بوابة الوفد:
2024-09-15@13:29:11 GMT

انتشال سيدة من أسفل أنقاض عقار النزهة المنهار

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

تمكنت قوات الإنقاذ البري بالقاهرة بمعاونة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، من انتشال سيدة من أسفل أنقاض عقار النزهة المنهار، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وتواصل البحث عن المفقودين أسفل العقار.

كانت أمرت نيابة مدينة نصر، بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ 4 أشخاص اصيبوا في انهيار عقار سكنى بمنطقة أرض الجولف بالنزهة، تمهيدًا لسماع أقوالهم حول الواقعة.

وانتقل فريق من النيابة، لمعاينة موقع العقار، وأمرت بتشكيل لجنة هندسية لمعاينة موقع الحادث ومعرفة أسباب الانهيار، بالإضافة لمعاينة العقارات المجاورة لبيان عما ما إذا كانت تأثرت بالانهيار من عدمه.

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بانهيار عقار سكني مكون من 4 طوابق بمنطقة أرض الجولف بالنزهة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان البلاغ، ودفعت قوات الإنقاذ البرى بأوناش ومعدات ضخمة لرفع أنقاص المبنى المنهار، وتبين من المعاينة الأولية إصابة 4 أشخاص، فضلًا عن تهشم 5 سيارات كانت متواجدة أسفل العقار.

وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط شاب مزق جسد صديقه بـ 17 طعنة في منطقة بولاق الدكرور بسبب خلافات سابقة بينهما، وسط صرخات سكان العقار، وتم نقل الجثة للمستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إخطارًا من مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور،يفيد بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بمصرع أحد الأشخاص طعنًا بدائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، إلى موقع الحادث، وبالفحص وإجراء التحريات الأولية، تبين العثور على جثة شاب في العقد الثاني من العمر مصابًا بعدة طعنات بلغت ١٧ طعنة، كما تبين من أقوال الجيران ووالدة المجني عليه أن صديقه وراء ارتكاب الواقعة.

وأكدت التحريات التي أجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، أن المتهم والمجني عليه صديقان يقطنان في ذات العقار، وأن المتهم يسكن برفقة أسرته، وأن المجني عليه كان يقيم برفقة والدته ثم استأجر شقة بالطابق أعلاها وأقام بمفرده.

وتابعت التحريات، أن المتهم صعد إلى صديقه بعد تجدد الخلافات بينهما حاملًا سلاح أبيض وفور رؤيته انهال عليه بالسلاح وسدد له عدة طعنات فأرداه قتيلا، وفرهاربًا، وبإعداد الأكمنة اللازمة، تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

لخلافات سابقة.. شاب يمزق جسد صديقه بـ17 طعنة في بولاق الدكرور سقوط مسجل خطر بحوزته كمية من مخدر الشادو بالجيزة تشكيل لجنة هندسية لمعاينة عقار النزهة المنهار الإعدام شنقًا للمتهم بقتل اللواء نبيل فراج في كرداسة 3 أكتوبرالمقبل.. تأجيل محكامة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في الصف دفن جثة موظفة بحي الجيزة لقيت مصرعها في حادث انقلاب سيارة بأكتوبر حبس فتاة وعشيقها لاتهامهما بسرقة نصف مليون جنيه من محل بالسلام التحقيق مع العريس صاحب واقعة الخطف وآخرين بالدقهلية تأجيل محاكمة المطربين مسلم ونور التوت وآخرين بتهمة سرقة لحن أغنية لـ 7 أكتوبر السيطرة على حريق مصنع للمواد الغذائية بالهرم

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عقار النزهة المنهار نيابة مدينة نصر لجنة هندسية النيابة العامة بولاق الدکرور

إقرأ أيضاً:

الحماية المدنية تستخرج 3 مصابين أسفل عقار شبرا المنهار

استخرج رجال الحماية المدنية، 3 أشخاص مصابين من أسفل ركام العقار المنهار والمكون من 4 طوابق فى منطقة شبرا بالقاهرة، وسط انتشار سيارات الإسعاف.

وعلى الفور، تم نقل المصابين الثلاثة لأقرب مستشفى لتلقى الرعاية الصحية اللازمة.

واستعانت قوات الحماية المدنية بمعدات ثقيلة لإجراء عمليات البحث ورفع ركام عقار منهار مكون من 4 طوابق بمنطقة شبرا لتسهيل عمليات البحث عن أى ضحايا جراء الانهيار.

تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا يفيد بانهيار عقار مكون من 4 طوابق في شبرا، وعلى الفور قوات الانقاذ البرى وقوات الشرطة الي مكان البلاغ وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضاًالبيت بقي كوم تراب.. اللقطات الأولي من عقار شبرا مصر المنهار

انهيار عقار في شبرا مصر.. وقوات الشرطة تبحث عن الضحايا والمصابين

مقالات مشابهة

  • تفاصيل التحقيق في عقار بولاق المنهار
  • ليلة لم ينم فيها السُكان.. جنازة مهيبة لضحايا عقار «شبرا المنهار»
  • بعد استخراج الضحايا.. قوات الإنقاذ تنتهي من البحث عن ضحايا أسفل عقار "شبرا مصر"
  • مصابون تحت الأنقاض.. انهيار عقار مأهول في حي شبرا بالقاهرة
  • لجنة هندسية لمعاينة العقارات المجاورة للمنزل المنهار بشبرا.. صور
  • الحماية المدنية تستعين بلودر لتسهيل البحث أسفل ركام عقار شبرا المنهار
  • البحث عن 4 أشخاص أسفل ركام عقار شبرا المنهار.. صور
  • الحماية المدنية تستخرج 3 مصابين أسفل عقار شبرا المنهار
  • استخراج 3 أشخاص مصابين من أسفل ركام عقار شبرا المنهار
  • البحث عن 3 أشخاص أسفل ركام عقار شبرا المنهار