أشاد رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية رئيس نادي أبوظبي للرياضات البحرية، الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، بإنجاز فريق أبوظبي للزوارق السريعة وتحقيق المركزين الأول والثاني في الجولة الرابعة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا2 في إيطاليا، والعودة مجدداً إلى صدارة الترتيب العام للبطولة عن طريق راشد القمزي.

وأكد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، أن فريق أبوظبي قدم مستوى مميزاً وظهر بصورة مشرفة كونه يمتلك أبطالاً فوق العادة، يمتلكون القدرة والمهارة لمقارعة الكبار، والتغلب عليهم، والإرادة والتصميم لمواصلة الإنجازات عاما بعد عام في مختلف المشاركات وعلى كافة المستويات.

"أبوظبي للزوارق السريعة" يتصدر الترتيب العامhttps://t.co/EGTAZmXQoy

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 2, 2024

وعن حظوظ الفريق في الفوز باللقب مجدداً هذا الموسم، قال الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، إن العودة للصدارة بعد جولات صعبة تجسد قوة الإرادة لدى الأبطال، مبدياً ثقته فيهم لمواصلة الصدارة بالجولتين المتبقيتين في البرتغال خلال شهر سبتمبر (أيلول) الجاري.
ويتصدر الترتيب العام حالياً راشد القمزي برصيد 52 نقطة، وتأتي ثانية السويدية ماتيلدا وايبرج برصيد 44 نقطة، وثالثاً الليتواني إدجراس ريابكو برصيد 43 نقطة، ثم منصور المنصوري في المركز الرابع برصيد 31 نقطة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: الهجوم الإيراني على إسرائيل رفح أحداث السودان غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية فريق أبوظبي فريق أبوظبي للزوارق السريعة محمد بن سلطان بن خلیفة

إقرأ أيضاً:

فريق “أبوظبي التقني” يشارك في المسابقة العالمية للمهارات في ليون

يشارك فريق “مهارات الإمارات” تحت مظلة مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، في المسابقة العالمية للمهارات 2024، التي تقام في مدينة ليون الفرنسية وتستمر حتى 15 سبتمبر الجاري، وتُعد من أكبر الفعاليات العالمية في مجال المهارات الفنية والتقنية.

وأقيم حفل افتتاح المسابقة في العاشر من شهر سبتمبر الجاري بحضور فخامة إيمانويل ماكرون رئيس الجمهورية الفرنسية.

ويمثل الفريق نخبة من الشباب الإماراتي في منافسات دولية تهدف إلى إبراز المهارات المهنية والتقنية في مجالات متعددة.

يمثل الوفد الإماراتي سعادة الدكتور مبارك سعيد الشامسي، مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، إضافة إلى مجموعة من مديري المركز التنفيذيين وخبراء المهارات، الذين يشرفون على دعم وتوجيه فريق الإمارات في هذه الفعالية الدولية المرموقة.

ويتنافس 17 متسابقاً ومتسابقة من دولة الإمارات في 16 مهارة متنوعة تشمل هندسة محركات الطيران وتقنية السيارات والرعاية الصحية والاجتماعية وهندسة الإلكترونيات وغيرها، مما يعكس التزام دولة الإمارات بتطوير مهارات شبابها وإبراز قدراتهم على الساحة العالمية.

تأتي المشاركة في إطار جهود المركز لتعزيز مهارات الشباب الإماراتي وتقديمهم كممثلين مشرفين في المحافل الدولية، مما يعزز من مكانة الإمارات كمركز رائد في تطوير التعليم والتدريب التقني والمهني.وام


مقالات مشابهة

  • خليفة بن طحنون يُعزي في وفاة زوجة أحمد المنصوري
  • «أبوظبي للزوارق» يتطلع إلى «الحسم المبكر» لمونديال «الفورمولا-2»
  • نهيان بن مبارك يحضر أفراح العجمي والمنصوري في أبوظبي
  • “أبوظبي للزوارق” ينافس على “أفضل زمن” في مونديال الفورمولا2 بالبرتغال
  • مكتبة محمد بن راشد تحتفي بإرث علي العميمي في 19 الجاري
  • مكتبة محمد بن راشد تحتفي بإرث علي العميمي الخميس
  • بالفيديو | فريق «أبوظبي التقني» يشارك بالمسابقة العالمية للمهارات في ليون
  • فريق «أبوظبي التقني» يشارك بالمسابقة العالمية للمهارات في ليون
  • ” أبوظبي للزوارق” ينافس على “أفضل زمن” في مونديال الفورمولا2 بالبرتغال
  • فريق “أبوظبي التقني” يشارك في المسابقة العالمية للمهارات في ليون