ينتهي النجم أحمد عز، من تصوير فيلم فرقة الموت، شهر أكتوبر المقبل، ويدخل العمل السينمائي بعد ذلك في مرحلة المونتاج، ومقرر عرضه بداية عام 2025 في جميع دور العرض .

 فرقة الموت

فيلم فرقة الموت مأخوذ عن أحداث حقيقية، ومن نوعية الأعمال الأكشن التشويقية التاريخية، وتدور أحداثه في فترتي الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي في صعيد مصر، ويجسد خلاله أحمد عز شخصية ضابط، ويدخل في صراعات مع خُط الصعيد الذي يقدم دوره آسر ياسين.

أحمد عز

كما تظهر منة شلبي بشخصية فتاة تدعى سميرة وتشارك في مقاومة الاحتلال البريطاني، كما تشارك أمينة خليل ضيف شرف ضمن أحداث الفيلم وتظهر بشخصية زوجة أحمد عز.

آخر الأعمال السينمائية للنجم أحمد عز

حصد أحمد عز، نجاحًا كبيرًا من خلال فيلم ولاد رزق 3، والذي مازال يعرض في جميع دور العرض السينمائي، محققًا إيرادات صخمة منذ انطلاق عرضه.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

أحمد عز

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلى إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

 

وكان عرُض للفنان أحمد عز آخيرًا فيلم العارف، وشاركه بطولته الفنان أحمد فهمي، وحقق نجاحات كبيرة في شباك تذاكر دور العرض السينمائي .

 

تدور قصة "العارف" حول "يونس"، الذي يعيش حياة اجتماعية وأسرية هادئة، إلى أن يخطط لسرقة أحد البنوك عن طريق شبكات الإنترنت، ويتورط وسط عصابات خطيرة.

أحمد عزوجوه بطولية مميزة في "العارف":

  بطولة "أحمد عز، أحمد فهمي، محمود حميدة، كارمن بصيص، فتحي عبدالوهاب، تأليف: محمد سيد بشير، إخراج: أحمد علاء الديب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد عز النجم أحمد عز فرقة الموت فيلم فرقة الموت منة شلبي اخبار احمد عز أحمد عز الممثل الفن بوابة الوفد فیلم ولاد رزق أحمد عز

إقرأ أيضاً:

فيلم عاشق يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)

فيلم عاشق.. يستمر فيلم عاشق، بطولة النجم أحمد حاتم، والفنانة أسماء أبو اليزيد، في الحفاظ على الصدارة منذ انطلاقته بدور العرض السينمائية حتى وقتنا الحالي، حيث حقق في شباك التذاكر أمس الجمعة إيرادات تصل قيمتها إلى أكثر من مليون و717 ألف جنيهًا، ليصل إجمالي الإيردات التي حققها في 72 ساعة إلى 5 ملايين جنيهًا.

فيلم عاشق تفاصيل فيلم عاشق

وتدور أحداث فيلم عاشق، حول أحمد حاتم الذي يقع في غرام فتاة تقوم بدورها أسماء أبو اليزيد، التي تقرر الاعتراف له ببعض الأسرار عن حياتها وذلك قبل إتمام الزواج، الأمر الذي يهدد علاقتهما، ومن ثم يتفاجأ أن الفتاة التي يحبها كانت في دائرة الإدمان، وترى أمورًا غريبة الأمر الذي يدخلها في دائرة الهلاوس، وتقع جرائم قد تكون لها علاقة بها، ويرفض والدها نصيحة أحدهم بإيداعها في مصحة نفسية، ويقرر الاستعانة بأحد الدجالين الذي يخبره بأن ابنته يقع في غرامها جن عاشق.

فيلم عاشق أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محي الدين، فراس سعيد، سامي مغاوري، محمود الليثي، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم هنا الزاهد، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، إنتاج أحمد السبكي.

وسبق، وكشف المنتج أحمد السبكي عن البرومو الترويجي الأول لفيلم عاشق، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، تمهيدًا لطرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة، وعلق، قائلًا: الإعلان التشويقي لفيلم عاشق 11 سبتمبر بجميع سينمات مصر.

اقرأ أيضاًدور العرض السينمائية تستقبل اليوم فيلم «عاشق» بطولة أحمد حاتم

«الطرحة اتلبست».. أحمد حاتم يواصل الترويج لـ عاشق | صورة

نسرين طافش لـ «الأسبوع»: جوقة عزيزة أحب المسلسلات إلى قلبي وهذا دوري في فيلم «المصيف»

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز المليون جينه أمس
  • 5.5 مليون جنيه إيرادات فيلم «عاشق» في دور العرض السينمائي خلال 4 أيام
  • فيلم عاشق يواصل صدارة إيرادات الأفلام بهذا الرقم (صور)
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض
  • مسلسل طائر الرفراف.. موعد عرض الجزء الثالث والقنوات الناقلة
  • بالتفاصيل.. اعرف توقعات طقس اليوم السبت على مناطق المملكة
  • أحمد أمين يشارك بـ«مذكرات نشال» في الماراثون الرمضاني 2025
  • فيلم عاشق.. إيرادات أول ليلة عرض
  • تعرف علي مباريات دوري القسم الثاني ب لمجموعتي الصعيد
  • «إكس مراتي» يتراجع للمركز الثاني في إيرادات الأفلام بعد طرح عاشق (صور)