزير من الكتل السياسية المضادة له سيعتبر "استهداف سياسي"، واعفاء وزير من الكتل السياسية المؤيدة له، سيعتبر فتح جبهة جديدة وفقدان يد مساندة له وسط حالة الاستقطاب السياسي الحالية.

يحدث هذا بينما يعيش البرلمان العراقي حالة شغور في منصب الرئيس منذ أكثر من عام، الامر الذي يعطل بدوره، وبشكل مباشر، إجراء أي تعديل في كابينة رئيس الوزراء الحكومية. 

مقالات مشابهة

  • نائب وزير الصحة والسكان يطمئن على حالة مصابي حادث قطاري الزقازيق في مستشفى الأحرار التعليمي
  • عاجل| نائب وزير الصحة يطمئن على حالة مصابي حادث قطاري الزقازيق في مستشفى الأحرار التعليمي
  • ”مصاب بكسور في الرقبة وفي غيبوبة تامة”.. الكشف عن حالة ” فهد المولد” الصحية داخل المستشفى بدبي
  • ملامح التعديل الوزاري تتضح.. الكشف عن آخر تقارير تقييم السوداني للوزراء
  • الكشف عن حالة رئيس جزر القمر بعد محاولة اغتياله
  • «الحجار» أميناً لتنظيم حزب المصريين الأحرار بمحافظة القليوبية
  • «حياة كريمة» تطلق قوافل طبية في مرسى علم اليوم: الكشف والعلاج مجانا
  • «بيطري المنيا»: الكشف على 1386 حالة خلال 3 قوافل وقائية مجانية
  • «حياة كريمة» تنجح في الكشف على 946 مواطنا ضمن قوافلها بنجع حمادي
  • الكشف علي ٩٤٦ حالة في قافلة طبية مجانية بنجع حمادى ضمن "حياة كريمة"