بوابة الفجر:
2024-09-15@13:30:21 GMT

عاجل.. الزمالك على أعتاب التعاقد مع أرون بوبيندزا

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

دخلت إدارة نادي الزمالك في الفترة الحالية، ضمن مفاوضات مفتوحة مع العديد من الأهداف الهامة والمرشحة لتدعيم مختلف المراكز داخل تشكيل الفارس الأبيض، استعدادا للموسم القادم، بعد حل أزمة إيقاف القيد في الوقت الماضي.

وتلقى الفارس الأبيض إخطارا رسميا من الفيفا برفع عقوبة إيقاف القيد بعد سداد بغض الغرامات الموقعة على الفريق بشأن مستحقات بعض اللاعبين والمدربين السابقين.

- الزمالك يتفق مع أرون بوبيندزا

ونجح مسؤولي الزمالك في الساعات الماضية من حسم الاتفاق مع الجابوني أرون بوبيندزا، لاعب فريق هاتاي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم خط الهجوم.

"صفقة الأهلي".. الزمالك يلاحق خليفة وسام أبو علي عاجل.. سموحة يعلن رحيل نجمه إلى بيراميدز.. وموقف الهداف من الانتقال إلى الزمالك

وستكون تلك الصفقة بشكل مجاني حيث لا يرتبط اللاعب الآن بأي فريق عقب انتهاء عقده مع الغريق التركي هذا الصيف.

وستكلف تلك الصفقة نادي الزمالك قيمة راتب اللاعب فقط والذي يصل إلى 600 ألف سنويا دولار بجانب وجود إضافات في عقد اللاعب الجابوني ليصل إلى 300 ألف دولار.

على جانب آخر، دخلت إدارة الزمالك في مفاوضات أخيرة مع الفلسطيني عمر فرج لاعب نادي أيك السويدي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أرون بوبيندزا الزمالك نادي الزمالك صفقات الزمالك هاتاي

إقرأ أيضاً:

صحفي روماني : موقف بوخارست من بوبيندزا قانوني .. وعلى الزمالك التحدث كيفما يشاء

تحدث ايمانويل روسو الناقد الرياضي بموقع "بلاى سبورت" الرومانى على عدم نجاح الزمالك في حسم التعاقد تعاقد مع الجابوني بوبيندزا.

كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد عبر التلفزيون المصري : نادى الزمالك حر فيما بوبيندزاله الحق فيه وما يعتقد ولكن اجراءات نادي رابيد بوخارست وتعاقده مع المهاجم الجابوني بوبيندزا قانوني خصوصا ان اللاعب كان حرا ولم يرى ادارة النادي الروماني اي عقد موقع بين اللاعب ارون مع فريق الزمالك

ادارة رابيد بوخارست الروماني واثقون من موقفهم في التعاقد مع المهاجم الجابوني وفقا لتصريحات من المدير الرياضي للنادى وان المشكلة تخص فريق الزمالك فقط

لا نتمنى ان يكون هناك تصادم بين كلا الناديين رابيد بوخارست والزمالك ، وسيحاول النادي الروماني حل هذا الامر بشكل ودي لكن اعلم ان مسؤولي الزمالك ليسوا منفتحين على حل هذا الامر بشكل ودي.. وادارة رابيد ليسوا هواة ليضموا لاعبا موقعا مع فريق اخر

نادى رابيد بوخارست كان ملتزما بالقوانين والقواعد فيما يخص التعاقد مع بوبيندزا ، ولديهم فريق كبير من المحامين سيحسن من موقفهم امام الفيفا للحصول على بطاقته الدولية.

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان: "إعلاميين الزمالك بيشتموني عشان ياكلوا عيش ومش عارف إيه السبب"
  • الزمالك وبوبيندز في صراع "التعويضات".. الأزمة تتصاعد
  • صحفي روماني : موقف بوخارست من بوبيندزا قانوني .. وعلى الزمالك التحدث كيفما يشاء
  • عاجل.. أول تعليق من الزمالك بعد إعلان رابيد الروماني عن التعاقد مع بوبيندزا
  • غزال ينتقل إلى نادي ريزا سبور التركي
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد إعلان رابيد الروماني التعاقد مع بوبيندزا
  • رسميًا.. رابيد بوخاريست يعلن التعاقد مع بوبيندزا
  • عاجل.. رابيد بوخارست يتحدى الزمالك ويعلن رسميًا تعاقده مع أرون بوبيندزا
  • عاجل.. رابيد بوخارست يعلن تعاقده مع أرون بوبيندزا رسميًا
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك