أعلن المهندس أسامة الشاهد، رئيس الغرفة التجارية بالجيزة، توقيع بروتوكول تعاون  مع البنك الأهلي يتيح إمكانية تقسيط رسوم العضوية الأكثر من 2000 جنيه على 10 أشهر؛ لتيسير إجراءات دفع رسوم العضوية لمنتسبي غرفة الجيزة التجارية، وذلك في إطار خطة الغرفة لتلبية متطلبات منتسبيها طبقًا للمستجدات العصرية على الصعيد الاقتصادي والإداري وتماشيا مع خطة الدولة التنموية ورؤيتها 2030.

تيسير إجراءات التمويل لأعضاء الغرفة 

وأشار رئيس الغرفة التجارية بالجيزة إلى أن البروتوكول يتضمن تيسير إجراءات التمويل اللازم لأعضاء الغرفة الراغبين في الحصول على تمويل من البنك، وذلك من خلال توفير خدمات وباقات تنافسية متميرة خاصة بأعضاء الغرفة، وفقا لقواعد وسياسات البنك الائتمانية وفي ضوء تعليمات البنك المركزي المصري.

تحصيل الإيرادات من فروع البنك الأهلي

وأوضح أن البروتوكول يُمكّن الغرفة التجارية بالجيزة من ميكنة تحصيل إيراداتها من خلال فروع البنك الأهلى، وكذلك منح محصّلي الغرفة نقاط بيع إلكترونية POS لتمكينهم من تحصيل المدفوعات بشكل أكثر سهولة وأمان، وذلك تماشيًا مع توجهات الدولة بالتحول الرقمي وتطبيق قواعد الشمول المالي في جميع التعاملات الاقتصادية والتجارية ودعمًا وتيسيرًا لتمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تجارية الجيزة البنك الأهلي المصري الغرفة التجارية بالجيزة التحول الرقمي

إقرأ أيضاً:

خلال ساعات.. قطع المياه عن هذه المناطق بالجيزة

كتب- محمد أبو بكر:

تقطع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، المياه عن مدينة الحوامدية والقرى التابعة لمدة 10 ساعات عن منطقة الحوامدية، مساء اليوم الجمعة.

وقالت "مياه الجيزة"، إن سبب قطع المياه هو قيام الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي بأعمال ربط خط طرد قطر 800 مم لتشغيل توسعات محطة معالجة الصرف الصحي بالحوامدية، والأمر الذي يستلزم قطع المياه لمدة 10 ساعات بدءًا من الساعة العاشرة مساء اليوم وحتى الساعة الثامنة صباح يوم السبت الموافق 14 سبتمبر 2024؛ لنهو أعمال الربط.

وأعلنت شركة مياه الشرب، توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بـ قطع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

مقالات مشابهة

  • العراق أكبر مستورد للبضائع التجارية الأردنية خلال 8 أشهر على التوالي
  • “الغرفة التجارية” تكشف موعد انتهاء ٱزمة الأدوية
  • كتاب دوري جديد لتنظيم إجراءات تحصيل الرسوم المدرسية
  • الخطيب يبحث مع رئيسا الغرفة الأمريكية ومجلس الأعمال سبل تطوير العلاقات التجارية مع واشنطن
  • سعر الدولار اليوم السبت 14 سبتمبر 2024.. وصل لكام في البنك الأهلي وبنك مصر؟
  • خلال ساعات.. قطع المياه عن هذه المناطق بالجيزة
  • ارتفاع سعر صرف الريال السعودي.. أسعار العملات العربية البنك الأهلي اليوم
  • سعر الدولار اليوم الجمعة 13 سبتمبر 2024.. وصل لكام في البنك الأهلي وبنك مصر؟
  • صفحة جديدة لدعم الاقتصاد الوطني.. «المالية»: حزم تسهيلات ضريبية أخرى لتحفيز مجتمع الأعمال
  • أسعار العملات اليوم الخميس 12 سبتمبر 2024 في البنك الأهلي المصري