أعلنت بن غاطي الشركة الرائدة للتطوير العقاري إطلاق مشروع “بن غاطي رويال” في قرية جميرا الدائرية. يأتي هذا الطرح إستجابة للطلب المتزايد والإقبال الكبير على مشاريع بن غاطي في المنطقة، حيث حققت المبيعات السريعة للمشروعات المتعاقبة نجاحًا لافتًا، بما في ذلك بيع بعضها في غضون 24 ساعة من عرضها.
يحمل مشروع “بن غاطي رويال” هوية معمارية تعتمد تصميم معماري دائري فريد، ويشمل المبنى المكون من 47 طابقاً، 354 وحدة سكنية من غرفة وصالة إلى ثلاثة غرف وصالة، و 16 محل تجاري.


وصرح محمد بن غاطي، رئيس مجلس إدارة شركة بن غاطي: “نحن فخورون بإطلاق مشروع “بن غاطي رويال” في قرية جميرا الدائرية. إن الإقبال الكبير من عملائنا يعكس البيع السريع لآخر مشروعاتنا في المنطقة، ونحن متحمسون لتقديم أحدث إبداعاتنا لتلبية الطلب المتزايد على المساكن الفاخرة”.
مع تقدم أعمال البناء، يتوقع تسليم المشروع في النصف الأول من عام 2025. يتضمن المشروع مرافق متنوعة منها مسبح إنفينيتي، مسابح خاصة، مسبح مخصص للأطفال، صالة رياضية خارجية، وحديقة، بالإضافة إلى ملاعب لممارسة التنس وكرة المضرب. يتميز المشروع أيضًا بمساحات اجتماعية تشمل منطقة خارجية لتناول الطعام وسط الطبيعة، ومساحات خضراء واسعة.
يقع مشروع “بن غاطي رويال” في قلب قرية جميرا الدائرية النابض بالحياة، ويطل على طريق الخيل في دبي. تُعرف منطقة قرية جميرا الدائرية ببيئتها الصديقة للعائلات، ومساحاتها الخضراء الهادئة، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من وسائل الراحة، مما يجعلها واحدة من أسرع المجتمعات نموا في دبي.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أسوشيتد برس:الولايات المتحدة توافق على بيع أسلحة لإسرائيل بقيمة 165 مليون دولار

الولايات المتحدة وإسرائيل.. أعلنت وزارة الخارجية الأميركية أن الولايات المتحدة وافقت على مبيعات أسلحة لإسرائيل بقيمة 165 مليون دولار لتمويل مقطورات دبابات ثقيلة.

ووفق لوكالة الأنباء الأمريكية "أسوشيتد برس"، أوضحت الوزارة أمس الخميس، أن الأنظمة تشمل قطع الغيار والإصلاح ومجموعات الأدوات والدعم الفني واللوجستي، ومن غير المتوقع تسليمها قبل عام 2027.

 دعم أسلحة ضخمة بقيمة 20 مليار دولار لإسرائيل

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت الولايات المتحدة عن حزمة دعم أسلحة ضخمة بقيمة 20 مليار دولار لإسرائيل تشمل طائرات مقاتلة من طراز إف-15، ومقطورات الدبابات، ولن يتم تسليم هذه الأنظمة قبل عدة سنوات ولن تؤثر على العمليات العسكرية الإسرائيلية الحالية وسط حربها المستمرة منذ 11 شهرًا في قطاع غزة.

فيما اضطرت إدارة بايدن إلى الموازنة بين دعمها المستمر لإسرائيل وعدد متزايد من الدعوات من المشرعين والجمهور للحد من الدعم العسكري هناك بسبب العدد الكبير من القتلى المدنيين في غزة.

وتمكنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) من إحباط تسليم شحنة من القنابل التي يبلغ وزنها 2000 رطل وسط الغارات الجوية المتواصلة التي تشنها إسرائيل على المناطق المدنية المكتظة بالسكان في غزة.

مقالات مشابهة

  • حملة ضد محتكري السوق السوداء.. ضبط قضايا اتجار بالعملة بقيمة 13 مليون جنيه
  • ضبط قضايا اتجار بالعُملة بقيمة 13 مليون جنيه
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 13 مليون جنيه 
  • عجز في الميزانية بقيمة 40,2 مليار درهم بنهاية غشت 2024 (وزارة الاقتصاد والمالية)
  • الداخلية تكشف قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه
  • 25 مليون درهم قيمة مشروعات “الأعمال الخيرية العالمية” في حملة الصيف
  • سوق أبوظبي: تنفيذ صفقة كبيرة على العالمية القابضة بقيمة 4.38 مليار درهم
  • سوق أبوظبي: تنفيذ صفقة كبيرة على “العالمية القابضة” بقيمة 4.38 مليار درهم
  • أسوشيتد برس:الولايات المتحدة توافق على بيع أسلحة لإسرائيل بقيمة 165 مليون دولار
  • “الطاقة والبنية التحتية” تطلق منصة “جسر البيانات”