صحيفة الاتحاد:
2024-09-29@09:26:30 GMT

إيقاف شقيقة ريس جيمس!

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

سيدني (أ ف ب) 

أخبار ذات صلة «ربع نهائي» يتعهد بـ «التشويق» في «مونديال السيدات» أندية إنجلترا تنفق مليار إسترليني على تعاقدات الموسم

أوقف الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» المهاجمة البريطانية لورين جيمس، شقيقة نجم تشيلسي ريس، بسبب تلقيها بطاقة حمراء لدوسها على ظهر النيجيرية ميشال ألوزي في دور ثمن النهائي لنهائيات كأس العالم للسيدات المقامة في أستراليا ونيوزيلندا.


وطُردت مهاجمة تشيلسي البالغة 21 عاماً في الدقيقة 87 خلال المباراة التي جمعت بين المنتخبين في بريزبين، وانتهت بفوز بطلات أوروبا بركلات الترجيح 4-2، بعد تعادلهما سلباً في الوقتين الأصلي والإضافي.
وتغيب جيمس عن المواجهة المقبلة لمنتخب إنجلترا أمام كولومبيا في ربع النهائي في سيدني «السبت»، وعن الدور نصف النهائي، ولكن ستكون قادرة على الالتحاق بصفوف منتخب بلادها في حال نجحت إنجلترا في بلوغ المباراة النهائية المقررة في 20 الشهر الحالي.
وكانت جيمس اعتذرت من ألوزي على ما بدر منها، وكتبت عبر صفحتها على تويتر «كل الحب والاحترام لك»، وتابعت «أنا متأسفة لما حصل».
وردت ألوزي على ما نشرته البريطانية «كل الاحترام إلى لورين جيمس».
وبشكل منفصل، أصدر المنتخب الإنجليزي بياناً جاء فيه «تتأسف لورين على أفعالها التي أدت إلى البطاقة الحمراء وهي تشعر بالندم» وهو أمر ليس من طبيعتها على الإطلاق».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا تشيلسي إنجلترا مونديال السيدات نيجيريا

إقرأ أيضاً:

ذعر في سيدني بعد تحول مياه إلى الأخضر

ذعر سكان سيدني الأسترالية، بعد تحول لون المياه في خليج كارينينغ في ميلسون بارك، كيريبيلي إلى الأخضر.

وقالت صحيفة "ذي غارديان"، إن السكان اكتشفوا تسرب مادة خضراء إلى البحر.
وأخبر أحد السكان المحليين قناة "9News" أن الماء يشبه "المشروب الأخضر" و"المادة المشعة التي تراها في أفلام الأبطال الخارقين".
وقال المشرف آدم ديوبيري من إدارة الإطفاء والإنقاذ في نيو ساوث ويلز، إن لا مؤشرات على أن المادة سامة ومن المرجح أنها صبغة فلوريسين.
خرجت الصبغة من مصرف مياه الأمطار في كيريبيلي، لذلك قال ديوبيري: " هناك آلاف المناطق التي ربما دخلتها لذلك من غير المرجح أن نتمكن من تحديد المصدر، لأن هناك العديد من نقاط الوصول إلى مياه العواصف  في تلك المنطقة". الفلوريسين

وتابع "المهم هو أننا حددنا أنه غير سام . لا دليل على أي ضرر بحري، أو نفوق للأسماك، ولا بقع على أي من القوارب في الخليج هناك، أو حول الأرصفة أو الشاطئ".
وقال خبير المياه وأستاذ الهندسة البيئية في جامعة سيدني، ستيوارت خان، إن الفلوريسين يستخدم لتتبع للتدفق، لتحديد إذا كانت الأنابيب مثقوبة وتسرب المياه" وقال: "هذا هو استخدامه الطبيعي. من الواضح أنه في هذه الحالة أسيء استخدامه".
وقال البروفيسور خان إن الأمر قد يكون بسبب سوء الاستخدام وأن المطر قد يكون عاملاً محتملاً، وأضاف "ربما كانت موجودة هناك في نظام مياه الأمطار لبضعة أسابيع أو شيء من هذا القبيل، ورما جرفتها الأمطار عند هطولها". 

مقالات مشابهة

  • تحوّل مياه خليج كارينينغ في سيدني إلى الأخضر
  • وفاة الحاجة فردوس شقيقة أحمد عمر هاشم.. وتشييع الجنازة ظهر اليوم من الزقازيق
  • موعد ومكان جنازة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • وفاة شقيقة الدكتور أحمد عمر هاشم
  • ذعر في سيدني بعد تحول مياه إلى الأخضر
  • فيضانات تضرب أجزاء من إنجلترا
  • الأمطار الغزيرة والفيضانات تضرب أجزاء من إنجلترا بعد منتصف الليل
  • دمية غامضة تثير الذعر في شوارع إنجلترا.. ماذا تقدم «ليلى» للأطفال؟
  • زيادة اعتقالات جماهير الكرة في إنجلترا وويلز
  • بعد تصريحاته الأخيرة تجاه “الدون”.. شقيقة رونالدو ترد على كاسانو