بوابة الوفد:
2024-09-15@13:29:25 GMT

7 مصابين في حادث انقلاب ميكروباص بالقاهرة

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

أصيب 7 أشخاص، إثر حادث انقلاب ميكروباص، على طريق الكيلو 63 اتجاه القاهرة، وعلى الفور تم تقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بانقلاب سيارة ميكروباص على طريق الكيلو 63 اتجاه القاهرة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية رفقة سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين إصابة 7 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

نشرت الامتحان على تليجرام.. ضبط طالبة ثانوية عامة في أطفيح ضبط 756 عبوة سلع غذائية في حملة تموينية بالفيوم القبص على عنصر إجرامي يدير وكر لإعادة تدوير الحشيش بالجيزة


تمكنت الاجهزة الامنية من ضبط أحد العناصر الإجرامية بالجيزة تخصص نشاطه فى إعادة تدوير المواد المخدرة بقصد الإتجار بها والترويج لنشاطه عبر موقع "فيس بوك" ، وتُقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 1,5مليون جنيه .

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (أحد العناصر الإجرامية – مقيم بمحافظة الجيزة) بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى إعادة تدوير مخدر الحشيش لمضاعفة كمياته والإتجار به وترويجه على عملائه فضلاً عن إدارته صفحة على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" ، واستغلالها فى الترويج لنشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه ، وبحوزته (كمية لمخدر الحشيش وزنت 2 كيلو جرام – 15 كيلو جرام لعجينة الحشيش – المواد والخامات والأدوات والمعدات المستخدمة فى إعادة التدوير) ، وبمواجهته اعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه.

وتقدر القيمة المالية للمضبوطات بـ (1,5 مليون جنيه تقريباً)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وذلك استمراراً للضربات الأمنية المتواليةً لمصنعى ومتجرى المواد المخدرة وإدراكاً من أجهزة وزارة الداخلية بخطورة ما يمثله ذلك النشاط الإجرامى على المجتمع .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميكروباص حادث انقلاب ميكروباص إنقلاب سيارة القاهرة

إقرأ أيضاً:

المشدد 6 سنوات لعاطل تاجر في المواد المخدرة بالقليوبية

قضت محكمة جنايات بنها بالقليوبية، الدائرة السادسة، بالسجن المشدد لمدة 6 سنوات لعاطل لاتجاره في الهيروين وحيازة أسلحة نارية بدائرة مركز طوخ بمحافظة القليوبية.

المشدد 6 سنوات لعاطل تاجر في المواد المخدرة بالقليوبية…

 

صدر الحكم برئاسة المستشار السيد هاشم الصادق، وعضوية المستشارين محمد حليم خيري، ومحمد عبد المعز الغمراوي، وأمانة سر محمد فرحات.


وأحالت النيابة العامة المتهم "أشرف.ا.م.ا" 50 سنة - عاطل - في القضية رقم ١٤٨١٣ لسنه 2024 جنح مركز طوخ والمقيدة برقم ٢٥٨٨ لسنة ٢٠٢٤ كلي شمال بنها لأنه في يوم ٥ / ٥ / ٢٠٢٤ بدائرة مركز طوخ "محافظة القليوبية" أحرز جوهراً مخدراً "هيروين" بقصد الاتجار فى غير الأحوال المصرح بها قانوناً. 

أوضح أمر الإحالة أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاحاً نارياً غير مششخن "فرد خرطوش"، وطلقة خرطوش مما تستعمل على السلاح الناري السالف البيان دون أن يكون مرخصاً له بحيازته أو إحرازه.

 

القبض على شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما للخلاف على قطعة أرض ميراث..

تمكنت مباحث القليوبية، من القبض على شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما للخلاف على قطعة أرض ميراث بقرية مشتهر التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية.


كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع مشاجرة بين طرفين بقرية مشتهر بدائرة مركز شرطة طوخ بمحافظة القليوبية وسقوط قتيل بينهم.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحادث، وتبين نشوب المشاجرة بين شقيقين وآخر نجل عمومتهم بسبب خلاف على قطعة أرض فقاموا بضربة بآلة حادة على رأسه تسببت في إصابات بالغة جرى نقله على إثرها إلى المستشفى وبعد عدة أيام وافته المنية.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • القبض على 12 تاجر مُخدرات في بني سويف
  • المخدرات على كل شكل ولون.. القبض على "ديلر" جديد في القاهرة
  • أمن دمياط يضبط 4 قضايا اتجار في المواد المخدرة
  • قرابة 8 ملايين جنيه.. ضبط عنصر إجرامي بالقاهرة وبحوزته كميات من المواد المخدرة
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بشارع التسعين بالتجمع الخامس
  • المشدد 6 سنوات لعاطل تاجر في المواد المخدرة بالقليوبية
  • اختلت عجلة القيادة.. تفاصيل مصرع شخص وإصابة آخرين في انقلاب ميكروباص بالجيزة
  • مصرع شخص وإصابة آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة
  • مأساة على الصحراوي.. جثة و3 مصابين في انقلاب سيارة بأسوان
  • أسماء مصابى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق شبرا بنها الحر