نواف السالم

كشف السفير العراقي لدى الكويت، المنهل الصافي، أن دولة الكويت سمحت بدخول خمسة آلاف مشجع عراقي إلى البلاد لحضور مباراة المنتخبين في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2030.

وبحسب وكالة الأنباء العراقية، فقد تم اعتماد آلية دخول الجماهير العراقية إلى الكويت بعد لقاء السفير العراقي صباح اليوم الاثنين مع النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الكويتي، الشيخ فهد اليوسف.

وقال السفير  العراقى، في تدوينة له عبر حسابه الشخصى على منصة “إكس”: “تكللت جهود السفارة العراقية في الكويت وجهود معالي عبد الأمير الشمري وزير الداخلية العراقي وبعد لقاء السفير صباح هذا اليوم (2 سبتمبر) مع معالي الشيخ فهد اليوسف النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية الكويتي بالنجاح في اعتماد اَليه لدخول خمسة آلاف مشجع عراقي ممن يحملون جوازات السفر الإلكترونية، لحضور مباراة تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لكأس العالم، يوم العاشر من سبتمبر الحالي، والتي ستجمع منتخبينا الشقيقين في ملعب جابر الدولي”.

وأضاف السفير العراقي: “سيقوم اتحادا الكرة في البلدين (العراق والكويت) بتنظيم دخول المشجعين وإقامتهم بالتعاون مع الأجهزة الأمنية”.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: مشجعين منتخب العراق منتخب الكويت

إقرأ أيضاً:

الفحص الطب يحسم موقف سيماكان من مباراة النصر والشرطة العراقي

خضع النجم الفرنسي محمد سيماكان لاعب فريق النصر السعودي لفحص طبي جديد من أجل حسم موقفه من المشاركة في مباراة الفريق المرتقبة أمام الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا.

ويستعد النصر لمواجهة الشرطة العراقي يوم الاثنين المقبل على ملعب المدينة الدولي في العاصمة العراقية، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا للنخبة.

مدرب الأهلي: أشعر بخيبة أمل بعد التعادل مع النصر مدرب النصر يكشف سبب غياب الصفقات الجديدة أمام الأهلي

وأكد الفحص الطبي سلامة محمد سيماكان من أي إصابة عضلية ومن المقرر أن يتحدد لاحقاً من مساء اليوم ما إذا كان كاسترو سيقرر إراحته أو السفر مع الفريق لـ بغداد لمواجهة الشرطة.

وكان النصر قد تعادل بشق الأنفس مع الأهلي في مباراة الكلاسيكو التي جمعت بينهما أمس على ملعب الأول بارك، لحساب الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

مقالات مشابهة

  • تدافع كبير من الجماهير العراقية للحصول على تذاكر مباراة الشرطة والنصر .. فيديو
  • «سعر الجرام الواحد 10 آلاف يورو».. أغلى 3 أنواع عسل في العالم
  • بعد أحداث مباراة الكويت والعراق.. اتحاد الكرة الكويتي يعلن استقالته
  • موعد مباراة النصر والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقناة الناقلة
  • الفحص الطب يحسم موقف سيماكان من مباراة النصر والشرطة العراقي
  • سلاح قطري نادر يثير ضجة كبيرة ووزير الداخلية السعودي يعلق
  • نجاح كبير للمؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024 برعاية كريمة من معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اختتمت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024، والذي أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر و شهد الم
  • بزيادة كبيرة في الراتب الإسمي.. البرلمان العراقي يتحرك نحو ضباط ومنتسبي الداخلية
  • الحكومة العراقية تصدر بياناً بشأن الجرائم المستمرة في غزة
  • شاهد.. حكم مباراة الكويت والعراق يطرد قطة من الملعب