هيام إبراهيم فهمى

أكد الدكتور حسن أمين الشقطى عميد كلية التجارة بجامعة أسوان، بإنه من أجل خدمة المجتمع الاسواني، كلية التجارة فتحت باب التسجيل لدبلومات دراسات عليا هامة للأطباء والمهندسين برعاية الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة.

وأوضح الدكتور حسن الشقطي عميد الكلية عن استمرار تلقي كلية التجارة لطلبات الدارسين للتسهيل في برامج الدبلومات للدراسات العليا التي بدأتها الكلية منذ الفصل الدراسي الماضي.

وأشار الشقطي على أن كلية التجارة بجامعة أسوان بادرت بافتتاح هذه البرامج لخدمة المجتمع الأسواني بشرائحه المختلفة، حيث أن من مميزات دبلومات الدراسات العليا بكلية التجارة بجامعة، ليست مخصصة لخدمة خريجي كليات التجارة فقط، ولكنها مخصصة لخدمة خريجي كافة الكليات والمؤهلات الجامعية بتخصصاتها المختلفة.

وأشاد الشقطي بدعم ومؤازرة الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة و الدكتور محمد عبد العزيز نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا ودعمهما الكبير وإعطاء تسهيلات للشراكة مع كلية التجارة بجامعة جنوب الوادي لتشغيل هذه البرامج المتميزة لكلية التجارة بأسوان.

وأختتم عميد كلية التجارة، بأنه هذه المبادرة لمثل هذه النوعية من الدبلومات، لاقت إقبال كبير لدى فئة كبيرة من الكليات الأخرى، وبالأخص دبلومة إدارة المستشفيات، كونها تخدم مصالح الأطباء وكوادر التمريض ودبلومة إدارة الموارد البشرية وتخدم مصالح حملة كافة المؤهلات الجامعية العاملين بشئون العاملين بالقطاع الحكومي، قطاع الاعمال، القطاع الخاص، وبالطبع خدمة خريجى كليات التجارة قسم المحاسبة لخدمة العاملين بالبنوك والمصارف وكافة مؤسسات الإقراض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الموارد البشرية فتح باب القبول دبلومات الإدارة کلیة التجارة بجامعة

إقرأ أيضاً:

مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعقد برنامج تدريب المدربين في هذا الموعد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ينظم مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس والقيادات بجامعة سوهاج برنامج لتدريب المدربين ToT، بالتعاون مع المركز القومي للتدريب وإعداد القيادات التابع للمجلس الأعلي للجامعات، وذلك خلال الفترة من ٢٠  وحتي ٢٥ يوليو الحالي.

وأوضح الدكتور حسان النعماني رئيس الجامعة، أن الجامعة تحرص على تحقيق الصدارة فى مجال التدريب لكوادرها من أعضاء هيئة التدريس تطبيقاً لسياسات الجودة، وتحقيقاً للأهداف الإستراتيجية المركز فى استمرارية تقديم خدمات تدريبية متميزة لمنتسبى الجامعة.

وقال الدكتور عنبر محمود مدير المركز: على الراغبين في الالتحاق بالبرنامج الحضور إلى مقر المركز بالحرم الجامعي القديم للتسجيل وسداد الرسوم المقررة في موعد غايته ١٥ يوليو الجاري، مع العلم بأن البرنامج سيقام بحد أقصى لعدد ٣٠ مشارك، والأولوية بأسبقية اتمام إجراءات التسجيل،  وسوف يحصل المتدربين علي شهادات معتمدة من المجلس الأعلي للجامعات.

مقالات مشابهة

  • جامعة أسيوط تنظم حفل تخرج الدفعة رقم 57 من كلية التجارة
  • مجلس كلية الخدمة الإجتماعية بجامعة أسوان يصدر حزمة قرارات.. تعرف عليها
  • ختام فعاليات الأسبوع الثاني من أولمبياد الشركات الناشئة بجامعة قناة السويس
  • انعقاد مجلس كلية الخدمة الإجتماعية جامعة أسوان
  • الاستخبارات تطيح بـ 12 مطلوباً بالإرهاب وتجارة المخدرات والأعضاء البشرية في بغداد و ديالى
  • المنشاوي يهنئ طاهر حسن بمناسبة التجديد رئيسًا للإدارة المركزية بجامعة أسيوط
  • مركز تنمية القدرات بجامعة سوهاج يعقد برنامج تدريب المدربين في هذا الموعد
  • وفد المالية يتابع أعمال الوحدة الحسابية بجامعة طيبة التكنولوجية
  • وزير الثقافة يمارس مهامه من العاصمة الإدارة فى أول يوم وزارة
  • إعلان أسماء المقبولين في برامج الدراسات العليا بجامعة طيبة