بوابة الوفد:
2024-09-15@13:31:14 GMT

خلال 24 ساعة.. الأمن ينجح في تحرير طفل مختطف بأطفيح

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في القبض على المتهمين بإختطاف طفل من قبل عدة أشخاص بمدينة أطفيح، طمعًا في ثراء والده، وتحريره خلال 24 ساعة من اختطافه.

تلقى اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مركز شرطة أطفيح، بتحرير تاجر بلاغًا باختفاء نجله "أحمد. م.ع" 12عاما، من أمام منزله الكائن بدائرة المركز.

ضبط 756 عبوة سلع غذائية في حملة تموينية بالفيوم ضبط 3200 كيلو دقيق قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم

على الفور شكل اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، فريق بحث برئاسة العميد محمد مختار رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، لكشف ملاسبات الحادث.

اعتمدت خطة البحث التي ترأسها ونفذها المقدم محمد مختار رئيس مباحث اطفيح، على فحص خط سير الطفل وكاميرات المراقبة لرصد تحركاته، ونجحت التحريات في التوصل لملابسات الواقعة، حيث تبين أن الطفل تعرض للخطف من قبل بعض الأشخاص وطلب فدية 2 مليون جنيه من والده لعلمهم بثراءه.

وقبل الاتصال الهاتفي بوالد الطفل المجني عليه وطلب الفدية نجحت مباحث اطفيح في القبض على المتهمين وتحرير الطفل المختطف، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وفي سياق آخر تمكنت قوات الإنقاذ البري بالقاهرة بمعاونة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، من انتشال سيدة من أسفل أنقاض عقار النزهة المنهار، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتواصل البحث عن المفقودين أسفل العقار.

كانت أمرت نيابة مدينة نصر، بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ 4 أشخاص اصيبوا في انهيار عقار سكنى بمنطقة أرض الجولف بالنزهة، تمهيدًا لسماع أقوالهم حول الواقعة.

وانتقل فريق من النيابة، لمعاينة موقع العقار، وأمرت بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة موقع الحادث ومعرفة أسباب الانهيار، بالإضافة لمعاينة العقارات المجاورة لبيان عما ما إذا كانت تأثرت بالانهيار من عدمه.

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بانهيار عقار سكني مكون من 4 طوابق بمنطقة أرض الجولف بالنزهة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان البلاغ، ودفعت قوات الإنقاذ البرى بأوناش ومعدات ضخمة لرفع أنقاص المبنى المنهار، وتبين من المعاينة الأولية إصابة 4 أشخاص، فضلًا عن تهشم 5 سيارات كانت متواجدة أسفل العقار.

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين في انهيار عقار النزهة لخلافات سابقة.. شاب يمزق جسد صديقه بـ17 طعنة في بولاق الدكرور سقوط مسجل خطر بحوزته كمية من مخدر الشادو بالجيزة تشكيل لجنة هندسية لمعاينة عقار النزهة المنهار الإعدام شنقًا للمتهم بقتل اللواء نبيل فراج في كرداسة 3 أكتوبرالمقبل.. تأجيل محكامة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في الصف دفن جثة موظفة بحي الجيزة لقيت مصرعها في حادث انقلاب سيارة بأكتوبر حبس فتاة وعشيقها لاتهامهما بسرقة نصف مليون جنيه من محل بالسلام التحقيق مع العريس صاحب واقعة الخطف وآخرين بالدقهلية تأجيل محاكمة المطربين مسلم ونور التوت وآخرين بتهمة سرقة لحن أغنية لـ 7 أكتوبر

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللواء سامح الحميلي الأجهزة الأمنية بالجيزة مدير أمن الجيزة مركز شرطة أطفيح النيابة العامة اختطاف طفل

إقرأ أيضاً:

تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة

واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم.. حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (28010) مخالفات مرورية متنوعة. .

 







مقالات مشابهة

  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • ليلة لم ينم فيها السُكان.. جنازة مهيبة لضحايا عقار «شبرا المنهار»
  • بعد استخراج الضحايا.. قوات الإنقاذ تنتهي من البحث عن ضحايا أسفل عقار "شبرا مصر"
  • مصابون تحت الأنقاض.. انهيار عقار مأهول في حي شبرا بالقاهرة
  • لجنة هندسية لمعاينة العقارات المجاورة للمنزل المنهار بشبرا.. صور
  • الحماية المدنية تستعين بلودر لتسهيل البحث أسفل ركام عقار شبرا المنهار
  • البحث عن 4 أشخاص أسفل ركام عقار شبرا المنهار.. صور
  • الحماية المدنية تستخرج 3 مصابين أسفل عقار شبرا المنهار
  • استخراج 3 أشخاص مصابين من أسفل ركام عقار شبرا المنهار
  • البحث عن 3 أشخاص أسفل ركام عقار شبرا المنهار