الوطن:
2024-09-16@22:09:53 GMT

طرح البوستر الرسمي لفيلم «العميل صفر» لـ أكرم حسني

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

طرح البوستر الرسمي لفيلم «العميل صفر» لـ أكرم حسني

طرحت الشركة المنتجة لفيلم "العميل صفر"، للفنان أكرم حسني، البوستر الرسمي للعمل، في ضوء الحملة الترويجية للمشروع، تمهيدًا لطرحه في دور العرض اعتبارًا من يوم 16 أغسطس الجاري، ليُشارك رسميًا في موسم أفلام صيف 2023.

وظهر أكرم حسني، على بوستر فيلم العميل صفر، وهو يوجه سلاحه الناري إلى أعلى، فيما يقف جميع الأبطال خلفة، مُقيدين بالحبال بعد القبض عليه.

وروج مصطفى غريب للفيلم، حيث نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، البوستر الدعائي للفيلم، وعلق عليه بقوله: «الخطة واو.. نازلين 16 أغسطس في جميع سينمات مصر».

أبطال وأحداث فيلم العميل صفر

وتدور أحداث فيلم العميل صفر حول شخصية تدعى صفر عبد اللطيف شداد الهمم، وهو فرد أمن يحلم بأن يكون بطلًا مشهورًا مثل جيمس بوند، ولكنه يفشل ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية.

وبجانب أكرم حسني، يقوم ببطولة الفيلم النجوم بيومي فؤاد، وأسماء أبو اليزيد، ومصطفى غريب، ومنذر رياحنة، والنجمة السعودية الشابة فاطمة البنوي، وفيدرا، وأيمن طعمة، وإسماعيل فرغلي، وأيمن الشيوي، والعمل فكرة محمد سامي، وسيناريو وحوار وائل عبدالله، ومن إنتاج لؤي عبدالله، وإخراج كريم العدل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العميل صفر اكرم حسني افلام جديدة بيومي فؤاد اسماء ابو اليزيد العمیل صفر أکرم حسنی

إقرأ أيضاً:

وقت غير متوقع لاستجابة الدعاء.. مصطفى حسني ينصح باستغلاله

يحرص المسلم على تقصي أوقات استجابة الدعاء، حتى يدعو الله بكل ما يتمناه قلبه ويأمل في تحقيقه، من سعة الرزق وغفران الذنوب وطلب البركة والستر، وهناك وقت غير معروف لكثيرين، إذا دعا فيه المؤمن استجيبت دعوته، وفق ما أوضحه الداعية مصطفى حسني في فيديو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».. فمتى ذلك التوقيت؟

وقت مستجاب فيه الدعاء 

الوقت الذي يقلق فيه المسلم أثناء نومه في الليل، ويدعو فيه ربه يُستجاب له، بحسب مصطفى حسني، موضحا أنه وقت لا يعرفه كثير من الناس: «أحيانا وإحنا نايمين نقلق فجأة أو نكون بنتقلب في السرير.. اللي بيستغل الوقت ده في الدعاء ربنا بيستجيب ليه»، فقد جاء في صحيح البخاري، عن النبي صلى الله عليه وسلم، أنه قال: «من تعارَّ من الليل، فقال: لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك، وله الحمد، وهو على كل شيء قدير، الحمد لله، وسبحان الله، ولا إله إلا الله، والله أكبر، ولا حول ولا قوة إلا بالله، ثم قال: اللهم اغفر لي، أو دعا، استجيب له».

وأضاف حسني، أن النبي محمد صلى الله عليه وسلم، أوصى المسلمين بـ3 أمور ينبغي عليهم فعلها حتى تكون دعوتهم مستجابة، يتمثل الأمر الأول في حسن الظن بالله واليقين بأن الدعوة مُستجابة، ويتمثل الأمر الثاني في أن يكون مصدر رزق المسلم من مال وطعام  حلال.

عدم الاستعجال في الدعاء

الأمر الثالث الذي يجعل دعوة المسلم مستجابة، هو عدم الاستعجال لأن الله يستجيب في الوقت المناسب، إذ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم، يقول: «دعوت ودعوت فلم أره يستجاب لي فيستحسر عند هذا ويدع الدعاء».

مقالات مشابهة

  • نقيب الصحفيين: «الإجراءات الجنائية» دستور العدالة ويجب مناقشته مع جميع الأطراف
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • بعد طرح البوستر الخاص.. فيلم أوراق التاروت يتصدر التريند
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”
  • بطابع تسعينياتي.. أكرم حسني ضيف مسلسل "ديبو"
  • نشأت أكرم يوجّه رسالة للاعبي النصر.. فيديو
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في "ديبو"
  • أكرم طيري: كنت أطالب بظهور رئيس الأهلي وبعد ماخرج ليته لم يظهر ..فيديو
  • وقت غير متوقع لاستجابة الدعاء.. مصطفى حسني ينصح باستغلاله
  • بعد تصدرها الترند... أنغام تشيد بموهبة أكرم حسني في حفل جدة