بوابة الفجر:
2024-09-15@13:24:37 GMT

لابورتا يتحدث عن رحيل جوندوجان وكانسيلو وفيليكس

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT


كشف خوان لابورتا رئيس برشلونة الإسباني عن أسباب رحيل كلا من الألماني إلكاي جوندوجان والثنائي البرتغالي جواو فيليكس وكانسيلو عن النادي الكتالوني.


وعن رحيل جوندوجان، قال لابورتا في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو المتخصص في أخبار سوق الانتقالات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إكس:"لقد كان القرار لأسباب رياضية بحتة وحصرية".


وأضاف: "بعد التعاقد مع داني أولمو، لم يكن دور جوندوجان واضحًا لأنهما يتشاركان مركزًا مشابهًا للغاية، جوندوجان شخص ولاعب ممتاز".

باريس سان جيرمان يؤكد بقاء أشرف حكيمي رغم إغراءات ريال مدريد أوجارتي يعبر عن سعادته الكبيرة بالانتقال إلى مانشستر يونايتد: حلم تحقق


وعن جواو فيليكس وكانسيلو، اختتم لابورتا تصريحاته قائلا: "قررنا التخطيط للفريق بطريقة مختلفة، كان الثنائي على سبيل الإعارة ثم انضما إلى ناديين مختلفين، لذا فالأمر طبيعي".


جدير بالذكر أن جوندوجان رحل عن برشلونة في فترة الانتقالات الصيفية عقب فسخ تعاقده لينضم في صفقة انتقال حر إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.


وعلى الجانب الآخر، انتهت إعارة كلا من جواو فيليكس وكانسيلو مع برشلونة عقب نهاية الموسم الماضي وانتقل فيليكس إلى تشليسي الإنجليزي بينما انضم كانسيلو إلى الهلال السعودي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أخبار سوق الانتقالات الالماني الكاي جوندوجان البرتغالي جواو فيليكس باريس سان جيرمان برشلونة الاسباني فابريزيو رومانو مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

رحيل إيهاب جلال يفتح ملف الضغوط في الملاعب المصرية

 
مصطفى الديب (أبوظبي)

أخبار ذات صلة الزمالك يحسم «صفقة الجناح» من الدوري السعودي مصر: استمرار الجهود لتعزيز فرص التهدئة في غزة


منذ يومين فجع الوسط الرياضي المصري، بوفاة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي، بعد إصابته بجلطة دماغية في الأول من سبتمبر الجاري، ودخل المستشفى إلى أن توفي الأربعاء في عمر السابعة والخمسين عاماً.
وفاة إيهاب جلال كانت حديث الساحة الرياضية المصرية، نظراً لما كان يتمتع به المدرب من أخلاق عالية وهدوء، جعله على علاقة طيبة وود واحترام بالجميع.
بعضهم ربط بين وفاة مدرب الإسماعيلي، وبين وفاة أحمد رفعت لاعب فيوتشر الذي توفي قبل شهرين أيضاً، لا سيما أن بعضهم يرى أن الضغوط النفسية والكبت الداخلي، هما السبب وراء وفاة كل من إيهاب جلال وأحمد رفعت
الوقائع تؤكد أن الحالتين مختلفتان تماماً، وفي الوقت الذي تسبب فيه التعنت والإصرار على الإضرار بلاعب وتوريطه في أمور غير قانونية، بخصوص سفره إلى الخارج، في وفاة أحمد رفعت، إلا أن السبب في وفاة إيهاب جلال مختلف، ربما يتشابهان فقط في وجود ضغوط نفسية، وهو ما يفرض علامات استفهام على الملاعب المصرية، باستثناء واقعة خروج إيهاب جلال من تدريب المنتخب المصري، قبل أكثر من سنة، بشكل غير لائق لم يتعرض المدرب لأي أمور شبيهة بما حدث مع رفعت، كما أن واقعة المنتخب كانت في 2022 أي قبل عامين، وبعدها خاض المدرب أكثر من تجربة تدريبية مع فاركو والإسماعيلي.
وبعيداً عن أسباب الوفاة، فإن إيهاب جلال كان من أهم أسباب اعتماد الأندية على المدربين الشباب، لا سيما أن تجربته مع مصر المقاصة في عام 2014، والتي استمرت لثلاث سنوات، حقق خلالها نجاحات كبيرة، لتكون تجربة ملهمة للعديد من مدربي جيله.
وبدأ جلال مسيرته التدريبية عام 2007 مع كهرباء الإسماعيلية، وظل يتنقل بين الأندية، مثل الحمام وكفر الشيخ، حتى تليفونات بني سويف، إلى أن تولى تدريب مصر المقاصة التجربة التي جعلته أحد نجوم الشباك بين مدربي الدوري المصري.
أما عن مشواره لاعباً، خاض أكثر من تجربة، إلا أن تجربته قائداً لدفاع الإسماعيلي هي الأبرز، والتي قادته للانضمام إلى منتخب مصر. واعتزل جلال لعب كرة القدم عام 2004، في سن السابعة والثلاثين.، 
وشهدت الساحة المصرية حالة من الحزن الشديد على المدرب الذي وصفه بعضهم بالهادئ، والآخر بالصامت، نظراً لعدم خروج أي انفعالات منه خلال المباريات التي قادها مع جميع الأندية.

 

مقالات مشابهة

  • رحيل كاسترو حتمي
  • التشكيل الرسمي.. مانشستر سيتي ضد برينتفورد
  • مدير حملة لابورتا يشن هجوما ناريا على نجم برشلونة
  • تحرك عاجل من نادي برشلونة لحماية “بيدري” من الإصابات المتكررة
  • ماجد عبدالله: يجب رحيل كاسترو لكن رحيله في الوقت الحالي صعب .. فيديو
  • هاميلتون لم يشعر بخيبة أمل بعد رحيل نيوي !
  • رحيل إيهاب جلال يفتح ملف الضغوط في الملاعب المصرية
  • جيسوس يضع شرطًا لإشراك لودي مع الهلال
  • أحمد بن دغر يتحدث عن تحالف جديد بين أكبر القوى اليمنية
  • الرئيس الأنغولي يهنئ الرئيس تبون