عدن الغد:
2024-09-01@13:55:16 GMT

دبليو "W" عدن يفتتح قاعات اجتماعات والتدريب بالفندق

تاريخ النشر: 10th, August 2023 GMT

دبليو 'W' عدن يفتتح قاعات اجتماعات والتدريب بالفندق

عدن (عدن الغد) خاص:

بحضور رئيس مكتب التنسيق وتسهيل حركة المنظمات الدولية والجهات المانحة  الاستاذ احمد الوالي افتتاح قاعات التدريب والاجتماعات والمناسبات بمعية مدير فندق (W عدن)  الاستاذ محمد الكلدي ،فندق  W  عدن يمثل رافدا جديدا للمنشئات السياحية والفندقية والذي يقدم خدمات نموذجية للزبائن ونزلاء الفندق وبخدمات متنوعة وراقية جدا فهناك غرف اعمال اقتصادية ،وغرف فندقية ديلوكس وغرف فندقية (VIP) واجنحة وشقق فندقية ،بالاضافة الى فلل فندقية ، والفندق المصنف ذو الاربعة نجوم يحوي على مركز متكامل لرجال المال والاعمال، وخدمات VIP وتسهيلات وصول ،وتوصيل من والى المطار ، قاعات اجتماعات ومناسبات ، واستراحة جميلة مطلة على المدينة ،صالة لياقة بدنية وساونا ،مسابح وجاكوزي ،مطاعم وكوفي شوب ،مغسلة وسوبر ماركت،،وشبكة انترنت الياف ضوئية وشبكة تكييف مركزية وغيرها.

 

ألقى في الافتتاح رئيس مكتب التنسيق وتسهيل حركة المنظمات الدولية والجهات المانحة  الاستاذ احمد الوالي كلمة نقل من خلالها تحيات وزير الدولة ومحافظ محافظة عدن الاستاذ احمد حامد لملس ، وشكر الاستاذ احمد الوالي القائمين على الفندق وتقديم ارقى الخدمات وتوفير القاعات بالتجهيزات الكاملة لمنظمات المجتمع المدني المحلية والدولية لتنفيذ اجتماعاتهم وانشطتهم.. مؤكدا أن هذا الفندق صرح فندقي وسياحي مهم بالعاصمة عدن وتم استيعاب عدد من العاملين ضمن متطلبات سوق العمل. 

 

وألقى الاستاذ / محمد الكلدي مدير فندق (W عدن) كلمة ترحيبية بالضيوف الكرام من منظمات المجتمع المدني المحلية والدولية وعدد من قيادات وممثلي السلطة المحلية وممثلي وسائل الإعلام .. مشيرا إلى أنه تم  انشاء فندق W عدن والذي يتكون من عشرة طوابق و63 غرفة و18 شقة فندقية ،وفلتين فندقية .

ويشير  الكلدي إلى مزايا جميلة يقدمها الفندق للمجتمع أهمها تشغيل عاطلين وتحريك السوق بكل معانيه ، كما  يسعى الى تقديم ارقى الخدمات الفندقية والسياحية وبمايناسب اذواق النزلاء والقادمين الى عدن من المحافظات او السياح من الاشقاء العرب او الاجانب ، وتقديم الخدمات للزائرين اليها من تجار ورجال اعمال ، ومنظمات المجتمع المدني المحلية والدولية 

 

وأكد على اهمية موقع مدينة عدن  ( كمدينة مدينة -تجارية - اقتصادية- خدماتية ) فأن عائدات هذه المدينة ستزيد ،وستزيد بزيادة الوافدين اليها ،وستفيض بجودها وخيراتها وايراداتها اكثر مما تتوقعه العقول المنطوية على نفسها.

 

*من خديجة الكاف - تصوير /ابراهيم عبدالرحمن 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الاستاذ احمد

إقرأ أيضاً:

بعد مقتل عامل مصري في طابا.. لماذا غيرت الحكومة روايتها؟ (شاهد)

قُتل عامل مصري أمس الجمعة خلال شجار في فندق بمدينة طابا الساحلية، ما أدى أيضاً إلى إصابة ثلاثة سياح إسرائيليين وثلاثة عمال آخرين.

 وفقاً لمصدر طبي فإن العامل توفي متأثراً بجروحه في سيارة إسعاف أثناء نقله من طابا إلى شرم الشيخ.

חמישה אנשים נפצעו קל בקטטה במעבר הגבול טאבה, הרקע פלילי pic.twitter.com/hFxY03242V — ישראל היום (@IsraelHayomHeb) August 30, 2024
وحذفت قناة القاهرة الإخبارية المصرية، التي تُعتبر شبه رسمية، خبر حادثة الطعن الذي بثته كخبر عاجل ونشرته على شاشتها وموقعها الإلكتروني.

قناة القاهرة تنشر ثم تحذف
وذكرت القناة في البداية نقلاً عن مصدر "رفيع المستوى" أن حادث طعن قد وقع لعدد من السائحين في طابا، وأنه يتم انتظار التحقيقات الأولية.


وسرعان ما نقلت الصحف والمواقع المصرية الأخرى، التي تتبع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المملوكة لجهاز المخابرات العامة، الخبر عن القناة، ولكن سرعان ما قامت بحذفه.

بعد حذف الخبر، نشرت قناة القاهرة خبراً آخر ينفي ما وصفته بـ"التقارير المتداولة في وسائل الإعلام الإسرائيلية" حول وقوع حادث طعن في طابا.

وأوضح "مصدر أمني مسؤول" للقناة أن الحادث الذي تم تداوله يتعلق بـ "مشاجرة بين عامل في أحد الفنادق وعدد من السائحين من عرب 48، الذين حاولوا الحصول على خدمات من الفندق دون مقابل. ونتج عن المشاجرة إصابة العامل وثلاثة من زملائه بجروح بالغة، بالإضافة إلى إصابة ثلاثة من السائحين".

وأوضح المصدر الأمني أن جميع المصابين نُقلوا إلى المستشفى لتلقي العلاج، وأن الجهات الأمنية تواصل تحقيقاتها لكشف ملابسات الحادث.

الأعلى لتنظيم الإعلام يهدد
وفي هذا السياق، دعا المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وسائل الإعلام إلى "الابتعاد عن نشر الشائعات التي تخالف القيم والمعايير الصحافية والإعلامية وتروّج لأخبار كاذبة".

الأعلى للإعلام :
** رصد المواقع والصفحات المصرية التى نشرت اخبارا مغرضة عن حادث طابا واتخاذ الإجراءات القانونية ضد مروجيها https://t.co/PzqJz3LBVG pic.twitter.com/wfNgfgJ0Ad — المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (@scmediaeg) August 30, 2024
وأكد المجلس أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد بعض المواقع والصفحات المصرية التي نشرت معلومات غير صحيحة حول حادث طابا، مستندة إلى مصادر إسرائيلية دون التحقق من صحتها.

وأضاف المجلس أنه يرصد تلك المواقع لضمان الحفاظ على المهنية والمصداقية، مشدداً على أهمية الاعتماد على البيانات الرسمية التي تقدم الحقائق الكاملة.

وأشاد تقرير موقع "الدستور" بتغطية قناة "القاهرة الإخبارية"، ووصفها بأنها نموذج للتغطية المهنية، مؤكدا أن القناة "تعاملت باحترافية عالية، حيث استندت إلى معلومات من مصادر مصرية رفيعة المستوى، أفادت بأن الحادث كان نتيجة مشاجرة بين سائحين من عرب 48 وعدد من العمال المصريين في الفندق، وذلك رغم محاولات وسائل الإعلام الإسرائيلية الترويج له على أنه حادث طعن".

 ولكن في الواقع، كانت قناة "القاهرة الإخبارية" أول من نشر رواية "الطعن"، قبل أن تتراجع عن ذلك.

وامتلأت شاشات القنوات المصرية التابعة للنظام مساء أمس الجمعة بالترويج لرواية المخابرات العامة حول ما حدث في طابا. فقد خرج الإعلامي عمرو أديب على قناة أم بي سي مصر التابعة للسعودية٬ للحديث أن ما حدث في الفندق كان مجرد "خناقة" بين عامل في الفندق وعدد من السياح.


وتعد مدينة طابا الحدودية مقصدا سياحيا لمواطني دولة الاحتلال الذين يأتون إليها في العطلات٬ حيث يسمح لهم النظام المصري بالدخول بدون تأشيرات في الوقت الذي يجبر فيه الفلسطينيين في قطاع غزة بدفع 5 آلاف دولار على الأقل في حال رغبتهم الخروج من معبر رفح المنفذ الوحيد لهم على العالم.

في حدث مؤثر وتاريخي، أقلعت صباح اليوم الاحد، اول رحلة طيران مباشر من #تل_ابيب الى #شرم_الشيخ، كما ولوحظ إزدحام كبير على معبر #طابا حيث يتوجه، خلال هذا الاسبوع، الاف السياح الاسرائيليين الى شرم الشيخ وطابا ومن المتوقع ان يمر عبر المعبر اليوم ما يقارب ٥٠٠٠ سائح #اسرائيل #مصر pic.twitter.com/AnCCgZxdaQ — اسرائيل في مصر (@IsraelinEgypt) April 17, 2022
فندق بناه الإسرائيليون
يُذكر أن فندق طابا، الذي بني خلال فترة المفاوضات لاستعادة طابا، كان يحمل اسم "سونستا" وكان يهدف إلى عرقلة تنفيذ النقطة رقم 91 في خط الحدود المشتركة بين مصر والاحتلال الإسرائيلي.


جاء ذلك بعد حكم هيئة التحكيم الدولي عام 1988، الذي أكد أحقية مصر في طابا. في محاولة لمنع الانسحاب، ادعى الجانب الإسرائيلي أن الفندق ملك له، ولكن مصر قررت شراء الفندق من ميزانية وزارة السياحة المصرية ودفع ثمنه نقداً.

بدون جواز سفر وبدون تأشيرة دخول وبدون تفتيش وبتذكرة دخول "٢٠ دولارًا فقط"…. آلاف الإسرائيليين يتزاحمون في معبر طابا المصري، لقضاء الأعياد في المدينة المصرية. إسرائيل اليوم في عيد pic.twitter.com/wByRjKD3GH — من غير إسم (@saif11112006) June 14, 2024
منذ بدء حرب الإبادة الجماعية التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيل برعاية أمريكية على قطاع غزة منذ السابع تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، شهدت مصر عدة حوادث استهدفت إسرائيليين.

ففي الثامن من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، قتل أحد أفراد الشرطة المصرية سائحين إسرائيليين عندما أطلق النار على فوج سياحي إسرائيلي في منطقة "عمود السواري" الأثرية في الإسكندرية بعد أن حذر السائح من عدم رفع علم الاحتلال في الشارع.

كما أعلنت مجموعة "طلائع التحرير - مجموعة الشهيد محمد صلاح" مسؤوليتها عن اغتيال ما وصفته بـ "عميل إسرائيلي" في الإسكندرية٬ في إشارة إلى رجل أعمل إسرائيلي كان يعمل في مجال الأطعمة المجففة.

وفي آيار/مايو الماضي، أعلن الجيش المصري عن استشهاد عنصر تأمين على الحدود مع رفح الفلسطينية إثر اشتباك مع جيش الاحتلال، وذلك بعد ساعات من مجزرة "الخيام" التي ارتكبها جيش الاحتلال في مخيم للنازحين في مدينة رفح الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • قاعات الأفراح بمنطقة الرماية تستولي على الرصيف.. وغياب تام للأحياء والمرور
  • محافظ القليوبية يفتتح معرض " صنع في القليوبية " للحرف اليدوية والتراثية
  • التخبط السياسي بين الاستثمار والاستهتار
  • بعد مقتل عامل مصري في طابا.. لماذا غيرت الحكومة روايتها؟ (شاهد)
  • مركز البحوث الجنائية والتدريب يُنظِّم نشاطاً حول الجرائم الإلكترونية
  • سياح إسرائيلييون يعتدون على عمال مصريين في فندق بمصر
  • مصطفى بكري يكشف حقيقة ما حدث في فندق طابا
  • خطوات التسجيل في اختبار الرخصة المهنية إلكترونيا 1446
  • سيارات بي إم دبليو (BMW) وأفضل أنواعها
  • كدواني يستجيب لطلبات المواطنين.. قاعات جديدة لرياض الأطفال في المنيا