بوابة الوفد:
2024-09-15@13:19:51 GMT

لاعب فرنسي يتسبب في استمرار بن ناصر مع ميلان

تاريخ النشر: 3rd, September 2024 GMT

تأكد بقاء الجزائري إسماعيل بن ناصر، نجم ميلان، في صفوف الروسونيري للموسم الحالي بعد فشل رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية. 
 

تصرفات ثيو ولياو تثير غضب إبراهيموفيتش وأسطورة ميلان ينتقد الثنائي مهاجم ميلان السابق المرشح لـ الزمالك.. مميزات عديدة وعيب وحيد


كان بن ناصر، الذي يعد من أعلى اللاعبين أجراً في الفريق براتب قدره 4 ملايين يورو صافي، مرتبطاً بشكل كبير بمغادرة ميلان خاصة مع التعاقدات الجديدة مثل تيجاني ريجنديرز ويوسف فوفانا.



وفقاً لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، على الرغم من أن ميلان كان منفتحاً على بيع بن ناصر، إلا أن اللاعب قد يكون له دور مهم تحت قيادة المدرب البرتغالي باولو فونسيكا.

أكدت الصحيفة الإيطالية أيضاً أن بن ناصر سيُدرج ضمن قائمة الفريق لدوري أبطال أوروبا، مع احتمالية استبعاد لوكا يوفيتش.

في تطور آخر، كان بن ناصر قريباً من الانتقال إلى الدوري السعودي، بعدما أبدى ناديا الشباب والقادسية اهتمامهما الكبير بالتوقيع مع اللاعب الجزائري.
وذكر الصحفي رودي جاليتي أن القادسية قدم عرضاً رسمياً قدره 20 مليون يورو، إلا أن ميلان يطمح في الحصول على قيمة أعلى للصفقة، كما ارتبط بقاء بن ناصر أيضاً بفشل صفقة ضم أدريان رابيو، الذي رفض عرض ميلان بسبب مطالبه المالية الكبيرة.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بن ناصر أسماعيل بن ناصر الروسونيري ميلان الانتقالات بن ناصر

إقرأ أيضاً:

قصف أوكراني استهدف بيلغورود الروسية يتسبب في مقتل مواطن

أعلن حاكم مقاطعة بيلغورود الروسية، فياتشيسلاف غلادكوف، مقتل امرأة في قرية بالمقاطعة الروسية جراء قصف أوكراني استهدف بيلغورود.

 وقال غلادكوف في تدوينة على تلغرام، ليل السبت، "لدينا مدني آخر قُتل في قرية بيزليودوفكا، قُتلت امرأة نتيجة قذيفة أصابت منزلًا بشكل مباشر".

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، يوم السبت، أن الدفاعات الجوية الروسية دمرت 19 مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعتي بيلغورود وكورسك خلال الليلة الماضية.

وذكرت الوزارة، في بيان، "خلال الليلة الماضية، تم التصدي لمحاولة قام بها نظام كييف لتنفيذ هجوم إرهابي بطائرات مسيرة على أهداف في الأراضي الروسية".

وأوضحت أنه "دمرت أنظمة الدفاع الجوي المناوبة 10 طائرات بدون طيار فوق أراضي منطقة كورسك و9 طائرات فوق أراضي منطقة بيلغورود".

وتستهدف القوات الأوكرانية بشكل شبه يومي، المناطق الحدودية الروسية في مقاطعات بيلغورود وبريانسك وكورسك وفورونيج وروستوف وشبه جزيرة القرم بالطائرات المسيرة والصواريخ.

وتتبع كييف أساليب إرهابية، في مقدمتها استخدام المسيرات الهجومية، والقصف المدفعي ضد المدنيين والمنشآت المدنية في روسيا، محاولةً صرف الانتباه عن فشل ما تسميه بـ "الهجوم المضاد"، والذي كانت أعلنت عنه في يونيوالعام الماضي.

وتواصل القوات المسلحة الروسية، منذ يوم 24 فبراير2022، تنفيذ عمليتها العسكرية الخاصة، بهدف نزع سلاح أوكرانيا والقضاء على التهديدات الموجهة عبرها إلى أمن روسيا، وحماية المدنيين الذين تعرضوا على مدى 8 سنوات للاضطهاد في إقليم دونباس على يد نظام كييف.

مقالات مشابهة

  • استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري: تفاصيل حركة الأسعار في البنوك اليوم
  • قصف أوكراني استهدف بيلغورود الروسية يتسبب في مقتل مواطن
  • ميلان يكتسح فينيسيا برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي
  • سجاتي يحل ثانيا في نهائي الدوري الماسي
  • الدوري الإيطالي.. ميلان يقضي على فينيسيا في الشوط الأول برباعية نظيفة
  • ناصر الحجري يعتذر عن قيادة الفريق الكروي بنادي مسقط
  • الازدواجية تثير الغضب الفرنسي: باكو تسجن فنان غرافيتي فرنسي وتفرض غرامات على زملائه من جنسيات أخرى
  • مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد إجراءات التحقيق مع الفريق أول/ خالد بن قرار الحربي وأحالته إلى المحكمة المختصة وفق نظام الإجراءات الجزائية وصدر بحقه حكم نهائي يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه من جريمة الرشوة وجريمة التزوير
  • برشلونة يسعى لتجديد عقد لاعب الفريق
  • مرض نادر يتسبب في ولادة طفل مرتين.. ما القصة؟