الاقتصاد نيوز - بغداد

صوت مجلس محافظة النجف الأشرف، الثلاثاء، على تخويل المحافظ يوسف مكي كناوي، بالسير في إجراءات التعاقد مع الشركات المختصة بمجال النظافة.

وذكر بيان للمجلس،اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "مجلس محافظة النجف الأشرف صوت بجلسته المنعقدة اليوم برئاسة حسين العيساوي، على تخويل محافظ النجف الأشرف، يوسف مكي كناوي بالسير في إجراءات التعاقد مع الشركات المختصة في مجال النظافة لمدة (3) سنوات للأقضية والنواحي في المحافظة".



وأضاف البيان، أن "القرار جاء وفقاً للقانون والمصلحة العامة، وبناءً على استضافة مدير البلديات ومدراء البلدية للأقضية والنواحي في جلسة مجلس المحافظة".

المصدر: وكالة الإقتصاد نيوز

كلمات دلالية: كل الأخبار كل الأخبار آخر الأخـبـار النجف الأشرف

إقرأ أيضاً:

وزير الري يتابع إجراءات تطوير الشركة القابضة للرى والصرف والشركات التابعة لها

أكد الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى، على أهمية تعظيم الإستفادة من إمكانيات الشركة القابضة للري والصرف والشركات التابعة لها ، لتفعيل وزيادة مشاركة الشركة فى تنفيذ المشروعات سواء داخل مصر أو خارجها والتقدم للمناقصات المختلفة ، وذلك من خلال دراسة احتياجات السوق المحلى والخارجى ، والتوظيف الجيد لإمكانيات الشركة سواء من ناحية القدرات البشرية أو المعدات، مع مواصلة العمل على رفع كفاءة وصيانة المعدات ، ورفع قدرات وتدريب العاملين بالشركة.

 وذلك خلال اجتماع لمتابعة إجراءات تطوير اداء الشركة القابضة للرى والصرف، والشركتين التابعتين لها وهما الشركة المصرية للرى والصرف وشركة الكراكات المصرية ، بحضور كل من الدكتور خالد وصيف مساعد الوزير للشركات والاستثمار ، و المهندس علاء خالد رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي للشركة القابضة للرى والصرف ، و المهندس محمود غلوش العضو المنتدب التنفيذي للشركة .

وجه الدكتور سويلم ببذل المزيد من الجهد للاستمرار فى تحسين الوضع المالي للشركة، خلال الفترة القادمة وأيضا استغلال الأصول المملوكة للشركة لتحقيق أكبر فائدة إستثمارية للشركة ، والتأكيد على نهو الأعمال التي تقوم بها الشركات التابعة طبقاً للبرنامج الزمنى المقرر للتنفيذ .

تشكيل مجلس إدارة الشركة القابضة للرى

يذكر أنه تم إعادة تشكيل مجلس إدارة الشركة القابضة للرى والصرف منذ عام مضى ، وأن مجلس الإدارة الجديد هو الذي يقوم حالياً بالإشراف على الشركة المدمجة ، وأنه بعد الدمج أصبح هناك شركتين تابعتين للشركة القابضة للرى والصرف هما الشركة المصرية للري والصرف ومقرها أسيوط وشركة الكراكات المصرية ومقرها القاهرة .

وقد نجح المجلس الجديد فى سداد مديونيات قديمة على الشركة في حدود ٨٧ مليون جنيه، كما تم الحصول علي أعمال جديدة  بقيمه ٦٠٠ مليون جنيه.

مقالات مشابهة

  • وزير الري يتابع إجراءات تطوير الشركة القابضة للرى والصرف والشركات التابعة لها
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • نائب محافظ الشرقية: اتخذنا كل إجراءات نقل مصابي حادث تصادم القطارين بالزقازيق
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • القصة الكاملة للتسهيلات الضريبية.. 5 إجراءات مهمة لخدمة المستثمرين
  • غرفة صناعة الأخشاب: التسهيلات الضريبية تدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة
  • بطريقة جديدة.. صور لرصف أحد شوارع حدائق الأهرام بالأسمنت
  • محافظ الجيزة يشهد عملية رصف شارع مدرسة يوسف الصديق بحدائق الأهرام
  • مصدر مسؤول بوزارة الداخلية: باشرت هيئة الرقابة ومكافحة الفساد إجراءات التحقيق مع الفريق أول/ خالد بن قرار الحربي وأحالته إلى المحكمة المختصة وفق نظام الإجراءات الجزائية وصدر بحقه حكم نهائي يقضي بثبوت إدانته بما نسب إليه من جريمة الرشوة وجريمة التزوير
  • الرئيس الإيراني يصل إلى النجف